حل مشكلة حظر نشر الفيديو في تيك توك TikTok

حل مشكلة حظر نشر الفيديو في تيك توك TikTok

0 reviews

 حل مشكلة حظر نشر الفيديو في تيك توك TikTok 

حل مشكلة حظر نشر الفيديوهات في التيك توك

يعد حل حظر TikTok على نشر الفيديو أحد اهتمامات العديد من منتجي المحتوى، حيث أصبح Tik Tok مصدرًا للشهرة والمال، وعزز عددًا كبيرًا جدًا من الخدمات في العالم الافتراضي.

هناك مشكلتان في حظر مقاطع فيديو TikTok، الأكثر شيوعًا بين منشئي المحتوى على منصة TikTok، بسبب مشكلات قانونية وأخرى غير منطقية في بعض الأحيان، لكننا سنتعرف عليها في هذا الدرس على الموقع.

المشكلة الأولى هي حظر نشر مقاطع فيديو على Tik Tok.

المشكلة الثانية هي إزالة مقاطع الفيديو من Tik Tok.

تعد مسألة إزالة أو حظر مقاطع الفيديو على تيك توك من أكثر المشاكل شيوعًا لمنشئي المحتوى، وهذا النوع من الحظر يسبب في الواقع إزعاجًا وإحباطًا لبعض الأشخاص، لذلك سنتعلم كيفية إصلاح مقاطع الفيديو التي لم يتم نشرها أو حذفها بعدما تم نشرها  على منصة TikTok.

 

 أسباب حظر نشر الفيديوهات في تيك توك 

نحتاج أولاً إلى معرفة سبب الحظر المفروض على Tik Tok، ثم نذهب لإصلاح المشكلة، لأننا إذا لم نتجنب المشكلة، فسننتقل دائمًا إلى نفس الطريق لحظر مقاطع الفيديو، وإذا لم تفعل ذلك، سينتهي بك الأمر إلى تعليق حسابك، وربما يكون لديك أيضًا حساب العمل الخاص بك على Tik Tok.

 تلقى العديد من مستخدمي TikTok رسائل تفيد بأن مقاطع الفيديو قد تم حظرها، والتي يعتقدون أنها تنتهك إرشادات المجتمع الخاصة بنا، بعنوان "تمت الإزالة من أجل: النشاط غير القانوني والسلع الخاضعة للإرشادات التنظيمية". بالطبع لن يظهر هذا التحذير ما لم يكن هناك نشاط غير عادي حقًا لا يقبله نظام Tik Tok، مما يعني أن الرسالة 98٪ لا تأتي بطرق سخيفة أو عشوائية. لهذا، سأقدم لك أسباب حظر مقاطع فيديو Tik Tok على النحو التالي:

  •  المحتوى الخطير. 
  •  خطاب يحض على الكراهية. 
  •  نشر المحتوى به حقوق الملكية. 
  •  المحتوى المسروق. 
  • تعد مقاطع الفيديو غير اللائقة للأطفال الأسباب الأكثر شيوعًا.
  • إذا كنت تدخن أثناء البث المباشر لك، فقد يتم حظر البث المباشر.
  • عرض مواد إباحية أو مشاهدة محتوى غير أخلاقي .
  •  التعليقات المتكررة المزعجة. 

 

حل مشكلة حظر نشر الفيديوهات في تيك توك


غالبًا ما يعتمد حل مشكلة حظر TikTok على نجاح إنشاء المحتوى. ينقسم حظر مقاطع الفيديو إلى جزأين: إما حظر إصدار مقاطع الفيديو على منصة TikTok ، أو بعد إصدار مقاطع الفيديو للمعجبين لفترة زمنية معينة.


ملاحظة: بعد أن تعلمنا حل مشكلة إلغاء حظر الفيديو، ستجد أن العملية تشبه معظم الطرق في TikTok  ، كما قلنا لك من قبل، يجب عليك فقط ترك رسالة مقبولة وواقعية عن ما حدث لك بالطبع. سنشرح لك كيفية القيام بذلك من البداية إلى النهاية.

 

حل مشكلة حظر نشر الفيديوهات في TikTok


لحل مشكلة حظر فيديو TikTok ، تحتاج إلى تنفيذ بعض الخطوات في إعدادات TikTok ، على النحو التالي:

 

1. التقط صورة للفيديو المحظور واعرض المعلومات لك في منتصف الفيديو، ويفضل أن تكون صورتين واحدة البعيدة والثانية في الفيديو. هذا مثال من الصورة:

2. اضغط على الخطوط الثلاثة الموجودة على يسار أو يمين التطبيق، ثم انتقل إلى الإعدادات والخصوصية.

