تطبيق عمل الشروحات للكمبيوتر Camtasia Studio

تطبيق عمل الشروحات للكمبيوتر Camtasia Studio

0 المراجعات

المقدمة :

يعد برنامج Camtasia Studio أحد البرامج المتكاملة لإنشاء روايات الفيديو أو الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه الخيار الأول للعديد من مالكي مواقع الويب وقنوات اليوتيوب لإنشاء دورات فيديو على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم.. فهو يحتوي على جميع الميزات التي يمكنك التفكير فيها، بما في ذلك أدوات التحرير والتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى... تأثيرات رائعة يمكنك إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء عروض تقديمية احترافية.

يمكنك تسجيل شاشتك بجودة عالية وتسجيل الصوت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من الميكروفون المتصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا تخصيص التسجيل بحيث يستهدف جزءًا معينًا من الشاشة أو يلتقط سطح المكتب بأكمله. يمكنك أيضًا تسجيل النص الذي تم إدخاله عبر لوحة المفاتيح باستخدام برنامج Camtasia Studio. أما بالنسبة لتوضيح البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تقديم عرض PowerPoint تقديمي احترافي، فيمكنك التقاط الفيديو من كاميرا الويب المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسليط الضوء على التطبيق،

يتيح لك هذا التطبيق تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة بتنسيقات متنوعة وتعديلها.

يوفر لك برنامج Camtasia Studio الأدوات التي تحتاجها أثناء عملية التحرير، بما في ذلك المؤثرات الرائعة وبعض الإشارات المرجعية لاستخدامها في التأويلات المختلفة، ويمكنك إضافة نص إلى مقاطع الفيديو والصور بمختلف الخطوط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مع تغيير حجم الخط ولونه. يتضمن البرنامج مجموعة من العروض التقديمية الاحترافية المدمجة الجاهزة للتعديل. عليك تغيير النص والصور الموجودة فيه، وهناك العديد من المقاطع الصوتية المختلفة التي يمكنك إضافتها إلى الفيديو، ويمكنك التحكم في سرعة الصوت من خلال تسريعه أو إبطائه من خلال أدوات التطبيق.

كما يوفر بعض التعليقات التوضيحية ورموز الانتقال لشرح الفيديو بطريقة أكثر احترافية، البرنامج متوافق مع أنظمة ويندوز المختلفة بما في ذلك ويندوز، ويحتوي على ميزة إدارة الصوت ويمكنك استخدام المرشحات لإضافة ملفات الموسيقى والمؤثرات بسلاسة لتحسين جودتهم . .

ميزات استوديو كامتاسيا.

  • تسجيل الشاشة لأغراض مختلفة، بما في ذلك توفير التعليمات على سطح المكتب.
    إضافة العديد من الرموز التوضيحية والانتقالات بين المقاطع.
    اكتب على مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام خطوط مختلفة مثبتة على نظام Windows الخاص بك مع التحكم في الوضوح وحجم الخط.
    يعمل على أنظمة ويندوز المختلفة، بما في ذلك Windows XP/7/8/10.
    - إضافة بعض التحسينات الصوتية على مقاطع الفيديو المضمنة في البرنامج.
    تتوفر العديد من القوالب الاحترافية للتحرير، بما في ذلك مقدمات الفيديو.
    معالجة الصفات المختلفة وتصديرها بتنسيقات مختلفة.
    بالإضافة إلى تسريع مقاطعك وإبطائها، يمكنك أيضًا ضبط الألوان وإضافة بعض التأثيرات لتحسين الجودة.
    قم بتصوير جزء معين من سطح المكتب، مثل نافذة معينة أو نص معين على الشاشة تريد التقاطه.
    يمكن تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح لتسهيل عمل البرنامج.


معلومات عن برنامج كامتاسيا ستوديو

  • اصدار البرنامج : 23.4.3.51546
    حجم البرنامج : 290 MB
    توافق البرنامج : Windows
    ترخيص البرنامج : تريال

تحميل برنامج كامتازيا ستوديو Download Camtasia Studio  من        هنـــــــــا

 

فى الختام :

كامتازيا ستوديو هو برنامج تحرير الفيديو وتصميم الجرافيك الشهير والمعروف بسهولة استخدامه وقدراته المتقدمة في تحرير الفيديو وإنشاء محتوى مرئي عالي الجودة. يُستخدم كامتازيا ستوديو بشكل واسع في صناعة الفيديو على الإنترنت مثل اليوتيوب، وفي العروض التقديمية، وفي التعليم عن بعد، وغيرها من مجالات الإنتاج المرئي. يتيح البرنامج مجموعة واسعة من الأدوات لتحرير الفيديو، بما في ذلك إمكانية قص ودمج المقاطع، وإضافة تأثيرات بصرية وصوتية، وإنشاء تعليق صوتي، والعديد من الميزات الأخرى التي تجعل عملية إنشاء الفيديو ممتعة وفعالة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.31

هذا الإسبوع

المقالات

489

متابعين

160

متابعهم

21

مقالات مشابة