تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2023 مجاناً

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2023 مجاناً

0 المراجعات

برنامج  Format Factory هو محول يقوم بتحويل امتدادات ملفات الوسائط المتعددة إلى امتدادات أخرى مناسبة لجهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك. العديد من الامتدادات تقوم بتنزيل Format Factory لتحويل تنسيقات الملفات أو امتدادات الملفات 2023 الجديدة التي طورتها وبرمجتها شركة Time Free العالمية الشهيرة ويتم إطلاق التطبيقات في الأسواق العالمية والمحلية أحدث إصدار جديد لعام 2008 ميلادي 2023 والذي نجح ، وقد نال هذا الإصدار إشادة العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، قام المصنع بتغيير تنسيق الملف للعمل مع مستقر واحد نظام التشغيل Microsoft Windows يحول إلى ملفات مختلفة بلغات مختلفة كالعربية والإنجليزية والإيطالية وغيرها.

برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2023 مجاناً :

يعد برنامج Format Factory من أشهر البرامج وأكثرها كفاءة في تحويل صيغ ملفات الوسائط وتغييرها. هذه إحدى الأدوات المجانية التي يمكنها تحويل تنسيقات الملفات مثل مقاطع الفيديو والصور وملفات الصوت إلى تنسيقات مختلفة. يمكنك تشغيل هذه الملفات على جميع الأجهزة بأنظمة مختلفة.يمكنك تحويل مقاطع الفيديو للعمل على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة وأجهزة Android أو iPhone و iPad وتغيير تنسيق الملف ليناسب كل نظام Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows يدعم نظامي 8 و Windows 10 أيضًا أنوية 64 بت و 32 بت ، وتتوفر محولات الصوت أو برامج تحويل الصوت مجانًا ، والرقم التسلسلي لأحدث إصدار ، وهناك العديد من البرامج ، ويمكنك أيضًا تنزيل Format Factory Arabic 2023 مجانًا من الرابط أدناه. يعتمد وقت تحويل التنسيق على إمكانيات الجهاز الذي يعمل به Format Factory. تنسيق مواصفات الجهاز لنظام التشغيل Mac كلما كان التحويل أسرع ، مثل تنزيل Factory لتحويل تنسيق WMA إلى MP3 ، ستجد أنه سريع جدًا بسبب مع المواصفات القوية لأجهزة Mac.

تحميل برنامج فورمات فاكتوريFormat Factory 2023التحديث الأخير كامل :

يجمع برنامج Format Factory 2023 المجاني بين ملفات مختلفة بتنسيقات أو امتدادات مختلفة ويحولها إلى تنسيق أو امتداد آخر. تمت إضافة هذه الميزة إلى الإصدار الجديد أو خارج هذا العالم في عام 2012 وكانت بمثابة فوز كبير. اشتهرت شهرة العام بين مستخدمي تنسيق تنسيق المصنع الإصدار 5.10 لكن المطورين زادوا وأضفوا العديد من المزايا غير المدرجة في البرنامج وأصدروا الإصدارات والإصدارات الجديدة التالية أشياء لا تدوم طويلاً حتى الإصدار. قم بالوصول إلى الإصدار الجديد من "Download Format Factory 32 بت" مجانًا ، اربطه مباشرة أثناء التنزيل أو تنزيله ، وكما يدعي بعض المستخدمين ، فهو التطبيق الأول والأكثر شهرة في العالم في البرنامج أو Create Format Factory أحد التطبيقات التي يحول تنسيقات وامتدادات ملفات الوسائط المتعددة من جميع أنحاء العالم.

لينكات تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 2023 مجاناً :

تحميل البرنامج للكمبيوتر نسخة 64 بت : من هنا 

تحميل البرنامج للكمبيوتر نسخة 32 بت : من هنا 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Elmobd3
حقق

$0.17

هذا الإسبوع

articles

63

followers

12

followings

3

مقالات مشابة