كيفية الربح من التيك توك (افضل طرق الربح من التيك توك) 10 نصائح ذهبية

كيفية الربح من التيك توك (افضل طرق الربح من التيك توك) 10 نصائح ذهبية

0 المراجعات

كيفية الربح من التيك توك (افضل طرق الربح من التيك توك) 10 نصائح ذهبية

image about كيفية الربح من التيك توك (افضل طرق الربح من التيك توك) 10 نصائح ذهبية

 

الربح من التيك توك ليس مستحيلاً في يومنا هذا وفي عصرنا، ولكن يمكنك تحقيق أرباح ضخمة كل شهر من خلال نشر مقاطع الفيديو والبث المباشر.

 أصبح تيك توك  أيضًا سببًا لشهرتك، لذلك ستجد معظم المواقع الاجتماعية تقلده لأنه يقدم نتائج مروعة.

 

يعد الربح من Tik Tok إحدى الطرق المعاصرة التي صدمت العديد من الشركات مثل YouTube و Facebook، لأن الطريقة التي يعمل بها Tik Tok متاحة للجميع في أنحاء العالم ويمكن فقط لمقاطع الفيديو القصيرة تقديم طريقة عرض خيالية.

 لهذا السبب سأشارك معك جميع الطرق لكسب المال من Tik، إذا كنت مهتمًا حقًا بجني الأموال عبر الإنترنت مقابل آلاف الدولارات، يمكنك قراءة المواضيع وإيجاد طرق للربح من مواقع التواصل الاجتماعي.


ما هو التيك توك


قبل تعلم كيفية الربح من Tik Tok، يجب أن نعرف شيئًا عن منصة Tik Tok، نظرًا لأن العديد من الأشخاص يقومون بتنزيل تطبيق TikTok ونشر مقاطع الفيديو، فهم لا يعرفون كيفية جني الأموال من الإنترنت، وكيفية الحصول على مرتبة جيدة في Tik Tok، وماذا هي متطلبات بدء العمل على هذه المنصة.

 

بدأت Tik Tok أعمالها في عام 2017، في البداية كتطبيق لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة لا تزيد عن 60 ثانية و بعدها دعم مقاطع فيديو مدتها 10 دقائق.

هل تعلم ماذا يعني أن منصة تيك توك  تدعم مقاطع فيديو مدتها 10 دقائق، مما يعني أن هناك منافسة شرسة بين عدد كبير من المنصات.

في الواقع، إذا أضافت Tik Tok في الوصف، " إضافة الروابط "  فستصبح واحدة من أقوى المنصات في العالم، حيث إنها تزيد من أرباح أصحاب المواقع، وكذلك من الشركات التابعة والعديد من الخدمات.

 

Tik Tok هي منصة صينية وليست منصة أمريكية صممها دوين Douyin ووصلت إلى السوق الصينية في سبتمبر 2016 وتم إطلاقها في عام 2017.

لقد أثار تيك توك الكثير من محبي الرقص والمتفاخرين في الخارج، لذلك فالناس وخاصة الشباب يحبون الظهور على منصة تيك توك، وأحيانًا يرقصون ويقومون بأشياء غريبة وغير أخلاقية أكشن وبالطبع ربح ممكن كما تعلم نحن في عصر التفاهة ونقدر الرعونة كما هي مشهورة وكثير منهم أصبح بسبب تيك توك دخله من الإنترنت ضخم.

 

الخلاصة: التيك توك هو نظام أساسي اجتماعي يوفر خدمات مشاركة الفيديو من 15 ثانية إلى 10 دقائق، ويمكنك أيضًا كسب المال عن طريق نشر مقاطع الفيديو والبث المباشر والإحالات والإعلانات.

منصة Tik Tok مجانية مدى الحياة، والاشتراك بسيط للغاية، ولا يتطلب منك خبرة أو معرفة في مجال الإنترنت. 

 ومن أفضل وأسهل مواقع التواصل الاجتماعي انتشارًا منذ بداية عام 2017.

 

يهدف Tik Tok إلى التنافس مع مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة يحبها معظم الناس ولا تكلفهم شيئًا، ما عليك سوى إنشاء مقطع فيديو قصير والبدء في جمع المشتركين وجني الأرباح في المستقبل.

إذا كنت مهتمًا بالربح من Tik Tok، فسنعرف كل الطرق لكسب المال، وأفضل طريقة لكسب المال، وما إذا كان الربح حقيقيًا أم وهميًا، لأن بعض الناس لا يؤمنون بوجود مثل هذا الشيء بالكامل.

 

 


شروط الربح من التيك توك


 ان يكون بلدك مدعوم للربح من التيك توك.

