8 مواقع لانشاء فيديوهات قصيره بالذكاء الاصطناعي

8 مواقع لانشاء فيديوهات قصيره بالذكاء الاصطناعي

0 المراجعات

مع وجود سبل كثيرة للربح من منصات السوشيال ميديا مثل التيكتوك وإنستجرام وغيرها، ذهب الكثير من صانعي المحتوى للبحث عن أدوات ذكاء اصطناعي تسهل عليهم إنتاج فيديوهات قصيرة في مواضيع متنوعة ونيشات مختلفة. لذا في هذه المقالة سوف أستعرض لك أفضل مواقع ذكاء اصطناعي تمكنك من الحصول على فيديوهات سوشيال ميديا في دقائق معدودة بدون أي مجهود، وبالطبع ستجد منها المجاني تمامًا والمدفوع أيضا!

image about 8 مواقع لانشاء فيديوهات قصيره بالذكاء الاصطناعي

افضل مواقع للحصول على فيديوهات قصيرة بالذكاء الاصطناعي ستجد هنا العديد من المواقع والأدوات الذكاء الاصطناعي للحصول على فيديوهات قصيرة يمكنك استخدامها لحقا في منصات السوشيال ميديا، ومنها ما يحول النص إلى فيديو قصير والآخر الذي يحول الأمر أو ال prompt إلى فيديو جميل جدا. لذا دعني أخذك في جولة لمعرفة ما هي أفضل مواقع ذكاء اصطناعي للحصول على فيديوهات قصيرة.

👈💥تعرف أيضا على: أفضل 8 أداة مجانية لتلخيص فيديوهات اليوتيوب

Invideo (تحويل الأفكار إلى فيديوهات قصيرة) 

image about 8 مواقع لانشاء فيديوهات قصيره بالذكاء الاصطناعي

يعتبر موقع Invideo الأب الروحي وأول من أجاد فكرة تحويل النص أو المقالة إلى فيديو احترافي. والحقيقة يعتبر من أفضل المنصات لإنشاء فيديوهات ترويجية بفضل توافره لعدد كبير جدا من القوالب المعدة مسبقا بأحترافية ومناسبة لأي نيتش أو موضوع.

وفيما يخص إنشاء فيديوهات السوشيال ميديا، يمكنك استخدام موقع Invideo AI، للحصول على فيديوهات رائعة فقط من إدراج prompt أو وصف لمحتوى الفيديو الذي تريده.

Pictory (تحويل النص إلى فيديو قصير) 

image about 8 مواقع لانشاء فيديوهات قصيره بالذكاء الاصطناعي

تعتبر Pictory AI أداة قوية لإنشاء مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي في ثوانٍ.

لإنشاء فيديو على السوشيال ميديا باستخدام Pictory، اتبع الخطوات التالية:

-قم بالتسجيل للحصول على حساب Pictory مجاني وإنشاء مشروع جديد.

-استخدم إما تحويل النص إلى فيديو، أو تحويل مقال إلى فيديو، أو تحويل مرئيات إلى فيديو.

حدد القالب القابل للتخصيص الذي يتوافق بشكل أفضل مع المحتوى الخاص بك واختر نسبة العرض إلى الارتفاع الصحيحة لمقاطع الفيديو القصيرة! ستقوم 9:16 بتنسيق الفيديو الخاص بك بشكل صحيح لـ TikTok وYouTube video Shorts وInstagram Reels.

ومن ثم ضع النص المراد إنشاء له فيديو جميل، وبعدها يمكنك اختيار صوت تعليق طبيعي وcaptions مذهلة.

Woxo (إنشاء فيديوهات قصيرة خرافية بالذكاء الاصطناعي) 

image about 8 مواقع لانشاء فيديوهات قصيره بالذكاء الاصطناعي

موقع ممتع حقا لإنشاء فيديوهات قصيرة للسوشيال ميديا بشكل مجاني تمامًا! الأكثر روعة في هذا الموقع أنه يتيح لك اختيارات كثيرة لإنشاء فيديوهاتك مثل اختيار الموضوع أو الإطار العام للفيديوهات مثل فيديوهات "هل تعلم" أو تخص الرعب أو قص للأطفال وهكذا.

بالإضافة إلى إمكانية اختيار نوع صور الذكاء الاصطناعي داخل الفيديوهات وصوت التعليق الطبيعي والموسيقى وغيرها. كل ما عليك فعله هو إدراج الprompt الخاص بك لإنشاء العديد من الفيديوهات الرائعة بالذكاء الاصطناعي التي ستخلب عقلك بالتأكيد!

