برنامج واتس اب 2024 للكمبيوتر Whatsapp For Pc

برنامج واتس اب 2024 للكمبيوتر Whatsapp For Pc

0 المراجعات

المقدمة :

واتساب هو تطبيق واسع الانتشار يستخدمه الملايين حول العالم لإجراء محادثات فورية مع الأصدقاء والعائلة والزملاء، ويقدم كل ما يحتاجه المستخدمون من تبادل المحادثات النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، مع توفيره جودة عالية للفيديو، أندرويد هناك إصدارات متعددة لجميع الأجهزة دون استثناء، بما في ذلك الهواتف المحمولة وأجهزة الآيفون والآيباد ومايكروسوفت ويندوز، ويمكن فتح الحسابات من العديد من الأنظمة.

من مميزات التطبيق الرائعة القدرة على حماية جميع المحادثات حيث أنها مشفرة بالكامل، مما لا يترك أي إمكانية للمخترقين أو المتطفلين للوصول إلى رسائلك الخاصة والتجسس عليك، ويستخدمه المحترفون والأفراد العاديون على حد سواء يحتوي التطبيق على عدة ميزات إضافية، منها إجراء محادثات جماعية مع عدة أفراد، وهذا يتيح لك إنشاء مجموعتك الخاصة والتحكم بها ودعوة الأصدقاء للانضمام إليها، بحيث يمكنك تبادل الاهتمامات ومناقشة المواضيع ذات المغزى بالنسبة للعامة 
يتيح واتساب للمستخدمين تبادل الملفات وإرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات بسرعة عالية.

يقدم واتس آب مجموعة من الرموز التعبيرية التي يمكنك استخدامها بسلاسة في محادثاتك للتعبير عن حالتك، وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يعرض ما إذا كانت الرسالة التي أرسلتها إلى مستخدم ما مرئية أم لا.

WhatsApp للكمبيوتر الشخصي هو تطبيق يتيح للمستخدمين استخدام خدمة الدردشة والمراسلة الشهيرة WhatsApp على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم.. يُعرف هذا التطبيق باسم WhatsApp Desktop أو WhatsApp Web. يتيح WhatsApp Desktop للمستخدمين إمكانية التفاعل مع جهات الاتصال وإرسال واستقبال الرسائل النصية وملفات الوسائط (مثل الصور ومقاطع الفيديو) على جهاز الكمبيوتر مباشرةً، بدون الحاجة إلى الاعتماد على الهاتف الذكي.

للاستخدام،يجب عليك تثبيت WhatsApp على هاتفك الذكي وإعداد حساب WhatsApp الخاص بك.بعد ذلك، يمكنك زيارة موقع WhatsApp Web على متصفح الويب الخاص بك أو تنزيل تطبيق WhatsApp Desktop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومسح رمز الاستجابة السريعة (QR code) المعروض على شاشته باستخدام هاتفك الذكي للاتصال بحساب WhatsApp الخاص بك.

يتمتع WhatsApp Desktop بميزات مشابهة لتلك الموجودة في تطبيق الهاتف الذكي، مما يتيح للمستخدمين تجربة سلسة لاستخدام واتساب على أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

ميزات واتساب

  • مكالمات فيديو مع جميع المستخدمين بجودة عالية.
    امكانية الأرسال والأستقبال من الصور ومقاطع الفيديو والمستندات.
    محادثات مشفرة بطبقة تشفير متقدمة.
    مجموعة من الرموز التعبيرية لاستخدامها في المحادثات.
    يمكنك إرسال رسائل صوتية باستخدام الميكروفون.
    يمكن مزامنة جميع المحادثات مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    يمكنك إنشاء مجموعات مراسلة خاصة مع عدة مستخدمين في وقت واحد.

معلومات عن برنامج واتس اب Whatsapp

اصدار البرنامج : 2.2407.10.0
 حجم البرنامج : 156 MB
توافق البرنامج : Windows
 ترخيص البرنامج : مجاني

تحميل برنامج واتس اب Whatsapp     من    هــــنا  32 بت     —  هــــنا  64 بت
 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.31

هذا الإسبوع

المقالات

487

متابعين

160

متابعهم

21

مقالات مشابة