إذا كنت تريد جني الأموال عبر الإنترنت: توقف عن فعل هذه الأشياء على الفور

إذا كنت تريد جني الأموال عبر الإنترنت: توقف عن فعل هذه الأشياء على الفور

0 المراجعات

على مدى السنوات القليلة الماضية ، نمت التجارة الإلكترونية بشكل كبير ، مما أدى إلى قيام ملايين الشركات الجديدة بتقديم خدماتها عبر الإنترنت. في الواقع ، وفقًا لمكتب الإحصاء الأمريكي ، أنتجت صناعة التجارة الإلكترونية 215 مليار دولار من المبيعات وحدها في الربع الأول من عام 2021 تم تعزيز التقنيات والطرق الجديدة لكسب المال عبر الإنترنت من قبل شركات التجارة الإلكترونية. إذا كنت تبحث عن طرق لكسب المال عبر الإنترنت ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك. يكسب العديد من رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الحرة وأصحاب الأعمال الصغيرة الأموال من خلال مواقع التجارة الإلكترونية مثل Amazon و Etsy.

ولكن ، إذا كنت تريد حقًا جني الأموال عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى التوقف عن فعل الأشياء العشرة التالية على الفور.

1. عدم وجود خطة هجوم.
لا يجب أن تكون الخطة رسمية - ولكن يجب التخطيط للعمل ، كما تنصح كارولين صن في Business visionary.

يوضح تيم بيري ، رئيس Palo Alto Software ، التي تنتج برامج تخطيط الأعمال ومؤلف The Plan-As-خطة عمل You-Go.

يقول سوجان باتيل ، نائب رئيس التسويق في عندما أعمل ومؤسس العديد من الشركات الناشئة SaaS ، "لست بحاجة إلى خطة عمل رسمية من 20 صفحة لتخطيط عمل تجاري بنجاح. أنت بحاجة إلى معرفة من هم عملاؤك ، وما الذي تبيعه وما الذي يرغب الناس في دفعه مقابل منتجك أو خدمتك ".

يجب عليك أيضًا معرفة المدة التي ستستغرقها أموالك ومقدار ما لديك.

2. عدم الإطلاق.
عندما يتعلق الأمر بالعمل ، فإن التوقيت له أهمية قصوى.

بمجرد أن تكتشف أن هناك فرصة للأعمال التجارية عبر الإنترنت ، ستقوم بالبحث في السوق والمنافسة والعملية والجوانب المعنية. على الجانب الآخر ، كلما زاد إنفاقك في البحث والتقييم ، زادت احتمالية أن تفوتك نافذة الإطلاق.

باختصار ، كلما تأخر إطلاقك لفترة أطول ، كلما استغرق عملك وقتًا أطول لبدء جني الأموال.

يعتقد خبراء الأعمال أن هذا الخطأ يحدث عندما يتردد أصحاب الأعمال في إطلاق أفكارهم حتى يتم إتقانها بالكامل. في الواقع ، على الرغم من أن عبارة "جيدة بما فيه الكفاية" ستكون كافية في كثير من الأحيان. علاوة على ذلك ، إذا جررت قدميك ، فهناك فرصة حقيقية للغاية لأن ينقض أحد المنافسين.

محاولة أن تكون مثاليًا يمكن أن يعيقك في الواقع في الإفراط في التفكير. أو حتى أسوأ من ذلك ، سوف ينتهي بك الأمر بفقدان نافذتك. لذا ، لا تقع في فخ تحليل الشلل.

3. تحديد المال كهدف.
قبل بدء أي عمل تجاري عبر الإنترنت ، يجب أن تسأل نفسك ما هو هدفك الرئيسي؟ وعلى الرغم مما قد تعتقد ، فإن المال ليس هدفًا.

كما قال روبرت كيوساكي ذات مرة ، "المال ليس الهدف. المال ليس له قيمة. تأتي القيمة من الأحلام التي يساعد المال على تحقيقها ". إن امتلاك هذه العقلية هو مفتاح إدارة عمل ناجح ، مع عيش حياة مرضية أيضًا.

لديك مشكلة في تحديد هدفك؟ حاول طرح الأسئلة التالية ؛

ما الذي يثير شغفك أو ما يجعلك سعيدًا.
هل ما تخطط لفعله قيم؟
هل لها تأثير إيجابي على الناس؟
هل يمكن أن تساعد الآخرين حقًا؟
إذا أجبت على هذه الأسئلة بشكل صحيح ، فستكون على الطريق الصحيح نحو جني الأموال عبر الإنترنت.

4. عدم الرغبة في الإنفاق.
اعتاد والدي أن يقول ، "كسب المال يتطلب المال." قد يبدو هذا المصطلح وكأنه تناقض. لكن ، في الواقع هناك بعض الحقيقة في هذا البيان.

