كيفية جني الأموال عبر الإنترنت: 15 أمثلة وفكرة

كيفية جني الأموال عبر الإنترنت: 15 أمثلة وفكرة

0 المراجعات

مع هدية الإنترنت ، يبدو أن الجميع متشوق لأن يكون لديهم صخب جانبي. ولكن ، ليس كل شخص لديه الوقت أو الموارد للحصول على وظيفة ثابتة خارج المنزل. ومع وجود العديد من الوظائف التي يمكن القيام بها افتراضيًا ، لم يكن الحصول على وظيفة جانبية على الإنترنت أسهل من أي وقت مضى. إذن ، ما هي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت؟

كيفية كسب المال على الانترنت
في حين أن البعض قد يتطلب استخدام سيارتك أو منزلك ، فإن أفكار الوظائف الـ 25 هذه يمكن أن تساعدك في كسب الكثير من الأموال الإضافية دون الحاجة إلى بذل الكثير من الطاقة. وأفضل جزء؟ يمكن القيام بمعظمها بالإضافة إلى وظيفتك النهارية (اقرأ - الدخل المتاح).

1. استخدم تطبيقات مثل Uber و Lyft
نعم ، سيتعين عليك مغادرة منزلك في سيارتك ، ولكن استخدام تطبيقات مثل Uber و Lyft يمكن أن يساعدك في كسب الكثير من الأموال الإضافية (تصل إلى مئات الدولارات في الأسبوع).

إذا كان عمرك 21 عامًا ولديك سيارة بأربعة أبواب ، فمن الجيد أن تبدأ في جني الأموال من خلال التطبيقات. ما عليك سوى التسجيل في Uber أو Lyft ، والبدء في كسب النقود في وقت فراغك.

2. خذ استطلاعات الرأي عبر الإنترنت
يمكنك الحصول على أموال (أو الحصول على قسائم أو خصومات) مقابل إجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت.

مع مواقع مثل Swagbucks ، يمكنك الحصول على بطاقات هدايا وخصومات لإجراء الاستطلاعات - والتي يمكن أن تضيف في المدخرات. تقدم مواقع أخرى مثل MySurvey و SurveyJunkie المال مقابل إجراء الاستطلاعات.

3. كن مساعدًا افتراضيًا
طريقة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية من السرير المريح هو أن تكون مساعدًا افتراضيًا.

تتضمن المهام النموذجية للمساعد الافتراضي أشياء مثل المهام الإدارية أو حجز السفر أو إدارة التقويمات. يبلغ الراتب المعتاد في الساعة للمساعد الافتراضي حوالي 15.62 دولارًا - مما يشكل خيارًا مغريًا للاحتيال على الإنترنت.

4. ابدأ الاستثمار
إذا كان لديك قدر ضئيل من الأموال الإضافية ، فإن البدء في الاستثمار في سوق الأسهم أو السندات يمكن أن يكون طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت.

استخدام مواقع الاستثمار عبر الإنترنت مثل Loyalty (FNF) - Get Fidelity National Financial، Inc. - FNF Group Report أو (PNC) - الحصول على تقرير PNC Financial Services Group، Inc.

5. بيع الملابس أو العناصر عبر الإنترنت
كل شخص لديه معطف إضافي أو بنطلون جينز في خزانة ملابسه. من الطرق السهلة لتحويل الفوضى إلى نقود بيع الملابس عبر الإنترنت على مواقع مثل Poshmark أو (EBAY) - Get eBay Inc. Report.

مع سهولة إدراج العناصر وتلقي الدفع ، يمكن أن يمنحك بيع العناصر أو الملابس الإضافية عبر الإنترنت دفعة لأدنى حد من المجهود.

6. مدرس عبر الإنترنت
إذا كان لديك ذكاء أو خبرة في مجال معين ، فإن كونك مدرسًا عبر الإنترنت يمكن أن يكون خيارًا رائعًا لكسب بعض النقود الإضافية على الإنترنت. مع توفر العشرات من وظائف المدارس الثانوية أو الكلية أو غيرها من الوظائف التعليمية على مستوى المستوى ، من المحتمل أن تحقق ما يصل إلى 18 دولارًا في الساعة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بالتأكيد تستحق نظرة في استخدام عقلك.

7. تصبح ناسخة
إذا كان لديك جهاز كمبيوتر ومهارات الكتابة السريعة ، فإن أن تصبح ناسخًا هي طريقة سهلة للغاية لكسب المال من منزلك.