يجب ألا يقل عمر صاحب الحساب عن 18 عامًا.

تقديم محتوى حصري غير مسروق أو استخدام عادل.

لا تنشر مقاطع فيديو تروج للكراهية والعنف والقتل والجريمة.

ان يكون لديك 10 الاف متابع ما فوق.

ما لا يقل عن 100000 مشاهدة فيديو في الثلاثين يومًا الماضية.

أن تتوافق مقاطع الفيديو هذه مع قوانين Tik Tok، وهذه الشروط هي شروط تحقيق الدخل لعام 2022 لـ Tik Tok، والتي يمكن تغييرها بإضافة بعض القوانين في المستقبل.

 


كيفية الربح من التيك توك


لا يقتصر الربح من Tik Tok على مهمة واحدة فقط، ولكن هناك 5 طرق للربح من TikTok.

إذا كنت تستوفي الشروط في تيك توك وقدمت حقًا محتوى حصريًا وقيمة مضافة لأكثر من 10000 معجب، فيمكنك البدء في تحقيق الدخل من تيك توك .

بالنسبة لكيفية الاستفادة من Tik Tok، فهي مجرد مشاهدة مقاطع الفيديو، ولكن هذا ما يعرفه الناس ويشتهرون به في Tik Tok، ولكن في الواقع هناك 5 طرق، وهي:


1. الربح من Tik Tok من خلال البث المباشر


يعد البث أمرًا مربحًا بالفعل، ولكن هناك شروطًا معينة يجب عليك إكمالها لفتح تأمين ميزة البث المباشر لك.

1. يجب أن يكون لديك أكثر من 1000 متابع حقيقي.

لا يعني جمع 1000 متابع أنك تربح في كل مرة تقوم فيها بالبث، ولكن هناك شرط ثانٍ يدخل في عمل المعجبين.

 

2. أرسل هدية لمتابعيك وقم بتحويلهم إلى أموال حقيقية. لكن كيف ذلك؟

كيف يجني البث المباشر المال؟ سؤال طرحه الكثير من الأشخاص في صناعة Tik Tok، الإجابة هي أن هؤلاء الجمهور يقدمون لك هدايا، لكن السؤال الثاني هو كيف تستفيد من الهدايا. هذا ما سنتعلمه الآن.

شخص ما في تيك توك  يشتري عملات معدنية على حساب تيك توك ، إذا تابعك أحدهم لمشاهدة البث المباشر، فسيعطيك هذا الشخص عملة معدنية على شكل هدية، لذلك أنت بصفتك منتج محتوى، تقوم بتحويل هذه الهدية إلى دولارات أمريكية و سحبها في Paypal أو بنك مصرفي

 


2 . الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات.


الربح من المشاهدات على Tik Tok مثل Facebook و YouTube، لكن بشروط وقوانين مختلفة. من المتابعين أو نقول المشتركين حقيقيون يعبر.

لمضاعفة أرباحك على TikTok، يجب عليك نشر الكثير من مقاطع الفيديو باستخدام الهاشتاك (#)  ودعوة الأشخاص للاشتراك في حسابك، وكلما زاد عدد المتابعين لديك على حسابك، زاد عدد المشاهدات التي ستحصل عليها.

 


3. الربح من Tik Tok من خلال الترويج والتسويق


عندما يسمع الناس أن التسويق والترويج لـ تيك توك مربح، ستجده يبحث عن قسم الترويج والتسويق داخل YouTube، وهذا الشخص في الواقع يفهمه بشكل خاطئ، لذلك سنعرض لك ما يعنيه الفوز من خلال الترويج في Tik Tok Marketing.

 

إذا كان لديك موقع ويب أو قناة يوتيوب أو أي موقع إلكتروني، فهذه فرصة للترويج في Tik Tok، على سبيل المثال، لديك قناة وتحتاج إلى زيادة المشتركين، لديك موقع على شبكة الإنترنت وتريد زيادة أرباح الموقع، لديك موقع لبيع المنتجات ... الخ.

 

قد يعجبك أيضا: حل مشكلة حظر نشر الفيديو في تيك توك

 

لذلك إذا كان لديك مصدر ربح من الإنترنت، مثل الأعمال التجارية أو موقع الويب أو قناة، فستستخدم Tik Tok كمصدر حركة مرور وتضاعف ربحك.

أيضًا، إذا كان لديك جمهور كبير في Tik Tok، فستجد العديد من الشركات التي تتواصل معك لحملهم على الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

ما تعنيه هذه الخدمة هو أن Tik Tok هي وسيلة لبيع وترويج وتسويق كل ما تريد دون أي مشاكل، سواء كانت حسابات أو منتجات أو شركات ... إلخ.

 


4. الربح من التيك توك من خلال دعوة الناس


تقدم Tik Tok خدمة رائعة، أي دعوة الناس للمشاركة، هذه الطريقة تستخدمها معظم التطبيقات والمواقع الإلكترونية، لأنك ستزيد من عدد المدعوين، بالطبع، هذا في مصلحة الشركة، لأنهم يستفيدون من الدعوة الحقيقية ابدأ بشخص مهتم.

 

هناك معلومات حول المبلغ الذي يدفعه Tik Tok لكل شخص، لكنني لا أعرف ما إذا كانت هذه السياسة قد تغيرت وبقيت حتى الآن، أو ربما تغير شيء منها، بشكل عام، فإن الربح الذي يحققه Tik Tok من خلال دعوة الأشخاص هو هذا:

 

- اذا اشترك من رمز الدعوة ستربح 1.5DH .

إذا شاهد مقاطع فيديو على Tik Tok لمدة 5 أيام، فستربح 0.5 درهم.

- إذا شاهد مقاطع فيديو على Tik Tok لمدة 10 أيام، فستربح 1.0DH.

- إذا شاهد مقاطع فيديو على Tik Tok لمدة 15 يومًا، فستربح 7.0DH.

- شارك الصفحة مع أصدقائك وستربح 300 نقطة.

- نشر الفيديو تربح 1300 نقطة .

 


5. الربح من التيك توك من خلال الاعلانات


هل إعلان تيك توك للربح وظيفة يمكن استخدامها في جميع البلدان، أو يمكن استخدامها من قبل بعض الحسابات التي لديها عدد كبير من المشتركين؟ لا أعرف ما هي القواعد المحددة لتفعيل إعلانات تيك توك ، ولكن هذه الوظيفة هي الأكثر شهرة و أفضل طريقة، لأنك تقدم تقييمًا للإعلان فقط، ويمكنك كسب المال كل يوم.

 

كيفية تفعيل ميزة الربح من الاعلانات: تدخل الى الاعدادات و الخصوصية ثم الخصوصية ثم بعدها تقوم بتفعيل إذن الاعلانات، ترجع الى الاعدادات و الخصوصية ستجد في الاسفل اعلانات، تدخل اليها وتنقر على متخصص تجربة الاعلانات، في الاخير تنقر على إنضم وشاهد الاعلان، بعدها تظهر اعلانات وتنقر نعم نعم نعم ، هكذا انت تربح من الاعلانات.

 


كيفية سحب أرباح من التيك توك TikTok


إذا كنت تبحث عن ربح من Tik Tok، فهناك قواعد لسحب الأموال من Tik Tok.

عندما تقدم محتوى حصريًا جيدًا بشكل إبداعي، سيكون لديك الكثير من المتابعين، وكلما زاد عدد المتابعين لديك، فهذا يعني أن ربح الفيديو يتضاعف، ولهذا عليك أن تعمل بجد لتقديم الكثير من القيمة المضافة الحصرية للمحتوى.

 

قبل أن نشارك جميع تفاصيل مدفوعات Tik Tok معك، سأقدم لك بعض المعلومات حول قواعد سحب الأموال من Tik Tok.

يجب أن تعلم أن الشركات تدفع ما بين 200 دولار إلى  20000 دولار لكل مقطع فيديو ذي علامة تجارية، اعتمادًا على عدد المتابعين لديك بالطبع.

 

إذا كان لديك الكثير من المشتركين ولكنك لا تنشر الكثير من مقاطع الفيديو، فستجني بالتأكيد أموالًا من مقاطع الفيديو ولكنها ستكون قليلة جدًا مقارنةً بالمقاطع الأولى. هنا ستربح من 100 دولار إلى 1000 دولار من Tik Tok، لكن كيف يتم تحويلها إلى حقيبتك المصرفية.

 

1. الحد الأدنى للدفع في Tik Tok هو 100 دولار: يجب أن تعلم أنه لا يمكنك سحب أقل من 100 دولار، وإذا كان المحتوى الخاص بك لا يوفر مستوى الربح المطلوب، فيجب عليك الانتظار حتى تصل إلى الحد الأدنى للسحب.

 

2. الحد الأقصى للدفع لـ Tik Tok هو 1000 دولار: يمكنك سحب أقل من 1000 دولار من Tik Tok كل يوم، إذا كان لديك، على سبيل المثال:  2500 دولار في حساب TiKToK الخاص بك، فهنا يمكن سحب الاموال في مدة ثلاث ايام متقطعة ، مما يعني أنك تسحب 1000 دولار في اليوم. 1000 دولار في اليوم هو مبلغ كبير من المال، لكن بعض الناس يرون ذلك نوع من الإزعاج لأنه يسبح ويسحب كل يوم.