على الرغم من أن بدء عمل تجاري عبر الإنترنت لا يتطلب ثروة صغيرة ، فلا يزال يتعين عليك الاستثمار فيه. للأسف ، يطلق الكثير من الأشخاص أعمالًا تجارية عبر الإنترنت تحت فكرة خاطئة مفادها أن كل ما يحتاجونه هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت.

بالتأكيد ، هناك العديد من الطرق لكسب المال دون استثمار الكثير ، مثل مواقع مشاركة الأرباح من AdSense. في الواقع ، مع ذلك ، فإن امتلاك المال وحده لا يكفي لتكوين مصدر دخل.

من الضروري للأعمال التجارية عبر الإنترنت أن يكون لها موقع ويب جيد التصميم يتم تحميله بسرعة. لجعل موقع الويب الخاص بك مرئيًا وجذابًا للمستخدمين عبر الإنترنت ، من الضروري أن تستثمر في خدمة استضافة ويب موثوقة وأن تشتري سمات ومكونات إضافية مميزة. بالإضافة إلى ذلك ، شراء الكتب الإلكترونية و

لذلك ، كان رجلي العجوز على حق. لكسب المال عبر الإنترنت ، عليك أن تنفق المال.

5. شروط وشروط الدفع غير واضحة.
عيب واحد لكسب المال عبر الإنترنت هو أنه يمكن أن يكون متسقًا وغير متوقع. على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل بالقطعة ، فقد تجف الحفلة المستمرة. أو لديك عميل يقوم بتشنجك. إذا كان لديك موقع للتجارة الإلكترونية ، فأنت لا تعرف متى تتم عملية البيع.

علاوة على ذلك ، قد يكون هناك سوء فهم فيما يتعلق بشروط الدفع. على سبيل المثال ، عدم الموافقة على طرق الدفع التي تقبلها.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب أن يكون لديك دائمًا شروط وشروط دفع واضحة تمامًا. يمكن ذكر ذلك بوضوح على موقعك أو التفاوض على هذه الشروط مع العميل قبل بدء العمل.

في حال كنت تتساءل ، تحدد شروط الدفع كيفية إتمام البائع والمشتري للصفقة. يُذكر عادةً عند توقع السداد (المعيار هو 30 يومًا من تاريخ الفاتورة) ، وما هي طرق الدفع المقبولة ، وأي خصومات يتم تقديمها ، أو أي أحكام أخرى ، مثل الدفعات المقدمة أو السلف النقدية.

6. تقديم حل لمشكلة غير موجودة وعدم التمحور عند إيجادها.
غالبًا ما تفشل الأعمال التجارية عبر الإنترنت لأنها تقدم منتجًا أو خدمة لا تحل أي مشاكل كبيرة. في البداية ، قد تبدو فكرة ذكية ، ولكن بعد إجراء بعض الأبحاث ، قد تجد أن الحل الخاص بك لا يعتبر مشكلة من قبل عملائك. نتيجة لذلك ، قد تتمكن من اكتشاف أن هناك طريقة جديدة لتنمية الأعمال التجارية.

إن التمحور في أعمالك هو استراتيجية عمل معروفة. تمكنت العديد من الشركات الشهيرة ، بما في ذلك PayPal ، من تحقيق هذا العمل الفذ. في البداية ، تشارك PayPal المدفوعات عبر المساعدين الرقميين الشخصيين (PDAs) ، مثل PalmPilot ، لكنها تطورت إلى نظام دفع عالمي عبر الإنترنت.

الأعمال التجارية القائمة على بيع المنتجات أو الخدمات التي لا تحل مشكلة ، ولكنها تبدو أنيقة ، هي علامة تحذير - أنا أنظر إلى Metaverse الخاص بك. استعد لتعديل استراتيجيتك إذا كنت تعتقد أنها ضرورية.

7. اختيار الوظيفة أو المكانة الخطأ.
هناك مئات الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. لكن ، سأكون حقيقيًا. لم يتم إنشاء جميع الأساليب على قدم المساواة.

مثال على ذلك ، وظائف ميكو عبر Amazon Mechanical Turk (MTurk). في حين أن هذه الوظائف بسيطة ، إلا أنها مملة وتدفع أجورًا بائسة. في كثير من الأحيان ، عند البدء ، فإنك تجني شيئًا مثل 0.002 دولار إلى 2 دولار لكل مهمة.

بصرف النظر عن الأجور المنخفضة ، فإن القيام بمثل هذه الوظائف لن يعلمك الكثير مما يعدك لوظائف ذات رواتب أفضل في المستقبل. لا يمكنك كسب المال إلا من خلال العمل على مواقع مثل هذه من خلال التفكير في سبب رغبة شخص ما في أن يدفع لك بضعة سنتات مقابل بعض الوظائف الصغيرة لهم.

ماذا لو قررت الانطلاق بمفردك؟ ضع في اعتبارك مدى قابلية التسويق للمكانة عبر الإنترنت قبل اختيارها. هل يوجد بالفعل الكثير من مو�

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

5

followers

1

followings

0

مقالات مشابة