تحميل قالب بلوجر pure apk لتحميل التطبيقات والالعاب

تحميل قالب بلوجر pure apk لتحميل التطبيقات والالعاب

0 المراجعات

تحميل قالب بلوجر pure apk لتحميل التطبيقات والالعاب  قالب Pure APK

Blogger هي خدمة مجانية لنشر المدونات تسمح للمدونات متعددة المستخدمين بإدخالات مختومة بالوقت. تم إنشاؤه بواسطة Pyra Labs، التي اشترتها Google في عام 2003. بشكل عام، يتم استضافة المدونات بواسطة Google في نطاق فرعي من blogspot.com [1] يمكن أيضًا استضافة المدونات في النطاق المخصص المسجل للمدون (مثل www.example.com) يمكن أن يمتلك المستخدم ما يصل إلى 100 مدونة لكل حساب. [2] اعتبارًا من 1 مايو 2010، سمحت Blogger للمستخدمين بنشر مدونات على مضيفين آخرين، عبر FTP. تم نقل كل هذه المدونات المستضافة إلى خوادم Google الخاصة في نهاية المطاف، في أو بعد 23 أغسطس 2011. [3]

 

تحميل قالب العاب بلوجر

ما هو ملف APK وكيف تقوم بتثبيته؟ ملف APK هو تطبيق تم إنشاؤه لنظام التشغيل Android، نظام تشغيل الهاتف المحمول من Google. يتم تنزيل التطبيقات بشكل عام من Google Play، متجر التطبيقات الرسمي لنظام Android، ولكن هناك أيضًا العديد من المصادر الأخرى. يعد تثبيت ملف APK على هاتفك عملية بسيطة ومباشرة.

 

ماذا يتميز قالب Pure APK

قالب apk الخالص بسيط جدًا ومباشر. لا يحتوي على أي ميزات أو خيارات يمكن أن تكون مربكة للمستخدمين. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك.

 

ماهي مميزات قالب Pure APK

قالب apk الخالص هو قالب تطوير تطبيقات android بسيط وخفيف الوزن. يتضمن جميع الميزات والوظائف الأساسية التي تحتاجها للبدء في تطوير تطبيق Android الخاص بك. القالب قابل للتخصيص بالكامل وسهل الاستخدام. يمكنك إضافة شعارك الخاص وتغيير نظام الألوان وإضافة المحتوى الخاص بك والمزيد. يأتي النموذج أيضًا مع خدمة دعم مجانية عبر البريد الإلكتروني حتى تتمكن من الحصول على المساعدة إذا احتجت إليها.

 

ماهي مواصفات قالب Pure APK

 

يعد قالب apk الخالص تصميمًا بسيطًا ونظيفًا وبسيطًا ومثاليًا لأي نوع من التطبيقات. إنه مستجيب تمامًا ويأتي مع جميع الميزات والمكونات الضرورية التي تحتاجها لإنشاء تطبيق ناجح. من السهل أيضًا تخصيص النموذج ويأتي مع مجموعة كاملة من الوثائق التي ستساعدك على البدء في أي وقت من الأوقات.

تنسيق Pure APK هو تنسيق ملف خاص يمكن استخدامه لتخزين تطبيقات Android. يشبه هذا النوع من الملفات ملف ZIP، لكنه يستخدم خوارزمية ضغط مختلفة. الميزة الرئيسية لاستخدام هذا التنسيق هي أنه يمكن استخدامه لإنشاء ملفات أصغر من ملفات ZIP.

 

ماهي طريقة استخدام قالب Pure APK

يعد قالب Pure APK طريقة رائعة لإنشاء تطبيقات Android خالصة دون الحاجة إلى كود Java. ما عليك سوى تنزيل النموذج وملء اسم التطبيق ورمزه واسم الحزمة. بعد ذلك، افتح المشروع في Android Studio وقم ببناء تطبيقك!

هام !! قبل تحميل  قالب Pure APK يرجي تحميل قالب التنظيف اولا

 

المميزاتالتوفر
متجاوب مع جميع الأجهزةنعم
صديق للهواتفنعم
احصائيات جوجلنعم
اكواد سكيمانعم
سريع التحميلنعم
متجاوب للسيونعم
محسن محركات البحثنعم
مخصص القالب لي بلوجرنعم
مساحات اعلانيةنعم
ترقيم الصفحاتنعم

و المزيد من المميزات


قالب التنظيف

قالب Pure APK

لمعاينة القالب

 

طريقة الربح من قالب قالب Pure APK  ( 1 ) 

وهي اعلانات اضافة جوجل ادسنس او استخدام مواقع بديل لي جوجل ادسنس مثل موقع yllix

هوا الحد الأدني لي السحب PayPal هوا 5 دولار والمزيد من طرق السحب

الدفع يومي

اضغط هنا لتسجيل yllix

 

طريقة الربح من قالب قالب Pure APK  ( 2 )

وهي انك ترفع شرح ممزايه التطبيق وي تضيف رابط

 التحميل وي تاخد الرابط وي تعمل اختصار وهو أفضل موقع اختصار روابط عالميا هوا موقع Up4cash    وهي لكل 1000 ضغطه 8 دولار وي يوم 22 اغسطس هيكون ال 1000 زيارة علي الرابط 10 دولار لي المصريين و لي امريكا 20 دولار

اضغط هنا لتسجيل Up4cash 

 

طريقة الربح من قالب قالب Pure APK  ( 3 )

وهي عندما موقعك يكبر يصبح موقعك مشهور وي الكثير من الناس يطلبون منك تعمل اعلان لي تطبيق لهم علي موقعك الالكتروني

 

 طريقة الربح من قالب قالب Pure APK ( 4)

وهي انك مثلا نزلت تحميل لعبة …. ارفع اللعبة علي موقع الربح من رفع الملفات وكل تحميلا ميقلش عن 4 دولار وهو موقع upload-4ever لربح من رفع الملفات 

اضغط هنا لتسجيل upload-4ever 

 

وبل توفيق للجميع ؟! 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

187

متابعين

94

متابعهم

0

مقالات مشابة