الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
كل ما تريد معرفته عن موقع باي بال

كل ما تريد معرفته عن موقع باي بال

كل ما تريد معرفته عن موقع باي بال

كل ما تريد معرفته عن موقع بايبال

 يستخدم حوالي 270 مليون شخص في جميع أنحاء العالم بايبال لشراء الأموال واستلامها وإرسالها عبر الإنترنت، وتعد منصة بايبال من أكثر البنوك الإلكترونية استخدامًا في العالم لتحقيق الدخل وإنشاء حملات إعلانية وتلقي الأموال عبر أموال Internet Mission. 

مع هذه الشركة يمكنك أن تتصل بالعديد من البنوك الأجنبية والعربية من أجل تلقي الأموال واستلامها من الآخرين، لكن الكثير من الناس يطرحون أسئلة حول كيفية إنشاء حساب بايبال، وكيف يتم تحويل الأموال، وما هي شروط التسجيل، والعديد من الأسئلة من الأشخاص الذين يريدون معرفة كل هذه الأسئلة.

 إذا كنت ترغب في جني الأموال من الإنترنت وكنت متأكدًا من أنك ستجني الأموال منه، فإنني أوصيك بإنشاء حساب بايبال حيث سيساعدك على جمع الأموال وإعادة السحب في البنك أو إعادة بيعها للآخرين، لأن بايبال هو الأفضل في العالم ،واحد من البنوك الإلكترونية ومن أكثر البنوك استخداما ولكن في كثير من البلدان يستخدم الأجانب بطاقات الفيزا للحصول على اموالهم، تمامًا مثل التأشيرات، لذلك إذا كنت مهتمًا، فسنشارك معك موسوعة شاملة تتحدث عن شركة بايبال من جميع الجهات، بارك الله فيك.

 

ماذا سنتعلم في هذا الموضوع:

 

تعرف على موقع باي بال . 

 ما هو بايبال ؟ . 

 تاريخ الباي بال . 

كيفية انشاء حساب باي بال؟ .

 فتح حساب باي بال شخصي . 

 فتح حساب باي بال تجاري . 

كيف أقوم بتنشيط بايبال باستخدام البطاقة؟ .

كيفية تحويل الأموال من حساب بايبال إلى حساب بايبال.

نصائح وإرشادات عن بايبال.

 

تعرف على كيفية تحويل الاموال من بايبال إلى الحسابات المصرفية

 

 تعرف على موقع باي بال 

 PayPal هي عبارة عن منصة يستخدمها أكثر من 270 مليون شخص في أكثر من 200 دولة حول العالم، ويمكنك حتى سحب أموالك في أي مكان في العديد من البلدان الأجنبية، كما يمكنك الشراء من خلال الإنترنت في أي مكان في العالم، ولكن هذه الخدمة لا تدعم بعض البلدان ولهذا السبب قبل إيداع الأموال في بايبال، يجب أن تسأل خبراء في نفس المجال، وخاصة المهتمين بالربح من الإنترنت، حيث سيوفر لك معلومات كاملة ومفصلة عن شركات بايبال في بلدك.

فكرة إنشاء حساب بايبال  بسيطة، لتأمين أموالك عبر الإنترنت دون الحاجة إلى حملها معك عند الانتقال من بلد إلى آخر، لاستخدامها عبر الإنترنت، يمكن أن تكون عملية  شراء أو تحويل أو استلام وسحب الأموال.

 

 1 . ما هو بايبال ؟ 

 بايبال هو في الواقع موقع خدمة، لكن العديد من المدونين يسمونه موقعًا مصرفيًا لأن الخدمات التي يقدمها تشبه خدمات البنوك التقليدية مثل الاستلام والإيداع والتحويل إلى حسابات أخرى، وحتى بايبال يوفر العديد من الخدمات غير الشائعة. الخدمات والوظائف يتم توفيرها من قبل البنوك التقليدية. ما يلي:

 

- يمكنك الشراء من العديد من الأسواق عبر الإنترنت مثل Banggood و eBay ... والمواقع الأخرى التي تدعم بايبال. يمكنك حتى شراء استضافة مدفوعة من namecheap. هناك العديد من المواقع التي تقبل بايبال فقط.

 

- تحمي حسابك وجميع بياناتك، مثل اسمك وعمرك وبريدك الإلكتروني، بالإضافة إلى بطاقة الائتمان التي أنشأت بها حساب بايبال الخاص بك، والتي يمكنك أيضًا سحب الأموال منها، حتى عند الشراء من الإنترنت، فهي تحمي من كل جانب بحيث لا يعاني من القرصنة.

 

 - يمكنك تلقي أموال من أشخاص آخرين أو إرسال أموال إليهم بمجرد إعطائك بريدك الإلكتروني المسجل في بايبال. على سبيل المثال، إذا فتحت حسابًا مع [email protected]، فإن هذا البريد الإلكتروني هو حساب استلام الدفعة. وبالطبع، هناك ثلاث طرق لتلقي الدفع .

 

- يمكنك سحب الدولار الأمريكي إلى حسابك المصرفي التقليدي، ويمكن أيضًا سحب الأموال الموجودة في البنك إلى بايبال عبر بطاقة الائتمان أو Visa أو mesterCard.

 

2.  تاريخ الباي بال 

بدأ تاريخ PayPal في ديسمبر 1998 بفكرة برنامج أمان للأجهزة المحمولة بواسطة ماكس ليفشين وبيتر ثيل ولوك نوزيك ، لكن الفكرة لم تحقق أي نجاح، تم تغيير الفكرة إلى محفظة رقمية، و أول نظام دفع إلكتروني كانت التجربة في عام 1999 م.

 

 في مارس 2000، تم دمج Confinity، التي أسسها Bill Harris، مع X.com، التي أسسها Mask، وبعد ذلك تمت إعادة تسمية X.com، حقق اسم PayPal بالفعل أكثر من 61 مليون دولار في عامي 2001 و 2002.

 

في 3 أكتوبر 2002، استحوذت eBay على PayPal مقابل 1.5 مليار دولار. 70٪ من معاملات eBay تستخدم بايبالl الآن.

منذ أوائل عام 2005، نمت بايبال وحققت نجاحًا كبيرًا، وقد استحوذت عليها Payment Verisign الدفع فيري ساين للحصول على دعم أمني إضافي، وفي عام 2007 تم الإعلان عن أنها ستجمع بين Mastercard و بايبال، مما يجعلها تحقق 1.8 مليار دولار.

 

 سنة 2008 يناير : بايبال تستحوذ على شركة فراود ساينسز  الإسرائيلية.

نوفمبر 2008: استحوذت الشركة على Bill Me Lighter.

2010: لدى بايبال أكثر من 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.

2011: تطور في الحمايةليكون الرد على كل القراصنة.

2013: استحوذت بايبال على IronPearl.

2014/2015: انفصلت eBay عن بايبال، وفي عام 2020 أصبحت المدفوعات والإيصالات في خدمات eBay اختيارية.

18 مايو 2018: وافقت بايبال على شراء معالج الدفع السويدي ايزيتل  مقابل 2.2 مليار دولار.

 في سنة 2019 ماس 19 : أعلنت بايبال عن شراكة مع Instagram كجزء من ميزة شيك أوت  الجديدة للشركة.

يناير 2020: استحوذت بايبال على Honey مقابل أكثر من 4 مليارات دولار.

 

يقع المقر الرئيسي لشركة بايبال في سان خوسيه، كاليفورنيا، وهي واحدة من أشهر مواقع التسويق عبر الإنترنت، حيث تستخدم خدمات بايبالl في أكثر من 200 دولة ومنطقة.

 

3.  كيفية انشاء حساب باي بال؟

يعد إنشاء حساب بايبال من أسهل الطرق لفتح الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الإنترنت، ولكنه يختلف من حساب لآخر، على سبيل المثال، الحسابات الشخصية ليست حسابات تجارية، ولكل منها مزاياها وقواعدها الخاصة، و بايبال المنشط ليس كذلك كغير النشط، لذلك سنشرح لك كيفية فتح حساب بايبال من الألف إلى الياء.

 1 يجب أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب بايبال الخاص بك

2 - ستجده وانقر عليه على يمين تسجيل الاشتراك في أعلى الموقع للذهاب إلى بداية التسجيل، حيث ستواجه خيارين: لديك حساب شخصي أو لديك حساب تجاري.

 

◀ ️ فتح حساب باي بال شخصي:

عندما تختار حسابًا شخصيًا وتنقر فوق متابعة، سيطالبك بتقديم رقم هاتفك، ربما لن يطلب منك تقديم رقم هاتفك، قد تكون هناك بعض القوانين التي تم فرضها على بعض البلدان.

بعد إدخال رقم الهاتف، سيتم إرسال رمز مكون من 6 أرقام إليك وتأكيد رقم الهاتف.

- ستطلب منك المرحلة التالية ملء بريدك الإلكتروني واسمك وإنشاء كلمة مرور وتأكيد كلمة المرور.