👈💥 تعرف أيضًا على: 20 موقعًا ذكاء اصطناعي لتحقيق الربح من الإنترنت

Augie AI (قوة الذكاء الاصطناعي في إنشاء فيديوهات قصيرة رائعة)

image about 8 مواقع لانشاء فيديوهات قصيره بالذكاء الاصطناعي

تقدم شركة Aug X Labs مساعدًا مجانيًا يعتمد على الذكاء الاصطناعي المبتكر، ويعمل هذا التطبيق المتطور على تحويل النص المكتوب، أو القصص الجذابة، أو المحتوى المسجل بسلاسة إلى مقاطع فيديو مخصصة.

باستخدام Augie AI، يمكنك بالفعل الحصول على سكريبت جاهز لفيديوك وتحويله إلى فيديو قصير رائع للغاية وممتع!

Flexclip (النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي)

image about 8 مواقع لانشاء فيديوهات قصيره بالذكاء الاصطناعي

اشتهر الموقع حقًا بإنشاء فيديوهات لمنصات مثل يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي باستخدام قوالب جاهزة وبجودة ممتازة. ولكن في الآونة الأخيرة، قام بإضافة العديد من الأدوات القوية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي التي تشمل إنشاء فيديوهات قصيرة من تحويل النص أو ال prompt أو رابط الصفحة الويب!

vidnoz AI (منصة مجانية لإنتاج فيديوهات بشخصيات متكلمة)

image about 8 مواقع لانشاء فيديوهات قصيره بالذكاء الاصطناعي

إنها منصة رائعة لإنشاء فيديوهات بالذكاء الاصطناعي على جميع المنصات بسبب الميزات التي توفرها، مثل تحويل الفكرة إلى سكريبت ممتاز واختيار الشخصية التي تقدم الفيديو، سواء كانت حقيقية أو كرتونية، بالإضافة إلى أكثر من 800 صوت تعليق طبيعي ومكتبات تحتوي على آلاف الصور والفيديوهات والأشكال وما إلى ذلك.

والأفضل من ذلك كله، يمكن استخدامه مجانًا حيث يُمكنك إنشاء فيديو قصير يدوم دقيقة واحدة يوميًا!

👈💥 تعرف أيضًا على: 3 طرق مجانية لإنشاء أفاتار يتحدث في فيديوهاتك

Topview AI (إنشاء فيديوهات قصيرة إعلانية عن منتج أو موقع)

image about 8 مواقع لانشاء فيديوهات قصيره بالذكاء الاصطناعي

تتميز هذه الأداة الرائعة بأنها تقوم بالكثير من المهام لإنتاج فيديو قصير رائع، بما في ذلك كتابة السيناريو واختيار اللقطات والتحرير والسرد وتحسين الفيديو، وذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي.

يمكنك إنشاء إعلانات مخصصة بسهولة من خلال تحميل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، تتكامل هذه الأداة بسهولة مع منصات وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل Reels وTikTok وYouTube وShorts، مما يزيد من تنوعها ونطاقها.

وبفضل دعمها الكبير من قِبل GPT-4 ومكتبتها الواسعة من الإعلانات، يقوم TopView AI بإنشاء نصوص إعلانية جذابة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز بميزة ترجمة رائعة تتوفر بـ 29 لغة.

Veed io (منصة متكاملة لتحرير الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي)

image about 8 مواقع لانشاء فيديوهات قصيره بالذكاء الاصطناعي

هي منصة مشهورة في مجال تحرير ومونتاج الفيديوهات عبر الإنترنت بدون الحاجة إلى تنزيل برامج. ومؤخرًا، انضمت Veed بقوة إلى عالم الذكاء الاصطناعي، وطورت أدوات تهم صانعي المحتوى في جميع المنصات مثل أداة تصحيح توجيه العين التي تتعامل مع كتابة السيناريو والنظر إلى الكاميرا معًا دون أن يلاحظها المشاهد.

بالنسبة لإنشاء فيديوهات لوسائل التواصل الاجتماعي، ستجد بالطبع أداة مميزة لإنشاء فيديوهات قصيرة فقط من خلال إضافة وصف قصير أو prompt للفيديو الذي تريد إنتاجه!

وختاماً، لقد تعرفت الآن على أفضل 13 موقعًا باستخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء فيديوهات قصيرة لوسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لتحقيق الربح من الإنترنت بشكل احترافي. يمكنك اختيار الموقع الذي يناسب اهتماماتك وأهدافك للحصول على فيديوهات جذابة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

8

followers

1

followings

5

مقالات مشابة