 


خطوات سحب المال من التيك توك


عملية سحب الأموال من Tik Tok بسيطة ولا تتطلب منك خبرة أو مهارات أو معرفة للربح من الإنترنت.

للقيام بذلك، سأشرح لك كيفية سحب الأموال على النحو التالي:

 

  • فتح حساب التيك توك TiKToK.
  • انقر فوق علامات القطع الثلاثة أعلى Tik Tok وانتقل إلى الإعدادات والخصوصية.
  • الرصيد "المحفظة".
  • اضغط على عائداتي My Income.
  • حدد الحساب.
  • قم بتسجيل الدخول الى حساب Paypal.
  • تأكيد عملية السحب.
  • بعد الانتهاء من هذه المرحلة، يجب أن تكون قادرًا على تلقي الأموال في حساب PayPal الخاص بك.

معلومات إضافية حول عمليات السحب من Tik Tok:


هل هناك رسوم عند استلام الأموال؟ Tik Tok لا يخصم منك فلساً واحداً، لكن PayPal يفعل ذلك.

 

كم من الوقت يستغرق سحب الأموال من TikTok؟ يستغرق استلام الأموال إلى حسابك على PayPal من 15 إلى 21 يومًا تقريبًا، وأحيانًا مع مزيد من التأخير لأسباب أمنية.

 

كم من المال يمكن أن أجني تيك توك؟ حقًا، من أجل الاستفادة من تيك توك ، يتطلب الأمر الكثير من الجهد لمواصلة نشر مقاطع الفيديو، وليس هناك مقدار المال الممكن كسبه من التيك توك. 

لكن متوسط 10 فنانين حققوا 46000 دولار في أسبوعين فقط في عام 2016، وحصل باتربيكر على 30 ألف دولار بناءً على بعض عروضه فقط.

 


افضل طرق الربح من التيك توك


على منصة التيك توك ، لا يوجد منتج محتوى ليس لديه رغبة في كسب المال، و لكن قلة قليلة من الناس يريدون فقط دعوة الناس وتوجيههم وتعليمهم مجانًا.

 

ومع ذلك، إذا كنت شخصًا مهتمًا بالربح من Tik Tok وتبحث عن طريقة لمضاعفة أرباحك، فإن أفضل طريقة لكسب المال والشهرة. يجب عليك اتباع هذه النصائح:

 

حاول أن يكون لديك اسم على التيك توك ، سيصبح هذا الاسم علامة تجارية للعديد من الأشخاص في المستقبل.

التخصص في نوع واحد، وكلما زاد نوع الخبرة، زاد الجمهور.

اجمع عددًا كبيرًا من المتابعين في نفس المهنة، مما سيفيدك ويزيد من مشاهدات الصفحة.

إهتم بجودة المحتوى الذي تقدمه للجمهور.

اختر موضوعات حصرية وبسيطة. كلما كانت أبسط وأكثر حصرية، ستنتبه إلى المزيد من المعجبين.

ابحث عن مقاطع الفيديو الشائعة على وسائل التواصل الاجتماعي وأنشئ مقاطع فيديو مماثلة بطريقتك الخاصة.

اجعل الهاشتاج عملك الرئيسي، فكلما زاد عدد الهاشتاج التي تحتاج إلى استهدافه في tik tok، كانت النتائج أقوى.

لا تتوقف عن نشر مقاطع الفيديو على منصة Tik Tok، أدمن على النشر ولكن بقيمة مضافة.

دعوة الاصدقاء باستمرار.

لا تتجاهل التعليقات على منشورات الآخرين وحاول أن تكون مشهورًا على منصات أخرى.

اجعل فيديوهاتك بقياس حجم التيك توك، بسبب الحجم يكون التفاعل اكبر.
 

قم بترويج حساب Tik Tok الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك من Tik Tok مباشرة إلى القصص على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة Instagram.

تفاعل مع تعليقات الجمهور، فكلما زاد التبادل، زادت المتابعة.

لا تتوقف ولا تستسلم في النشر.

 

ستتيح لك هذه النصائح مضاعفة أرباحك، سواء كانت من مقاطع فيديو أو إعلانات، أو مبيعات وتسويق للمنتجات، أو إعلانات للشركات.فهذا ما يجب عليك فعله و هو بناء الجمهور الذي يتفاعل معك.

مواضيع ستعجبك:

Honeygain ربح الدولار مقابل صبيب الانترنت

الربح من تطبيق كواي المنافس لتيك توك

الربح من التجارة الالكترونية

كل ما تريد معرفته عن بايبال

كل ماتريد معرفته عن iphone 14

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

21

followers

16

followings

6

مقالات مشابة