- بعد ذلك، ستنتقل إلى صفحة وملء جميع المعلومات وكتابة تاريخ الميلاد والبلد واسم الشارع ورقم المنزل تمامًا مثل الهوية والقسم والمدينة والمقاطعة والرمز البريدي وتأكيد الموافقة. مرحلة بسيطة لا تحتاج إلى شرح على الإطلاق.

 - أخيرًا، ستمنحك ثلاثة خيارات (تسوق مع PayPal) و (إرسال الدفع)، في الأسفل (لست متأكدًا، أضف بطاقة لاحقًا)، عليك أن تختار لست متأكدًا، أضف بطاقة لاستخدامها لاحقًا، يمكنك اختيار تنشيط البطاقة أو تجاوزها عن طريق إعادة الدخول إلى PayPal وستفعل ذلك تجد أن حسابك يعمل بشكل جيد.

 طريقة ملء معلومات البطاقة  : 

- بطاقة الائتمان أو رقم الحساب: أنت تعلم أنه في جميع البطاقات مثل Visa و أي Card يوجد رقم مكون من 16 رقمًا في المقدمة وستكتبه كما هو.

- اختر نوع البطاقة: أي يجب تحديد نوع البطاقة التي تريد استخدامها.

- تاريخ انتهاء الصلاحية: يجب مراقبة الجزء السفلي من رقم الحساب في البطاقة، مع تاريخ البطاقة، المكون من الشهر والسنة، خذ 03/25 كمثال.

- الكود الأمني: رمز الحماية موجود على ظهر البطاقة ويتكون من ثلاثة أرقام .

عنوان الفواتير: تزويدهم بعنوان المنزل.

- في النهاية ستعود إلى صندوق البريد، أو قبل تنشيط البطاقة، ستقوم بتأكيد صندوق البريد، الآن لديك حساب PayPal شخصي، تهانينا.

 

◀ ️فتح حساب باي بال تجاري:

عند تحديد حساب تجاري والنقر فوق متابعة، سيطالبك بتقديم معلومات كاملة وسنذكرها لك بالترتيب، ما عليك سوى تقديم طلب وملء جميع المربعات بالترتيب الذي قلناه.

 business contact 

 1 . الاسم : sidaty 

 2 . الاسم العائلي : tehmid 

 business  details 

3. إذا كان لديك تجارة خارجية ولديك أعمال بالفعل، يرجى إدخال اسم شركتك. إذا لم يكن لديك عمل تجاري، فيجب عليك كتابة الاسم الكامل فقط على بطاقتك الوطنية.

4. الاسم التجاري هو نفسه اسم الشركة: سوف تؤكد معهم صحة اسمك الحقيقي أو اسم شركتك.

 business phone number 

5. قم بتزويدهم برقم هاتف العمل، فمن المهم أي رقم لديك.

 business address 

6. ستملأ معلوماتك الشخصية مثل العنوان البريدي والبلد. ونوع العملة التي ستتداولها، ثم الموافقة أخيرًا على الشروط والأحكام والمتابعة.

 Describe your business 

7. في هذه المرحلة، ستختار نوع طبيعة عملك، إذا لم يكن لديك اسم تجاري ولم تقم بإضافته في مرحلة تفاصيل العمل، فستختار (ملكية شخصية / فردية) بمعنى الحساب الشخصي.

بعد تحديد الفرد، سيتم فتح الحقل الثاني لك وستقوم بتدوين نوع المنتج الذي ستعمل عليه باللغة الإنجليزية لتحديد الكلمات الأساسية أو دلالات العمل الذي ستعمل عليه.

أضف عنوان URL في الحقل التالي. 

8. بعد الانتهاء من المرحلة السابعة تقوم بملء المعلومات الشخصية مثل التاريخ، الدولة ... الخ.

9. في المرحلة التاسعة، سيخبرك بكيفية استخدام PayPal (مرحبًا بك في حساب الأعمال paypla الخاص بك)، ستختار إعداد الدفع والنقر فوق إعداد الدفع عبر الإنترنت.

في هذه المرحلة، سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك لتأكيد حسابك، وستعود إلى الأمر نفسه، وحدد set up payments  وانقر فوق set up online payments ، ثم في الصفحة التالية، set this up later .

سيتم فتح صفحة PayPal الخاصة بك وستجد رسالة في الواجهة تفيد بأن لديك تنبيه حساب، انقر لجمع معلومات إضافية وتهنئة حساب عملك.

ومع ذلك، إذا كان لديك حساب PayPal عادي وترغب في تحويله إلى PayPal Business، فسوف تنتقل إلى الإعدادات وتقوم بالتمرير لأسفل وتحديد Opter pour un compte Professionnel وتطبيق ما شرحناه لك أولاً.

