الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.75

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.98

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
القصة الرائعة للسنوات الأربع الأولى من PUBG MOBILE

القصة الرائعة للسنوات الأربع الأولى من PUBG MOBILE

تبلغ PUBG MOBILE الرابعة من عمرها ، وقد كانت رحلة رائعة. لقد توسعت اللعبة بشكل كبير ، لتتجاوز كيف بدأت مع خرائط وأوضاع لعب وأحداث جديدة وخيارات تخصيص أكثر مما ستجده في أي معركة ملكية أخرى. دعنا نلقي نظرة أعمق على كيفية تطور PUBG MOBILE على مر السنين.

بالعودة إلى عام 2018 ، تم إطلاق PUBG MOBILE مع خريطتين ، Erangel المجيدة وصحراء Miramar الدافئة ، بالإضافة إلى وضع المعركة الملكي القياسي. ولكن في السنوات الأربع الماضية ، توسعت اللعبة بشكل كبير ، حيث أضافت أربع خرائط أخرى - بما في ذلك Livik الحصري للجوال - العديد من الأوضاع والأحداث الجديدة ، ومجموعة مذهلة من مستحضرات التجميل وخيارات التخصيص عبر Royale Passes الموسمية.

بعد الإطلاق ، لم يستغرق PUBG MOBILE وقتًا طويلاً لبدء التوسع ، حيث جلب العام الأول خريطة Vikendi الثلجية إلى هواتفنا وأطلق العنان للإصدار الافتتاحي لحدث Halloweeks المخيف.

لم يتم توفير شرح
لم تهدر PUBG MOBILE أيضًا أي وقت في تطوير البنية التحتية للرياضات الإلكترونية والذهاب في تلك السنة الأولى - وهو جهد أثمر كثيرًا مع أكثر من 500000 فريق شاركوا في أحداث PUBG MOBILE ESPORTS منذ إطلاق اللعبة. وبالمثل ، استثمرت PUBG MOBILE بكثافة في تدابير مكافحة الغش المتطورة منذ البداية ، والتي كانت حاسمة لنجاحها.

بينما كانت تلك السنة الأولى مثيرة ، إلا أنها كانت في العام الثاني عندما بدأت الأمور تصبح ممتعة حقًا.

نجحت PUBG MOBILE في تحقيق تقدم كبير في عام 2019 من خلال أول حدث كروس أوفر كبير لـ Godzilla: King of the Monsters ، والذي سمح للاعبين بربح زي Godzilla المذهل الذي يمكنهم ارتدائه في المعركة. شهد ذلك الصيف أيضًا تقديم وضع مباراة الفريق المميت. لقد كانت إضافة مرحب بها لأنها سمحت بمزيد من قطع اللعب ذات الحجم الصغير.

بعد شهرين فقط حصلنا على وضع موسمي جديد يسمى العدوى. يضع الوضع التنافسي غير المتكافئ مجموعة صغيرة من لاعبي الزومبي ضد لاعبين أحياء في محاولة لإصابتهم. لا يزال هذا الوضع مفضلًا لدى المعجبين ودائمًا ما يكون مثيرًا عندما يعيدون هذا الوضع.

لم يتم توفير شرح
بالإضافة إلى تطوير اللعبة نفسها ، شاركت PUBG MOBILE في مبادرة بيئية مهمة. لقد تعاونوا مع Global Green في عام 2019 لحملة # Fight4TheAmazon لإنقاذ غابات الأمازون المطيرة ، التي زرعت 150 ألف شجرة وساعدت في دعم المجتمعات المحرومة التي تأثرت بكوارث تغير المناخ.

واصلت PUBG MOBILE التزامها بتقديم تجارب جديدة للاعبيها من خلال إضافة وضع Cold Front Survival في عام 2020. وقد أدى هذا الوضع إلى خفض درجة الحرارة بشكل أكبر على خريطة Vikendi الباردة بالفعل وأجبر اللاعبين على الحفاظ على دفئهم حتى لا يفعلوا ذلك. ر تجمد حتى الموت في ساحة المعركة. وحصلنا أيضًا على ميزة وصول جديدة رئيسية ، وهي وضع عمى الألوان ، والتي ساعدت في جعل اللعبة أكثر شمولاً للاعبيها. طلب المشجعون ذلك ، وسلمت PUBG MOBILE ذلك.

ثم وصل تحديث Frantic Miramar.

لم يتم توفير شرح
لم يتم توفير شرح

جعل هذا التحديث خريطة Miramar أجمل مما كانت عليه بالفعل ثم أضاف طقسًا ديناميكيًا مع عواصف رملية يمكن أن تظهر تلقائيًا في أي لحظة. وألقوا في مضمار سباق جديد مريض لإجراء قياس جيد. لم تكن تلك العواصف الرملية مجرد متعة وألعاب. كما أنها كانت بمثابة تحذير بشأن تغير المناخ في العالم الحقيقي - فقد أضاف الإصدار الجديد من Miramar أيضًا رسائل داخل اللعبة لتذكيرنا بالحاجة إلى حماية كوكبنا.

