برنامج استعادة المحذوفات للاندرويد | MobiKin Doctor for Android

برنامج استعادة المحذوفات للاندرويد | MobiKin Doctor for Android

0 المراجعات

MobiKin Doctor لنظام Android هو أداة مساعدة لنظام Windows يمكن استخدامها لاستعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة من جهازك المعتمد على Android. إنه يعمل مع كل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android.

أفضل برامج استعادة بيانات Android لمساعدتك في استعادة جهات الاتصال أو الرسائل النصية أو سجلات المكالمات المحذوفة على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. أفضل أداة لاستعادة ملفات Android لاسترداد الصور أو مقاطع الفيديو أو ملفات الموسيقى أو المستندات من أجهزة Android بشكل عام.

إذا قمت بحذف ملفات Android الخاصة بك عن طريق الخطأ، فلا تقلق؛ سوف يقوم MobiKin Doctor لنظام Android باستعادة الملفات الأصلية. تم تصميم البرنامج لاستعادة البيانات من هاتف Android الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون فقدان البيانات.

بغض النظر عن أنواع الملفات التي تفقدها عن طريق الصدفة، يمكن لهذا البرنامج مسحها ضوئيًا واسترداد البيانات المفقودة من Android إلى جهاز الكمبيوتر في غضون دقائق قليلة.

 

أبرز ميزات MobiKin Doctor لنظام Android

استعادة الملفات المفقودة بدون نسخ احتياطي
يمكن لأداة استرداد Android استرداد الملفات المحذوفة على هاتف Android الخاص بك بنقرات قليلة فقط. يمكنك استرداد جهات الاتصال المحذوفة والرسائل النصية وسجلات المكالمات من الذاكرة الداخلية / بطاقة SIM أو استعادة الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمستندات المفقودة إلى هاتف Android.

معاينة التفاصيل
سيقوم برنامج استرداد Android بفحص الملفات الموجودة والمفقودة. يقدم معلومات مفصلة حتى تتمكن من اختيار ما تريد استرداده كما تريد. يمكنك معاينة معلومات الاتصال والمحادثات النصية وسجل المكالمات والمزيد.

النسخ الاحتياطي للملفات الموجودة
يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لعمل نسخة احتياطية من الملفات الموجودة من هاتف Android الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر بثلاث خطوات. تحتاج فقط إلى توصيل هاتف Android بجهاز كمبيوتر ، والمعاينة ، واختيار الملفات ثم نقل الملفات.

لكل من الهواتف المتجذرة وغير المتجذرة
بالنسبة لجهاز Android الذي تم عمل روت له ، يمكنك استعادة البيانات المحذوفة والنسخ الاحتياطي للملفات الموجودة. بالنسبة لهاتف Android الذي لم يتم عمل روت له ، يمكنك فقط نسخ الملفات احتياطيًا من جهاز Android إلى جهاز كمبيوتر.

العمل على هواتف أندرويد المختلفة
أداة استرداد Android هذه متوافقة مع جميع أنواع أجهزة Android الموجودة في السوق تقريبًا. وهو يدعم Samsung و LG و Sony و Motorola و Huawei و HTC و ZET و Xiaomi و OPPO و OnePlus وغيرها ، وأجهزة Android اللوحية التي تعمل بنظام Android 2.1 وما فوق.

مساحة البرنامج 25 ميجا

  • رابط التحميل 
  • https://best-cpm.com/9Kxu
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

4

متابعهم

5

مقالات مشابة