 

 ملاحظة  : الحساب الشخصي هو نظام أكثر ملاءمة للأفراد، حيث يمكن للأفراد إرسال الأموال واستلامها وسحبها وفقًا لقوانين PayPal في كل بلد. حساب الشركة هو حساب شركة يتمتع بقدرة العديد من الأشخاص على التحكم في الحساب، ومن الملائم إنهاء أعمال الشركة التي لها خصائص مختلفة تمامًا. حول الحسابات الشخصية.

 

4.كيف أقوم بتنشيط بايبال باستخدام البطاقة؟ 

يرغب الكثير من الأشخاص، وخاصة أولئك الذين يرغبون في التسوق أو العمل عبر الإنترنت من الويب، في معرفة كيفية تنشيط Paypal ببطاقة، سواء كانت تأشيرة أو أي بطاقة، لكنهم لا يعرفون من أين ستبدأ وماذا تريد القيام به لتنفيذ عملية البطاقة المرتبطة بـ Paypal.

 

حسنًا، لماذا قمت بالتعديل لتفعيل Paypal ببطاقة مصرفية؟ لماذا يشتري الناس من Paypal بدون تفعيلها ببطاقة بنكية؟ ما الفرق بينهم؟

 الجواب إذا كان لديك PayPal غير نشط، فيمكنك المشاركة في العديد من المواقع التي تحقق الدخل من الإنترنت وترسل الأموال إليك. يمكنك أيضًا إرسال الأموال إلى الأصدقاء في حساب PayPal الخاص بك والعكس صحيح. يمكنك أيضًا شراء من PayPal على بعض المواقع دون تنشيط، حسب كل بلد.

 

بالنسبة إلى PayPal المنشط، فإنه يتمتع بالكثير من المزايا، بما في ذلك القدرة على سحب الأموال من البنوك، وإرسال الأموال إلى البنوك، ودعم جميع المواقع التي تقبل PayPal دون استثناء، ويمكنه الشراء مباشرةً باستخدام بطاقة ائتمان PayPal في حالة عدم قيامك بذلك. تريد استخدام PayPal مقابل المال.

 

5.كيفية تحويل الأموال من حساب بايبال إلى حساب بايبال

طريقة تحويل الأموال من بايبال إلى بايبال آخر بسيطة للغاية ولا تتطلب أي خبرة من جانبك. ستدخل إرسال، ثم بريد Gmail المرتبط بالمستلم ورقم المبلغ، مثل 300.00 دولار، ثم تابع وانقر على إرسال ادفع الآن. هناك طريقتان لإرسال الأموال: الطريقة الثانية هي أنه يمنحك رابطًا ويتم نقلك مباشرةً لإعطائه المال أو طلب المال منه.

الطريقة الثالثة هي استخدام gmail الثانوي، وهو مخصص لأولئك الذين لا يريدون إظهار بريد PayPal الإلكتروني الأصلي.

ستنتقل العملية إلى الإعدادات، ثم تضيف حسابًا جديدًا، عنوان بريد إلكتروني، وبعد ذلك ستتم الموافقة عليه وستشاركه مع الآخرين لإرسال الأموال إليك دون معرفة البريد الإلكتروني الأصلي لـ بايبال.

 

6. نصائح وتعليمات بايبال

- إذا كنت تعمل على موقع eBay وتبيع المنتج، فأبلغ أنك لم ترسل المنتج، أو أنه لم يستلم المنتج فسيتم حظر حسابك إذا لم يكن لديك رقم التتبع لتأكيد لهم.

انتبه جيدًا للمدفوعات، حيث سيرسل PayPal لك رسائل حول المبيعات أو المشكلات الأخرى التي لم تصل بعد.

أي عملية بيع على eBay سترسل إليك أموالاً عبر PayPal، ولكن يجب أن يكون لديك فاتورة للبيع، لأن شركة PayPal قد تطلب منك يومًا ما إرسال كل الأموال التي تكسبها من البيع، حيث توجد الفاتورة.

- إذا كان لديك حساب Paypal، لا أوصي بإدخال الأموال أولاً حتى تشتري من الإنترنت ولفترة من الوقت، لأن معظم الحسابات الجديدة قد علقت مدفوعاتها.

- قم بإرسال المعلومات الشخصية في بطاقة الهوية لأنك ستحتاجها ذات يوم ولا قدر الله ستواجهك مشاكل.

- إذا كنت تعلم أنك ستربح المال كل يوم، أكثر من 500 دولار، أقترح عليك إنشاء حساب تجاري.

 

تعرف على كيفية تحويل الاموال من بايبال إلى الحسابات المصرفية

  •  

التعليقات (1)
ali mo

2023-06-05 16:53:50

ممتاز
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.