استمرت PUBG MOBILE في التطور من هناك ، حيث حصلت على أول خريطة لم يكن بها إصدار الكمبيوتر الشخصي: Livik الساطعة والملونة. كانت أصغر خريطة في اللعبة في ذلك الوقت إلى حد بعيد ، لكن هذا كان شيئًا جيدًا. تعني الطبيعة المدمجة للخريطة أن الألعاب ستكون أقصر بكثير - وهو ما يمكن أن يكون مناسبًا للعبة التي تلعبها على هاتفك.

لم يمض وقت طويل بعد إطلاق Livik ، حيث حققت PUBG MOBILE تحديثها 1.0 ، والذي جلب نسخة مجددة من خريطة Erangel ، وقلل حجم حزمة التثبيت بشكل كبير دون أي ضرر على الأداء أو المظهر ، ونسخة محدثة من وضع الحمولة المتفجرة ، و حدث كروس ضخم مع نجوم KPOP BlackPink. ثم توجوا العام بحدث مترو إكسودس كروس أوفر.

لم يتم توفير شرح
لم يتم توفير شرح

ولكن كما نعلم جميعًا ، كان عام 2020 عامًا حافلًا بالأحداث خارج شاشاتنا وكذلك في PUBG MOBILE. بعد ظهور جائحة COVID-19 ، أقامت PUBG MOBILE حدث Play As One حيث يمكن للاعبين جمع الأموال للعاملين في مجال الرعاية الصحية ببساطة عن طريق الركض في المباريات الكلاسيكية. كلما انطلق المزيد من اللاعبين ، سيتم التبرع بمزيد من الأموال لمؤسسة Direct Relief - انتهى الأمر بإجمالي 1.85 مليون دولار.

بدأت PUBG MOBILE في عام 2021 بنفس الطريقة التي انتهت بها عام 2020: مشغول للغاية. أسقطت اللعبة خريطة جديدة أخرى ، Karakin ، خريطة أخرى بحجم اللقمة لتذهب إلى جانب Livik. Karakin هي خريطة صحراوية ، مثل Miramar ولكن بنكهة مختلفة تمامًا وجديدة بفضل موقعها في شمال إفريقيا.

في وقت لاحق من ذلك الصيف ، وصلت PUBG MOBILE إلى التحديث 1.5 ، والذي جلب معه وضع Ignition ونسخته المخصصة من Erangel حيث قامت شركة تقنية ثرية بترقية المكان قليلاً. بدأ حدث Tesla hybrid في نفس الوقت ، مما سمح للاعبين ببناء طراز Y ذاتية القيادة في موقع Tesla GigaFactory الجديد.

لم يتم توفير شرح
لم يتم توفير شرح

استمر صيف PUBG MOBILE مع دعوة العالم 2021 بالاشتراك مع Gamers Without Borders - واجهت أفضل الفرق في العالم مجموعة جوائز خيرية بقيمة 3 ملايين دولار ، مع تخصيص الأموال للمؤسسة الخيرية التي يختارها كل فريق. لقد كان أكبر حدث للرياضات الإلكترونية في العالم ، وقد حقق الكثير من الخير.

اختتمت اللعبة العام مع كروس أوفر مع سلسلة Netflix Arcane ، وأسقطت الكثير من مستحضرات التجميل للجماهير ، بالإضافة إلى وضع حدث جديد آخر ، وهو Flora Menace ، والذي أضاف بعض المنصات العائمة المقلقة وبعض الحياة النباتية الغازية على خريطة Erangel.

حتى الآن في عام 2022 ، حافظت PUBG MOBILE على تلك الوتيرة المحمومة ، بدءًا من حدث Spider-Man المذهل: No Way Home hybrid في يناير لتتماشى مع تحديث Aftermath الرئيسي - أعتقد أن Spider-Verse أكبر مما كنا نظن.

في الوقت نفسه ، يعد الوضع الجديد المذهل حيث يتعامل Livik مع ثوران بركاني ، والذي يهز تلك الخريطة بشكل كبير نظرًا لأنها مضغوطة جدًا. وقد أعطانا تحديث Aftermath أيضًا خريطة مباراة فريق 8v8 الجديدة ، سانتوريني.

ليس هناك توقف لـ PUBG MOBILE في عام 2022 أيضًا - بدأت لعبة fight royale للتو حدثًا كروسًا مع لعبة الفيديو Warframe التي ستستمر حتى 19 أبريل. لذلك من الآمن توقع أن يكون عام 2022 عامًا كبيرًا بالنسبة لـ PUBG MOBILE.

02
أصعب المتعاونين من السنوات الأربع الأولى لـ PUBG MOBILE
بينما تحتفل PUBG MOBILE بالذكرى السنوية الرابعة لتأسيسها وتعاون جديد مع Warframe ، فهذا هو الوقت المثالي لإلقاء نظرة على تاريخ Battle Royale الأصلي الطويل لأحداث الكروس الرائعة. كانت هذه التعاون�

التعليقات (1)
YoussefMagdy

2022-10-27 20:33:33

قصة جميلة عن لعبة رائعة ♥️❤️
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.