برنامج تيلجرام للكمبيوتر ومميزاتة الرائعة Telegram

برنامج تيلجرام للكمبيوتر ومميزاتة الرائعة Telegram

0 المراجعات

المقدمة :

Telegram هي وسيلة لإجراء محادثات مع المستخدمين مثل أصدقاء العمل والعائلة. كما يسمح بتبادل الملفات مثل الصور والمستندات والملفات الصوتية لأنه يدعم جميع التنسيقات. يعود تاريخ تأسيس تطبيق Telegram إلى عام 2013، وهو الآن يتمتع بشعبية لا مثيل لها، حيث يصل استخدامه إلى أكثر من 400 مستخدم نشط بسبب الخبرة التي يقدمها. ما يميز هذا البرنامج لإجراء المحادثات هو أنه يولي اهتماما كبيرا بالأمن، حيث أن الرسائل مشفرة، مما يجعل من المستحيل على المتسللين والمتسللين الوصول إليها.

مميزات البرنامج 

يقدم البرنامج مجموعة من المميزات منها إمكانية إجراء المحادثات الصوتية بين مستخدمي البرنامج مع ضمان جودة صوت عالية. من بينها ميزة الدردشة السرية، والتي تتيح لك إجراء محادثات سرية لا يمكن لأحد سواك الوصول إليها، فهي تسمح لتطبيقك بإنشاء قناة على شبكة التواصل الاجتماعي تيليجرام ونشر المحتوى فيها بناءً على خبرتك، مع تعليق المتابعين و الرموز التعبيرية للتفاعل معك.
يتم إنشاء حساب تيليجرام من خلال ربطه برقم هاتف، على غرار برامج المراسلة الأخرى، حيث يمكنك استقبال الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية. يمكن فتح الحسابات على مجموعة متنوعة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصي، وأجهزة Android وiPhone. لأنه يدعم العديد من منصات التشغيل. يتم استخدام هذا الاسم المستعار للتعرف عليك للأشخاص دون الكشف عن رقمك. على هاتفك، يتم حفظ جهات الاتصال على خوادم البرنامج حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة لاحقًا، أو في حالة فقدان برنامج Telegram أو إعادة تنسيقه.

انشاء قنوات 

من خلال إنشاء قناة على تيليجرام، يمكنك تعديل معلوماتها، مثل صورتك الشخصية واسمك. القناة مفتوحة للجميع ويمكن لأي مستخدم الانضمام إلى القناة عن طريق دعوتك أو الدخول إليها باستخدام وظيفة البحث. وهذا يساعد على زيادة الجمهور الخلاصة يقال أن برنامج تيليجرام من البرامج المشهورة والرائدة في مجال التواصل مع الأصدقاء والعائلة وكذلك مع أصحاب العمل وهو مفيد جداً لتكوين علاقات جديدة مع مختلف الأشخاص جميعاً حول العالم.


الخصوصية والأمن

يعد برنامج تيليجرام أحد أكثر تطبيقات المراسلة أمانًا في العالم، وهي الميزة التي تزيد شعبيته يومًا بعد يوم. حتى خبراء الحماية والأمن ينصحون المستخدمين باستبدال برنامج المراسلة الذي يستخدمونه ببرنامج تيليجرام. الغرض من هذا التطبيق هو ضمان خصوصية الرسائل ومنع القرصنة من خلال تشفيرها وحمايتها من المرسل والمستقبل على حد سواء. وهذا يعني تقييد الوصول حتى لا يتمكن المتسللون من الوصول إلى محادثاتك.
تبادل الملفات
يتيح لك تطبيق Telegram للكمبيوتر الشخصي إرسال الملفات بتنسيقات مختلفة ويمكن إرسالها بسهولة عن طريق سحبها وإسقاطها في حقل الدردشة داخل البرنامج. وبالمناسبة البرنامج يحافظ على جودة الصور أثناء الإرسال ويتميز بسرعة المعالجة السريعة ومشاركة الملفات ودعم الملفات الكبيرة.

عمل مجموعات

بعد تكوين حسابك الشخصي على تيليجرام، سيكون أمامك عدة خيارات، يبقى أهمها إمكانية إنشاء مجموعتك الخاصة، والتي يمكنك من خلالها أن تصبح المسؤول الفعلي، مع توفير كافة الصلاحيات الممكنة، وأهمها التخصيص. بالإضافة إلى القدرة على تثبيت بعض البرامج النصية بناءً على تنفيذ أوامر معينة، يمكنك أيضًا دعوة المستخدمين إلى مجموعاتك لتبادل المناقشات والمحادثات الهادفة، اعتمادًا على غرضهم.
ميزة الرسائل السرية
إذا كنت تريد المزيد من الخصوصية والأمان مع رسائلك، فيمكنك استخدام ميزة الرسائل السرية. توفر هذه الميزة تشفيرًا أكثر تقدمًا للرسائل التي ترسلها، مما يعني أن بياناتك تظل آمنة، خاصة إذا كنت تجري محادثة حساسة للغاية لا يرغب المستلم في رؤيتها، حيث يقرأ الأشخاص هذه الرسائل ويعرضونها قبل حذفها.


ميزات نسخة الكمبيوتر الشخصي من تيليجرام

  • الدردشة مع مختلف الأفراد باستخدام البرنامج مثل العائلة والأصدقاء.
    يوفر ميزة الدردشة السرية التي تتيح للمستخدمين حماية الرسائل بناءً على التشفير.
    يمكنك حذف الرسائل التي أرسلتها بالخطأ.
  • وبغض النظر عن نوع الاتصال، يمكن إجراء المحادثات الصوتية بجودة عالية.
    أنشئ قناة على تطبيقك حتى يتمكن المشتركون من متابعتك والتفاعل مع المحتوى الذي تنشره.
    إرسال أنواع مختلفة من الملفات، بما في ذلك الصور والمستندات ومقاطع الفيديو.
    البحث بسهولة عن المشتركين في الشبكات الاجتماعية.
    مزامنة حسابك عبر أجهزة متعددة، مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.
    توفر الواجهة الرسومية الفريدة للمستخدمين تجربة مريحة.
    متوافق مع جميع أنظمة ويندوز XP/7/7/8/10
  • _______________________________
    💿 اصدار البرنامج : 4.15
    📊 حجم البرنامج : 37.00 MB
    🖥 توافق البرنامج : Windows
    🔑 ترخيص البرنامج : مجاني

تحميل برنامج تلجرام من   هنــــــــــــا

فى الختام :

تيليجرام هو تطبيق مراسلة فورية يتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض عبر الرسائل النصية والملفات والصور ومقاطع الفيديو والمكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو. يتميز تيليجرام بميزات أمان وخصوصية عالية مثل التشفير النهائي وإمكانية إنشاء محادثات سرية. كما يتميز التطبيق بسرعة نقل البيانات وقدرته على إرسال رسائل ذات حجم كبير دون ضغط على جودة الصورة أو الفيديو.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.32

هذا الإسبوع

المقالات

489

متابعين

160

متابعهم

21

مقالات مشابة