على الرغم من اختلاف الرواتب ، يمكنك عادةً جني حوالي 15 دولارًا في الساعة ، مع دفع بعض أكبر مواقع النسخ المستقل مثل TranscribeMe أو Go Transcript بالدقيقة التي تقوم بنسخها.

انتقل إلى متابعة

يوصي TheStreet

8. اصبح كاتب مستقل
في حين أن موهبة الكتابة ضرورية ، فإن كونك كاتبًا مستقلًا عبر الإنترنت يمكن أن يكسبك مئات الدولارات - وعادة ما يكون من السهل جدًا العثور عليها.

تقدم مواقع مثل UpWork الكثير من الوظائف المستقلة الرائعة التي يمكن أن تكسبك أكثر من 1000 دولار - والكثير من الأعمال الحرة الأخرى تدفع لك في الساعة أيضًا ، مما يكسبك في المتوسط ​​من 15 إلى 20 دولارًا في الساعة.

9. بيع الحرف على الإنترنت
Ah، (ETSY) - احصل على تقرير Etsy، Inc. - الانتقال لمحبي الحرف اليدوية على مستوى الويب.

إذا كانت لديك موهبة في صناعة الحرف اليدوية ، أو حتى لديك لوازم حرفية لبيعها ، فمن المحتمل أن تربح الكثير من المال من بيع أغراضك.

على الرغم من أن الموقع يتقاضى رسومًا بنسبة 3.5٪ لكل عنصر يتم بيعه ، فلا يزال بإمكانك تحقيق قدر جيد من الدخل لبضائعك (وربما حتى إنشاء شركة صغيرة).

10. بدء قناة يوتيوب
على الرغم من حقيقة أنه لن نربح جميعًا نجومية على YouTube ، إلا أن البعض منا قد يكسب - وهذا هو بالضبط كيف يمكنك جني الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube.

يمكن أن تدر المنصة الشهيرة آلاف الدولارات من الدخل - ولكن ، هناك أكثر من طوق واحد يمكنك القفز من خلاله. تعرف على المزيد حول كسب المال على YouTube هنا.

11. استخدم مواقع على الإنترنت مثل Craigslist و UpWork
إذا كان لديك منتج أو خدمة للتأجير أو البيع ، فإن استخدام مواقع الإنترنت مثل Craigslist أو UpWork يمكن أن يساعدك في بيع خدماتك (أو منتجاتك) لتحقيق هذا المبلغ الإضافي.

ومع ذلك ، عند استخدام مواقع مثل Craigslist ، احذر من عمليات الاحتيال - يمكنك أن تقرأ عن بعض عمليات الاحتيال الأكثر شيوعًا في Craigslist هنا.

12. العمل كمستشار
هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها تحقيق أرباح كبيرة على الإنترنت وهي من خلال الاستشارات.

وفقًا لـ Forbes ، فإن تقديم خدمات استشارية في مجموعة متنوعة من المجالات يمكن أن يكسبك ما يصل إلى 100 دولار في الساعة. تشمل المواقع التي يمكن أن تبدأ في مجال الاستشارات عبر الإنترنت Clarify.fm - وهي مجانية.

13. استخدام تطبيقات كسب المال
يمكن أن تساعدك بعض التطبيقات مثل Drop في كسب أموال إضافية أو مكافآت نقدية عند التسوق عبر الإنترنت.

تتيح لك تطبيقات مثل Drop اختيار متاجرك المفضلة وربط بطاقة ائتمان أو خصم حتى تتمكن من ربح نقاط أثناء التسوق عبر الإنترنت. يمكن أن تضيف هذه النقاط بالتأكيد ، مما يمنحك بعض النقود أو المدخرات الإضافية على الإنترنت.

14. ابدأ مدونة
في حين أن هناك العشرات من الطرق لكسب المال من خلال الكتابة عبر الإنترنت ، فإن إنشاء مدونة يمكن أن يساعدك بالتأكيد على إضافة إلى صافي أرباحك بمجرد إنشائها.

يمكن أن يساعدك استخدام مدونتك لإنشاء نظام أساسي والبدء في الحصول على إعلانات أو صفقات تابعة في كسب المال. ولكن تأكد من الترويج لمدونتك على وسائل التواصل الاجتماعي واكتسب جمهورًا ثابتًا مع استهداف فرص كسب المال في مجال تخصصك.

15. استخدام بطاقات الائتمان كاش باك
يمكنك بالفعل كسب قدر كبير من المال عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بك عبر صفقات استرداد النقود.

بالإضافة إلى المكافآت المئوية مع بطاقات معينة ، ف�

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

5

followers

1

followings

0

مقالات مشابة