جهاز vivo V27 الجديد مراجعة

جهاز vivo V27 الجديد مراجعة

0 المراجعات

تم الإعلان عن عائلة V27 التي تم الإعلان عنها قبل شهرين ، وتضم ثلاثة موديلات بنقاط أسعار مختلفة في النطاق المتوسط. لقد ألقينا بالفعل نظرة على V27 Pro ، العنوان الرئيسي للسلسلة ، وقد حان الوقت الآن لتركيز انتباهنا على V27.

من نواح كثيرة ، نفس هاتف Pro ، V27 العادي يستبدل Dimensity 8200 من الطراز الأعلى بـ Dimensity 7200. حسنًا ، هذا كل شيء حقًا. توفر مجموعة الشرائح الأقل قوة قليلاً (زوجان من نوى وحدة المعالجة المركزية الأصغر وعددًا أقل من نوى وحدة معالجة الرسومات) سعرًا أقل ، ويقل سعر V27 بحوالي 15٪ عن Pro لتكوين ذاكرة مطابق.

هذا يعني أنه مع V27 ، لا تزال تحصل على شاشة OLED رائعة وكبيرة مقاس 6.78 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. كاميرا سيلفي ذات ضبط تلقائي للصورة بدقة 50 ميجابكسل موجودة على اللوحة أيضًا ، وكذلك الكاميرات الخلفية الثلاث - كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل ، وماكرو بدقة 2 ميجابكسل (إذا كان ذلك لا يزال يمثل كاميرا). قد يكون V27 قادرًا على الضغط على بعض التحمل الإضافي من نفس البطارية التي تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة بفضل الشريحة الأقل تطلبًا ، ولا ينبغي أن تتأثر سرعة الشحن أيضًا.

من الجيد أن تمثل الشرائح جميع المدخرات ، ولا يزال V27 يأتي بلوحة خلفية متغيرة الألوان في بعض ألوانه - خدعة حفلة vivo التي قدمت لفترة ظلت من العناصر الأساسية في التشكيلة. يعد V27 أيضًا نحيفًا بشكل مثير للإعجاب ، والشاشة المنحنية بلطف هي علامة أخرى على الهاتف المتميز.

لمحة عن مواصفات vivo V27:
الجسم: 164.1 × 74.8 × 7.4 ملم ، 180 جرام ؛ واجهة زجاجية ، ظهر زجاجي ، إطار بلاستيكي ؛ لوحة خلفية متغيرة اللون.
الشاشة: 6.78 بوصة AMOLED ، 1B لون ، 120 هرتز ، HDR10 + ، دقة 1080 × 2400 بكسل ، نسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9 ، 388 بكسل في البوصة.
مجموعة الشرائح: Mediatek Dimensity 7200 (4 نانومتر): ثماني النواة (2x2.8 جيجا هرتز Cortex-A715 & 6x Cortex-A510) ؛ مالي- G610 MC4.
الذاكرة: 128 جيجا بايت رام 8 جيجا بايت ، 256 جيجا بايت رام 8 جيجا بايت ، 256 جيجا بايت 12 جيجا رام.
نظام التشغيل / البرنامج: Android 13 ، Funtouch 13.
الكاميرا الخلفية: عريضة (رئيسية): 50 ميجابكسل ، f / 1.9 ، 1 / 1.56 "، 1.0 ميكرومتر ، PDAF ، OIS ؛ زاوية عريضة للغاية: 8 ميجابكسل ، f / 2.2 ، 16 مم ، 120 درجة ، 1/4" ، 1.12 ميكرومتر ؛ ماكرو: 2 ميجا بكسل ، f / 2.4.
الكاميرا الأمامية: 50 ميجا بيكسل ، f / 2.5 ، (واسعة) ، AF.
التقاط الفيديو: الكاميرا الخلفية: 4K @ 30 / 60fps ، 1080p @ 30fps ، gyro-EIS ؛ الكاميرا الأمامية: 4K @ 30 / 60fps، 1080p @ 30fps، gyro-EIS.
البطارية: 4600 مللي أمبير. 66W سلكي ، 50٪ في 19 دقيقة (معلن).
متفرقات: قارئ بصمات الأصابع (تحت العرض ، بصري).

فيفو V27 unboxing
يأتي vivo V27 بصندوق رمادي / فضي بالحجم الكامل يحتوي على مجموعة كاملة من الملحقات. الشاحن الأهم هو الشاحن - إنه وحدة 66W ، على عكس 80W التي حصلنا عليها مع V27 Pro. على أي حال ، فإن مواصفات كلا الهاتفين تسرد قدرة شحن 66 وات ، لذلك لا يتم حرمان V27 من أي شيء يستحقه بشكل صحيح. يتم تضمين الكابل أيضًا ، بالطبع.

ستتم حماية V27 أيضًا من خارج منطقة الجزاء. تحتوي الشاشة على فيلم واقي للشاشة مطبق في المصنع ، كما أن العلبة الشفافة هي أيضًا جزء من حزمة البيع بالتجزئة.

التصميم وجودة البناء والتعامل
يستمر V27 على المسار الذي حدده V23 في بداية عام 2022 من خلال تقديم لوحة خلفية حساسة للأشعة فوق البنفسجية ومتغيرة اللون على بعض الألوان المتاحة على الأقل. عنصر أساسي آخر في التشكيلة - الجسم النحيف وخفيف الوزن ، موجود أيضًا لتبقى.

