اهميه البرامج  فى العالم

اهميه البرامج فى العالم

0 المراجعات

أهميّة برنامج البوربوينت

يمكن تلخيص أهمية برنامج PowerPoint الذي توزعه شركة مايكروسوفت في النقاط التالية: [١] إنشاء العروض التقديمية؛ حيث يتيح هذا البرنامج للمستخدمين إنشاء شرائح تحتوي على معلومات وشروح متنوعة. القدرة على تقديم عروض الشرائح لمختلف الجماهير وحول مواضيع مختلفة. ويمكن عرضه لطلاب الكليات والمدارس الثانوية، أو استخدامه في العروض التقديمية للأعمال في الاجتماعات أمام الموظفين وغيرهم. القدرة على عرض ملفات PowerPoint على معظم أجهزة المستخدمين، فهو برنامج مشهور جداً بينهم. هناك العديد من الوظائف لإنشاء عروض الشرائح، مثل انتقالات الشرائح والرسوم المتحركة المتنوعة والقوالب والمزيد. القدرة على تخزين عروض الشرائح في مجموعة متنوعة من الأشكال المختلفة. مثل تنسيق (GIF)، تنسيق (JPG)، تنسيق (PDF)، إلخ.

ميّزات تطبيق بوربوينت

يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق PowerPoint للأجهزة المحمولة، والذي يوفر لهم العديد من الميزات المختلفة، بما في ذلك ما يلي: [2] إنشاء العروض التقديمية وتعديلها بسرعة وسهولة. يمكنك الوصول إلى ملفات PowerPoint عبر أجهزة مختلفة، عن طريق مزامنة التطبيق مع OneDrive. قم بالوصول إلى ملفاتك الأكثر استخدامًا بسرعة وسهولة من خلال طرق العرض التي يوفرها. مشاركة الملفات مع الآخرين وإدارة الأذونات التي تمنح الآخرين القدرة على التعديل مع معرفة من أجرى التعديلات

 

ميّزات إضافيّة في البوربوينت

 

تتضمن الميزات الإضافية المضافة إلى PowerPoint في إصدار 2019 ما يلي:[3] بالإضافة إلى دعم البرنامج لتنسيق الصور SVG، هناك أيضًا إمكانية إدراج ملفات متجهة في العروض التقديمية وتعديلها، مما يسمح بإعادة تلوينها دون التأثير على جودتها. القدرة على إدراج نماذج ثلاثية الأبعاد، والقدرة على تدويرها 360 درجة، والقدرة على إزالة خلفية الصورة بسهولة. القدرة على تصدير العروض التقديمية إلى الفيديو بدقة تصل إلى (4K).

بالإضافة إلى دعم البرنامج لتنسيق الصور SVG، هناك أيضًا إمكانية إدراج ملفات متجهة في العروض التقديمية وتعديلها، مما يسمح بإعادة تلوينها دون التأثير على جودتها. القدرة على إدراج نماذج ثلاثية الأبعاد، والقدرة على تدويرها 360 درجة، والقدرة على إزالة خلفية الصورة بسهولة. القدرة على تصدير العروض التقديمية إلى الفيديو بدقة تصل إلى (4K).

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

0

متابعهم

5

مقالات مشابة