الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
لا يفوتك !! افضل بديل مجاني لـ Chat GPT وبدون VPN

لا يفوتك !! افضل بديل مجاني لـ Chat GPT وبدون VPN

خدمة Chat GPT

انتشر في الفترة الأخيرة روبوت الدردشة Chat GPT، الذي تم تطويره من قبل شركة Open AI، وهذا يرجع إلى المميزات الرائعة التي تقدمها لك المحادثة مع الروبوت، حيث انه يمكنك الحصول على كود برمجي من خلال هذا الروبوت، أو كتابة مقال كامل من خلال الروبوت.

وهو بالطبع امر مذهل للغاية، ولذلك بدء الجميع في المحاولة للدخول إلى Chat GPT، ولاكن واجهتنا مشكلة ان هذه الخدمة غير متاحة في الدول العربية، وحتى تستطيع الدخول إلى Chat GPT، تحتاج إلى استخدام Vpn، وفي بعض الأحيان لا يصلح هذا الحل.

بالإضافة إلى أن هناك ضغط كبير على الخدمة، لذلك يتوقف الروبوت عن العمل احيانا، بسبب دخول الملايين من الأشخاص من حول العالم إلى المحادثة مع الروبوت.

افضل بديل مجاني لـ Chat GPT

ولذلك سوف نتعرف في هذا المقال على، افضل بديل مجاني لـ Chat GPT، وهو من خلال موقع You، هذا الموقع هو عبارة عن محرك بحث، شبيه تماما لمحرك البحث جوجل، ولاكن يقدم لك هذا الموقع خدمة المحادثة مع الروبوت مثل Chat Gpt.

وهو متاح في جميع الدول العربية ومجاني تماما، ولا يحتاج إلى انشاء حساب حتى تستطيع استخدام الخدمة، وأهم ما يميز هذه الخدمة هو أن الروبوت يعطيك معلومات عن طريق البحث الحي في الانترنت، بعكس Chat GPT الذي تعتمد قاعدة بياناته على معلومات من عام 2021.

وهذه الخدمة لا تقل كفاءة عن Chat GPT، ولا كن يفضل استخدام اللغة الإنجليزية في المحادثة، للحصول على نتائج افضل، وإذا كنت غير ملم باللغة الإنجليزية، يمكنك الاعتماد على ترجمة جوجل، وسوف تحصل على نتائج جيدة.

المحادثة رائعة للغاية، وتستطيع استخدامها في الكثير من الأشياء، مثل الحصول على معلومات عن أي شئ تريده، أو الحصول على افكار لمقالات للموقع الخاص بك، أو افكار لفيديوهات يوتيوب، أو تستطيع حتى الحصول على اكواد برمجة، وأشياء آخره كثيره، كل ماعليك هو البحث عن أي شئ يجول في خاطرك، وسوف تحصل على نتيجة.

الموقع أيضا يدعم العديد من اللغات الأخرى، بجانب اللغة العربية والإنجليزية، ولاكن كما قولنا افضل لغة لستخدام هذه المحادثة، هي اللغة الانجليزية، للحصول على افضل نتائج ممكنا، ويمكنك الدخول للموقع وتجربة المحادثة، من خلال الرابط الموجود في الأسفل.

الروابط

يمكنك الدخول للخدمة من هنا

وإلى هنا زائزنا العزيز، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، تحدثت معك عن بديل خدمة Chat GPT المجاني، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابك، ولاتنسى العودة مره اخرى لقراءة الجديد، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات (1)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.