3. قم بالتمرير لأسفل وستجد رمز القلم بعنوان الإبلاغ عن مشكلة.

4. ثم تذهب مباشرة إلى الفيديو والصوت و تدخل.

 

قد يعجبك أيضًا: كواي منافس تيك توك الجديد طرق الربح منه 

 

5. اختر نشر الفيديو والانتقال إلى محظور من النشر

6. ستظهر نافذة بها سؤال، إذا تم حل مشكلتك، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق "لا".

7. بعدها تنقر على "المزيد من المساعدة"

8. اكتب رسالة لإظهار Tik Tok أنه ليس لديك أي انتهاكات لإرشادات Tik Tok وأنك ملتزم بقوانين Tik Tok وشروطها وسياساتها، ولا تنسَ الترحيب.

9. بعد ذلك، تقوم بالنقر فوق خيار الإبلاغ وحتى يتم إرسال ملاحظتك، كل ما عليك فعله هو انتظار الرد.

 

حل مشكلة إزالة الفيديوهات في TikTok
 

حل مشكلة إزالة الفيديوهات في التيك توك مشابه تقريبا لحل مشكلة حظر الفيديوهات، وايضا يتطلب بعض الخطوات في إعدادات تيك توك كالتالي: 

1. التقط صورة للفيديو المحظور واعرضها في منتصف الفيديو. الرسالة التي تظهرها ويفضل صورتين واحدة عن بعد و الثانية داخل الفيديو. 

2. انقر فوق الخطوط الثلاثة الموجودة على يسار أو يمين التطبيق وأدخل الإعدادات والخصوصية

 .3. قم بالتمرير لأسفل وستجد رمز قلم بعنوان الإبلاغ عن مشكلة.

 4. ثم تذهب مباشرة إلى الفيديو والصوت وتدخل

 .5. اختر تشغيل الفيديو و ادخل الفيديو الذي لا يعمل

 .6. ستظهر نافذة مع السؤال هل تم حل مشكلتك، ما عليك سوى النقر فوق "لا"

 7. انقر فوق المزيد من التعليمات 

8. اكتب رسالة لإظهار Tik Tok أنك لم تنتهك أيًا من إرشادات Tik Tok وأنك ملتزم بالامتثال لقوانين وشروط وسياسات Tik Tok. بعد ذلك، تقوم بالنقر فوق خيار الإبلاغ وكل ما عليك فعله هو انتظار الرد حتى يتم إرسال ملاحظتك.

 لقد لاحظت أن عملية حل الحظر تشبه إزالة مقطع فيديو، ولكن الأولى في قسم نشر الفيديو والثانية في قسم تشغيل الفيديو.

 

 مخاطر تكرار الحظر في التيك توك 

يعتقد الكثير من الناس أن Tik Tok غير مسؤول عن انتهاكاتك وأنه منافس على YouTube، مما يعني أنه يمكنك التلاعب به تمامًا، لكن شركة tik tok شركة كبيرة لديها لوائح قانونية صارمة لمنشئي المحتوى، إذا كنت لا تلتزم بالقانون، عندما تنتهك القواعد أو تقوم بشكل خاطئ انتهاك القواعد في الفيديو، فسيتم إخفاء الفيديو على الفور من منصة Tik Tok. إذا لم تقم بإزالة هذا الانتهاك من Tik Tok، أو ما زلت تنتظر ردًا لأنك قدمت بلاغًا، فأنا لا أوصيك بنشر أي مقاطع فيديو حتى إذا قمت بحذف الفيديو أو تنتظر رد وسيط TikTok ، لأنك أولا في حالة حظر، لذلك سينزع منك بعض الوظائف في TikTok ، وإذا انتهكت للمرة الثانية، ما زلت لم تتخلص من الأولى، ستكون العواقب أكثر تعقيدًا من الأول، ويمكن حذف حسابك إذا ارتكبت انتهاكًا ثالثًا أو كررت المخالفة. بالنسبة إلى مدة حظر  على مقاطع الفيديو أو الخدمات الأخرى، فإنها تختلف تقريبًا من يوم واحد إلى أسبوعين. 

موضوع يهمك:Honeygain الربح بدون مجهود


 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

21

متابعين

16

متابعهم

6

مقالات مشابة