الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Yousef ahmed حقق

$1.02

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.90

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
Hany Shams حقق

$0.78

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
افضل موقع خلفيات كمبيوتر 4k | مجانا وبجودة عالية

افضل موقع خلفيات كمبيوتر 4k | مجانا وبجودة عالية

السلام عليكم وحمه الله وبركاته

من منا لا يري الكثير من الخلفيات الرائعة عند الاشخاص الاخرين ولاكن لايعرف من اين يأتي هولاء الاشخاص بهذة الخلفيات الرائعة , ونتسأل عن موقع خلفيات 4K للكمبيوتر؟ لذلك سوف اقدم لك اليوم ان شاء الله افضل موقع لتنزيل خلفيات الكمبيوتر بجودة عالية , اسم الموقع الذي سوف اقدمه لكم اليوم هو wallpaper flare يمكنك البحث عن الموقع في محرك البحث جوجل او سوف اترك لك الرابط في الاسفل ان شاء الله يمكنك الدخول الي الموقع مباشرة بدون البحث .

مميزات الموقع

يتميز الموقع بأن متوفر به العديد من الخلفيات الرائعة التي يمكنك تنزيلها بضغطة زر وبجودة عالية تصل الي 4k الموقع متوفر به العديد من الخلفيات مثل خلفيات الالعاب وخلفيات الجوكر وخلفيات المناظر الطبيعية والخلفيات السوداء والخلفيات التي به الوان متداخلة , كما يوفر لك الموقع ايضا تنزيل الخلفيات علي حسب الدقة الخاصة بشاشة جهازك بحيث ان تظهر الخلفيات علي جهازك بافضل شكل ممكن , من اهم مميزات هذا الموقع ايضا انه مجاني بالكامل وجميع الخلفيات المتوفرة به مجانية , متوفر ايضا بالموقع مربع البحث يمكنك البحث عن اي خلفية تريد تنزيلها من خلال مربع البحث هذا وسوف تجدها بكل سهولة بدون ان تبحث كثيرا .

طريقة التنزيل من الموقع

كل ماعليك هو اختيار الخلفية التي تريد تنزيلها وتقوم بالدخول اليها ثم تقوم بالنزول الي الاسفل وتختار Choose resolution وتختار resolution الخاص بشاشة جهازك , واذا كنت لا تعرف resolution الخاص بشاشة جهازك تقوم بالتوجة الي الدسكتوب وتضغط كليك يمين من الفأرة وتختار Display settings , وتأتي الي Display resolution وسوف تجد الدقة الخاصة بشاشتك , فاكل ماعليك فعله الان هو الرجوع الي الموقع مره اخري واختيار resolution الخاص بشاشتك ثم تنتظر قليلا ومن ثم تضغط علي Download Wallpaper وسوف تجد ان الخلفية تم تنزيلها, الان تقوم بالدخول اليها وتضغط كليك يمين من الفأرة وتختار set as ثم تختار  background ومبروك عليك الخلفية .

فيديو شرح الموقع

رابط الموقع

رابط الدخول الي الموقع من هنا

كانت هذه هي مقالتنا لهذا اليوم اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم وان تكونو قد استفتدو منها وتابعونا حتي يصلكم الجديد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

التعليقات (2)
ahmed aboroub

2022-10-05 23:13:50

ممتاز
mohannad

2022-10-22 16:05:10

رائع
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.