هاتف Oppo A17 ، أحدث هواتف الشركة ، على وشك الكشف عنه

هاتف Oppo A17 ، أحدث هواتف الشركة ، على وشك الكشف عنه

0 المراجعات

كشفت شركة Oppo الصينية المصنعة للهواتف المحمولة Oppo عن الهاتف الأنيق Oppo A17 ، وهو أحدث طراز في سلسلة A المعروفة ، مما يدل على استعدادها لإطلاقه في المستقبل القريب. تشير التوقعات إلى أن الشركة ستطلق طرازها الجديد وتطرحه في السوق بحلول نهاية سبتمبر.
يشترك الهاتف الجديد في العديد من أوجه التشابه مع الطراز القديم ، ولكنه يحتوي أيضًا على العديد من الميزات البارزة التي تميزه عن جميع الإصدارات الأخرى.

في المقابل ، سلط موقع gsmarena التقني الضوء على هاتف Oppo A17 الجديد ، وقال الموقع إن الشركة تستعد لإطلاق الهاتف الجديد وأحدث تصميماته ، بحيث يتم طرحه في الأسواق للمستخدمين بنهاية العام الجاري. هذا الشهر بحسب التسريبات التي تم نشرها. بالإضافة إلى ذلك ، أضاف الموقع أن الهاتف مزود بمجموعة من الشرائح.
بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مساحة تخزين ضخمة تبلغ 64 جيجا بايت لجهاز MediaTek Helio G35

وفقًا للتقارير ، فإن الشائعات التي تم تداولها حول الهاتف لم تتمكن من رسم صورة كاملة للشكل والمواصفات التي سيكون عليها إصدار Oppo الجديد. والجدير بالذكر أن الشائعات ركزت على التصميم الخارجي للهاتف ولم تذكر الكثير عن مكوناته الداخلية. يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية 5000 مللي أمبير وهي بطارية كبيرة تناسب الأعمال اليومية 

من المتوقع أن تكون جودة الصور والفيديوهات ممتازة ، ويسمح الهاتف لمستخدمه بتنزيل مجموعة متنوعة من الألعاب والتطبيقات من خلال متجر Google Play. وعلق الخبراء على التسريبات حول الهاتف الجديد ، بأن هاتف Oppo A17 m يحتوي على كاميرتين خلفيتين معروضة بترتيب رأسي ، وأن الهاتف معروض بألوان جذابة للمستخدمين.

نحن دائما فى تعود مستمر عن أصدارت أوبو الجديدة أنها تفاجئنا بهواتف جديدة وأمكانيات مناسبة تماماُ مع الأسعار نتمنى الأستمرار من شركة أوبو فى إنتاج هواتف جديدة بأمكانيات أعلى وسعر مناسب 

الهاتف أنيق وتصميمة جذاب يستحق التجربة حقاً

من المتوقع طرح الهاتف فى الأسواق فى الفتره المقبلة وسيتوفر فى جميع البلاد العربية والوطن العربى 

لم يتم تحديد السعر

أتمني أن أكون قد قدمت المعلومات الكافية عن هاتف أوبو الجديد

تحياتي 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

13

followers

1

followings

1

مقالات مشابة