تمامًا مثل V27 Pro ، يختار V27 تصميمًا منحنيًا مزدوجًا حيث يتم تقريب كل من الزجاج الخلفي والشاشة باتجاه الجانبين ويلتقيان في إطار بلاستيكي فائق النحافة. كل ذلك يجعل من المظهر والشعور المتميزين حقًا على الرغم من أنه قد يكون من الضار إلى حد ما الإمساك به والتعامل معه اعتمادًا على الطريقة التي تنظر إليها - الإطار ، على وجه الخصوص ، يجعل التقاطه من طاولة أمرًا مزعجًا بعض الشيء.

مع التركيز على الأشياء الجيدة بدلاً من ذلك ، تبدأ اللوحة الخلفية المتغيرة اللون لوحدة المراجعة Emerald Green الخاصة بنا كتدرج مع قاع أخضر باهت يصبح أفتح نحو الأعلى ، حيث ينضم أيضًا تأثير سموكي يشبه الرخام. .

هذا ليس شكله النهائي بالطبع. قم بتعريضه لأشعة الشمس لبضع ثوانٍ فقط ، ويتحول الجزء الخلفي إلى هذا اللون الأزرق الداكن الغامق. يمكنك محاولة طلاء الأشياء عليها عن عمد ، على الرغم من أن الإمساك بها ببساطة سيترك بقعًا غير مكشوفة ويخلق نتيجة نهائية فريدة في كل مرة.

اعتمادًا على مكان وجودك في العالم ، قد يكون V27 متاحًا لك أيضًا في Magic Blue أو Noble Black أو Flowing Gold (أو Glow ، لم يتم تحديدها تمامًا ، على ما يبدو). لقد حدث أن لدينا Pro في Magic Blue ، وإليك كيف تبدو جنبًا إلى جنب - في حالة ما قبل التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

لا تحتوي ألوان Flowing Gold و Noble Black على علاج حساس للأشعة فوق البنفسجية ، وجميع ألواننا عدا الزمرد الأخضر تتميز بلمسة نهائية متجمدة مضادة للوهج. إن Emerald one عبارة عن زجاج لامع عادي الملمس ، وقد نجادل في أنه أكثر تعقيدًا بفضل ذلك ، على الرغم من أن ذلك أثبت أنه يعتمد كثيرًا على نوع بشرتك.

تعد مجموعة الكاميرا كبيرة الحجم أكبر مما كان لدينا في الجيل السابق على الرغم من أن ترتيب ثلاثة في صف يبدو أنيقًا. يبدو الفلاش الذي يشبه الحلقة جيدًا أيضًا ، وتربطه اللوحة المعدنية المصقولة (إنه معدن ، أليس كذلك؟) معًا. القطعة المعدنية مطابقة لونًا لحالة تعرض اللوحة الزجاجية مسبقًا للأشعة فوق البنفسجية وتبرز كثيرًا عندما يتحول الهاتف إلى اللون الداكن.

من خلال تحويل نظرتنا إلى الجزء الأمامي من V27 ، نرى نفس شاشة OLED مقاس 6.78 بوصة التي نعرفها بالفعل من V27 Pro. تجعل الحواف النحيفة والجوانب المنحدرة مظهرًا راقياً للغاية في السوق - يعتبر V27 من الطراز الأول في المظهر أكثر من معظم المنافسين من الطبقة المتوسطة.

ليس الافتقار إلى تصنيف IP ممتازًا - لا يجب أن تتوقعه عند نقطة السعر هذه أو شريحة السوق هذه ، ولكن إذا كان بإمكان المجرات القيام بذلك ، فربما يستحق غيابه في مكان آخر الإشارة إليه. ليس لدينا معلومات موثوقة حول نوع الزجاج المستخدم لحماية الشاشة.

يمكنك الحصول على قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة من التنوع البصري على V27 ، وهو سريع وموثوق مثل القارئ التالي. نحن لسنا مغرمين تمامًا بمكانتها المنخفضة نوعًا ما ، ولكن بمجرد أن تستقر العادة ، لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة

مما لا يثير الدهشة ، أن كاميرا سيلفي تثقب الشاشة بالقرب من الحافة العلوية. أعلى الشاشة مباشرةً ، حيث يلتقي الزجاج بالإطار ، ستجد شقًا رفيعًا يعمل كمخرج لسماعة الأذن. لسوء الحظ ، لا يتضاعف كمتحدث - يمكنك الحصول على واحد فقط من هؤلاء ، في الجزء السفلي من V27.

يوجد أيضًا في الجزء السفلي فتحة البطاقة ، ويستغرق الأمر بضع بطاقات SIM صغيرة جدًا إلى الخلف. انتهى الآن توفير بطاقة microSD - لا يزال V25 يحتوي على فتحة مشتركة. ستلاحظ أن درج البطاقة يحتوي على حشية لمنع الغبار والماء من الدخول داخل V27 رغم ذلك هنا.

تتكون عناصر التحكم المادية الخاصة بـ V27 من زر الطاقة وزر التحكم في الصوت ، وكلاهما على الجانب الأيمن من الهاتف في امتداد سميك قليلاً للإطار النحيف 2.3 مم. على الرغم من أنهم مصنوعون من البلاستيك ، إلا أنهم ما زالوا ينقرون بشكل مطمئن للغاية ، ويسهل الوصول إليهم بأي من اليدين دون تمارين أصابع غريبة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

14

متابعين

1

متابعهم

0

مقالات مشابة