تجارة  بسيطة مجربة تستطيع الربح من خلالها  بطرق عديدة دون أي خسارة

تجارة بسيطة مجربة تستطيع الربح من خلالها بطرق عديدة دون أي خسارة

2 المراجعات

ما هي التجارة البسيطة التي تمككنني من الربح دون خسارة  ؟! 

عزيزي القارئ أعلم تماما أنك مللت من كثرة المقالات والفيديوهات التي تتحدث عن الربح والربح من خلال بعض المواقع التي تتطلب مشاهدة فيديوهات أو إرسال دعوات وما إلى ذلك ، وقد تستنذف هذه المواقع مجهودك بالإضافة إلى وقتك دون فائدة أو ربما تكون بمقابل بسيط جدا ، ولا أقول إن كل المواقع تقوم بهذا العمل الذي أعتبره مريع وغير مجدي فهناك مواقع صادقه فعلا ومربحه فعلا مثلا مواقع العمل الحر ، على الرغم من أنها تحتاج إلى بذل مجهود بالإضافة إلى بعض التقييمات التي ترسخ وجودك في الموقع . 

وفي مقالي هذا سأعرض عليك تجارة بسيطة مع تجربتي في هذه التجارة لذا تابع المقال . 

هل التجارة التي تتحدث عنها فعلا  مربحة ومضمونه ؟! 

أؤكد لك تماما أن هذه التجارة مربحة بإذن الله ولنفترض أنك لم تربح منها فاعلم انك لن تخسر شيئا بإذن الله  " والتجربة خير دليل " لكن أود أن أخبرك أنه لا توجد تجارة بدون تسويق ، وأرجو أن لا تجعل الأمر صعبا عليك بمجرد سماع كلمة ( تسويق ) فأنا هنا لأوضح لك كل ما أعلم أو تجربتي من خلال هذه التجارة فلا تتعجل في الحكم دون المعرفه ربما يكون هذا المقال صفحة واحده لكن تأكد أنك ستستفيد منه     بإذن الله . 

ما هي هذه التجارة التي تتحدث عنها وهل تحتاج إلى أموال ؟!

لا تقلق عزيزي القارئ لن أطيل عليك الكلام والآن سأخبرك عن هذه التجارة وطرق الربح منها ، إن التجارة التي أتحدث عنها تتمثل في جمع ألعاب الكمبيوتر و البلاستيشن وما هو مثل هذه الأجهزة مثل Xbox وغيرها . 

قد يكون الكلام غير واضح وغير منطقي حتى الآن لكن أؤكد لك عزيزي القارئ أنك ستستفيد منها بعد معرفة كيفية جمع البيانات أو الالعاب  فتابع معي ولا تتعجل ….

أولا : لكي تجمع الألعاب ستقوم بشراء هارد ذو سعة تخزينية كبيرة (  4 تيرا أو 6 تيرا أو أكبر )  إذا أردت جمع ألعاب أكثر . 

ثانيا : لكي تحصل على الألعاب لن تقوم بتنزيلها من خلال الانترنت لكن ستجد بعض الناس ممن يملكون بيانات ( داتا ، ألعاب ) تستطيع تحميلها منهم على الهارد ( مع العلم هناك اشخاص يبيعون الهارد ذو السعة الكبيرة بالألعاب وأنصحك بالتعامل معهم ) . 

ثالثا : تبدأ بالتسويق لهذه الألعاب على مواقع التواصل الإجتماعي مثل Facebook & Twitter وغيرها من المواقع التي تتيح منتجاتك ( يرجى العلم بأن طرق التسويق لهذا الأمر سهله جدا ولا تحتاج لأموال ) وسأخبرك كيف تقوم بالتسويق من خلال تجربتي لذا أتمنى المتابعة  . 

ربما تظن أن هذه التجارة مكلفة ولكن سأثبت  لك عكس ذلك تماما . 

لن أكذب عليك وأقول أنك لن تقوم بدفع  أي أموال في هذه التجارة بل بالعكس لأن هذه تجارة فلكي تنتج يجب أن تعطي ، أما عن التكلفة في تجارتي هذه فتتمثل في شراء الهارد بالألعاب فقط وهذا كل ما في الأمر ، لكن يا صديقي أؤكد لك أن التكلفة ستكون بسيطه جدا 
وما ستربحه من هذه  التجاره سيغطي هذه التكلفة ويتجاوزها لذا سأخبرك بتجربتي وما عليك فعله في الفقرة القادمة لكي تتجاوز التكلفة وتربح أكثر .

ما هي تجربتك وكيف ربحت منها ؟! 

الأن سأخبرك بكل ما فعلت  لذا عليك أن تركز في هذه الفقرة والتي تعتبر ملخص لكل ما سبق : 
قمت بشراء هارد بسعة 6 تيرا بسعر 2000 جنيه من سنتين ،  وهذا الهارد كان ممتلئ بالألعاب ثم بدأت أخبر الناس عن طريق الفيس بوك وقمت بإنشاء صفحة خاصة بالالعاب وقم بتسويق الألعاب عن طريق ( Facebook Market Place )  وهذا هو مكان التسويق الوحيد الخاص بي بمعنى أني لا أعرف كيف أتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعيه الأخرى ، لن أكذب عليك وأقول أني لم أمول إعلان من قبل لكن لأصدقك القول أن الاعلانات المجانية كانت تؤتي بثمارها عن الاعلانات المدفوعة ، لاني قمت بالإشتراك في بعض المجموعات الخاصة بمجال الكمبيوتر ومستلزمات الكمبيوتر فبدأت (  أنشر أو أسوق ) منتجاتي عليها .

وهكذا لم يكلفني الأمر سوى شراء الهارد وبعض المجهود البسيط في نشر المنتج ( الالعاب ) في المجموعات الخاصة بمجال الكمبيوتر وبهذا تخطيت التكلفة وربحت أكثر بفضل الله  وقمت بتوسيع مجالي قليلا  فاصبحت أقوم بشراء هاردات واقوم بشحنها بالالعاب لمن يطلبها  . 
في البداية لم أشتري أي هارد وكنت أنتظر العميل حتى يأتي ويحمل من عندي الألعاب لكن وجدت بأن هناك أشخاص من مناطق بعيدة يريدون الاستفاده من المنتج فقمت  بشراء الهاردات وبيعها . 

وأخيرا عزيزي القارئ

هذا كان ملخص الربح من تجارة الألعاب والهاردات بالإضافة إلى تجربتي مع هذه التجارة الرائعة وكيفية تسويق تلك الفكرة ، أتمنى أن تكون قد إستفدت من خلال قرائتك للمقال  وأتمنى  أن تقوم بالتجربة لتتأكد  أن هذه التجارة رابحة ، لا تنسى أن التجربة خير دليل ، وإذا واجهتك أي نقاط غير  واضحة في مقالي قم بالرجوع إلى تجربتي مع التجارة فهي بمثابة ملخص للموضوع وما أريد أن تصل إليه ، إذا أعجبتك المقالة تابع المقالات القادمة الخاصة بي وأتمنى لك التوفيق .   
   

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة