تحويل اموال بايبال إلى جميع الحسابات البنكية

تحويل اموال بايبال إلى جميع الحسابات البنكية

0 المراجعات

تحويل اموال بايبال إلى جميع الحسابات البنكية

image about تحويل اموال بايبال إلى جميع الحسابات البنكية

يعاني الكثير من العرب من مشكلة إرسال الأموال من PayPal إلى حساب بنكي دون أي مشاكل، لكن بالنسبة للعديد من العرب،ما يعقد هو أن PayPal لا تدعم البنوك العربية بشكل كامل، ولا أعرف ما إذا كان هذا مؤقتًا، أو دائم. أعلم أنك ستقول إنه يمكنك إرسال أموال من paypal إلى تأشيرة أنت تنتظر حوالي 5 إلى 7 أيام وتحصل على الأموال، لكنها باهظة الثمن بالنسبة للعديد من الأشخاص، والتي تريد إرسالها إلى حسابهم المصرفي، سواء كان ذلك في المغرب أو الجزائر والدول الأوروبية 

 

تحويل الاموال من باي بال الى حساب بنكي

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله. بالنسبة لما سيأتي بعد ذلك أعزائي متابعين الكرام، اليوم في قسم الشرح لكل ما يتعلق بعالم PayPal، سنناقش موضوعًا مهمًا للغاية لكل من يريد إنشاء حساب مصرفي إلكتروني مع شركة Global PayPal، والتي تساعدك على إرسال الأموال للأفراد أو الشركات، وتمنحك ميزة الشراء من الإنترنت بأمان وراحة بال. لكن كما تعلم أي شركة، عليها أن تجد نقاط القوة والضعف والتعقيدات، ومضاعفاتها أن هذا البنك الإلكتروني لا يدعم البنوك في بعض الدول العربية، بل وربما الأجانب لأسباب خاصة.

 

PayPal هي واحدة من العديد من الشركات المشهورة عالميًا مثل بايسيرا و بايونير التي تساعد الأشخاص على تخزين الدولارات على الإنترنت، يمكنك استخدامها عبر الإنترنت أينما تتحرك وتسافر، ولكن لكل شركة مزاياها وعيوبها، لكن PayPal لا يزال الأفضل لدى كثير من الناس في جميع أنحاء العالم، وخاصة أصحاب شركات الطيران، وأصحاب المبيعات، والأشخاص الذين يربحون من الإنترنت.

 

 بشكل عام، كل من يعمل على الإنترنت يعرف ذلك، ويعرف مزاياه وعيوبه. سيكون موضوع اليوم حول عدم إرسال الأموال مباشرة من Paypal إلى البنك. بالطبع يمكنك القول أنه لا توجد مشكلة في هذا نظرًا لأننا قمنا بتنشيط Paypal باستخدام بطاقة Visa الخاصة بنا، فقد قمنا بتحويل الأموال إلى البطاقة وسحبناها كالمعتاد دون أي مشاكل. نعم، هذا جيد لكنك، على سبيل المثال، إذا كان لديك بنك الاستثمار الموريتاني، 100/ 100 متفق معك، لكنني شخصياً لا أحب التعامل مع هذه الشركة، لدي حساب في البنك الشعبي أو الشركات العامة .

 

كما تعلم، هذه الشركات لا تفعل ذلك أنت تتعامل مع Paypal، لكن لا تقبل إرسال الأموال من Paypal، أو أرغب في إرسال الأموال إلى الحساب المصرفي لشخص أعرفه في في موريتانيا أو الجزائر أو فرنسا ... وهنا تشعر بالارتباك، خاصة إذا كنت تعيش في إحدى الدول العريبة التي من الصعب إرسال الأموال من البنك حتى يصبح المبلغ كبيرًا جدًا.

 

تعرف على كل ما تريد معرفته عن موقع بايبال

 

كيفية تحويل الاموال من باي بال الى حساب بنكي

هناك موقع قديم مشهور له سمعة كبيرة بين الناس في جميع أنحاء العالم الذين يعتمدون عليه في إرسال الأموال من paypal إلى البنوك في جميع أنحاء العالم، وهذا الموقع يسمى xoom money-transfer ويساعدك على إرسال كل ما لديك و اقتطع منه مبلغ صغير.

 يعني إذا كنت أرغب في إرسال 1000 دولار، فسيتم خصم 6 دولارات إلى 5 دولارات منك جداً. بالطبع هذا الموقع له إيجابيات وسلبيات، وكمواطن عربي له الحق في إرسال الأموال عبر الإنترنت، فأنا لا أحب ذلك. نعم، من خلال هذا الموقع يمكنني إرسال الأموال من PayPal إلى أي بنك في العالم سواء كان المغرب أو فرنسا أو إيطاليا أو مصر أو دول عربية أخرى أو دول أخرى. 

لكن إذا كنت أعيش في إحدى الدول العربية، فأنا أريد ذلك، حيث لا يمكن إرسال الأموال إلى بلدان أخرى من الإنترنت إلى مصر مثلا. ومع ذلك، إذا كنت أعيش في تركيا، على سبيل المثال، وأريد إرسال الأموال إلى إحدى الدول العربية من PayPal، فلا توجد مشكلة. أنت هنا. يجب عليك الاتصال بأخيك أو أصدقائك الذي تعرفه خارج دولتك. أنت تعطيه حساب Gmail الخاص بك وكلمة مرور PayPal وسيقوم بتحويل الأموال إلى أي بنك في افي دولتك العربية.

 

  ◀ ️ كيفية إرسال الأموال من XOOM إلى أحد البنوك: من هنا 

 

انتقل إلى موقع الويب ⇠ www.xoom.com 

ثم ستجد Envoyer de l'argent a وانقر فوقه وحدد البدل الذي تريد إرسال الأموال إليه

 

سينقلك الموقع   إلى هذه الصفحة، حيث ستحدد السعر في حسابك المصرفي على Paypal. 

 

 

انقر فوق إرسال. النقر فوق "متابعة". → ثم في الخيار الثاني، حدد Transfert bancaire → وانقر على Connexion

ثم سيطالبك كما هو موضح في الشكل 1 اربط حسابك على PayPal بالموقع الإلكتروني. سيطالبك العنصر 2 باختيار بنك لإرسال الأموال إليه وإدخال رقم حسابك المصرفي الكامل في الأسفل. في اليوم الثالث، أدخل معلوماتك الشخصية، والاسم الكامل، والعنوان، والمدينة والبلد، بالإضافة إلى رقم الهاتف و Gmail. 4 بالإضافة إلى الرمز البريدي للدولة والمدينة والتاريخ زيادة ومتابعة. 

 

ثم الخطوة التالية يتم الإرسال

 

تعرف على كل ما تريد معرفته عن موقع بايبال

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

21

followers

16

followings

6

مقالات مشابة