الربح من منصة اموالى

الربح من منصة اموالى

0 المراجعات

منصة اموالى
منصة اموالى: تصنف من أكبر منصات كتابة المقالات فى العالم وهى تعتبر من أكثر المنصات ربحاً فإذا كنت تريد معرفة معلومات اكثر عن منصة اموالى من حيث انشاء المقالات ،المدفوعات والأرباح ،الدعوة فسوف نشرح لك كل شىء تريد معرفته من خلال هذه المقالة.

اهم شروط انشاء المقالة

من اهم الاشياء التى يجب عليك معرفتها هو أن كتابة المقالة يجب أن تكون من وحيك انت ، وعدم الاستعانة بجوجل والمواقع الأخرى الشبيها ببرامج الترافيك الوهمى مثل hitleap وموقع دكتور فر فر والبرامج الشبيها لها.

كل من يستعين بكل طرق الغش هذه سيتم حظر حسابة وحذف ارباحهه الوهمية ، لأن فى هذه الحالة ستعتبر المنصة ان هذه الأرباح التى حققتها انك لا تستحقها فسوف يحجبها ويرفض تسليمها لك وسيتم أيضاً حظر حسابك نهائيا.
وفى هذه الحالة يجب استخدام طرق شرعية لجلب المشاهدات الحقيقية ، مثل المشاركه عبر مواقع التواصل الاجتماعي
والاعتماد على محركات البحث  ليس مسموح استخدام برامج للمساعده على الغش فيجب عليك الإجتهاد على نفسك والقيام بكتابتها من فكرك انت لتستفيد بكل ربح تقوم بتحقيقه. 

طريقة إنشاء المقالة

هى عبارة عن ٥ خانات يجب عليك ملئهم بطريقة صحيحة 

١ ) الصورة المميزة: وهذه الصورة التى تظهر على مقالتك من الخارج فيجب اختيارها يعمق وأن تكون غير مسروقه من جول لإن ذلك سيؤدى إلى رفض مقالتك وعدم قبولها على الموقع نهائيا.

٢ ) العنوان: يجب عليك فى هذه الحالة إختيار عنوان مميز وجذاب جدا يدل على تميز مقالتك يجذب القارئ لقراءة مقالتك، لأن سوء اختيار عنوان المقالة يؤدى إلى عدم اهتمام القارئ لزيارتها فهذا يؤدى الى عجز فى أرباحك التى تحققها فيجب عليك الإهتمام به بشكل كبير.

٣ ) نبذه مختصره للمقاله: وفى هذه الخانة يجب عليك وضع جملة مختصره عن المقالة التى انشأتها لا تقل عن عشر كلمات، وهذه الخانة تكون فى نفس أهمية العنوان لانها تدل أيضا عن محور المقالة التى تتحدث عنها فالإهتمام بهذه الخانة سوف تساعدك على جعل المقالة أكثر ترتيبا.

٤ ) المقالة نفسها: وفى هذه الخانة يجب عليك ان تبدع فيها فى كتابه مقالتك عن طريق لوحه الرموز التى تظهر لك أعلى هذه الخانة وهى تساعدك على تعديل شكل الكلام من خلال تظليله او تكبيرة او العكس مما يعطي للمقالة منظر جذاب ورائع، وايضا من هذه الرموز ويمكنك تنزيل صوره او فيديو داخل المقالة مما يجعل المقالة أكثر ترتيب وواقعية ،وايضا يمكنك تنزيل رابط بداخل المقالة مما يسهل الوصول إلى ما تتحدث عنه من خلال هذا الرابط، ويجب أن تكون مقالتك ما بين ٤٠٠ إلى ٧٠٠ كلمه لا اقل ولا اكثر وتذكر جيدا ان كتابة المقالة بشكل جيد بالإضافة إلى تنزيل صور داخل المقالة يجعل هذه المقالة أكثر تميز ويتم قبولها، ومن هذه النقطة تستطيع جمع أرباحك عن طريق مشاركه مقالتك عن طريق وسائل التواصل الاجتماعى  مما يجعل لديك زيارات عالموقع وتحقيق أرباحك بسهولة جداً.

 

 

٥) الكلمات المفتاحية: التى تساعد على البحث عن مقالتك والوصول إليها،وايضا تساعدك انت فى إعطائك افكار فى كتابه مقالتك وترتيبها من خلال تنوع الكلمات المفتاحية التى تقوم بكتابتها.

 

المدفوعات والأرباح 

هناك طرق كثيرة للسحب من على موقع اموالى ومن اهما وسيلة سحب فودافون كاش  من خلال ربط محفظتك بالمنصة واستخراج أموالك من المنصة بمنتهى السهولة، وهذه النقطة من ضمن النقط التى تتميز بها منصة اموالى  لأن يوجد منصات أخرى شبيها لهذه المنصة ولكن يوجد لديها وسائل سحب أخرى أكثر تعقيداً ولكن منصة اموالى تتميز بهذه النقطة عن باقى المنصات مما يجعلها من أكثر المواقع سهولة فى الإستخدام  مما جعل العمل عليها مريح وتحقيق الأرباح أمر فى منتهى السهولة. 

الدعوة

وايضا يمكنك الربح من خلال دعوة الأخرين إلى الموقع والاستفادة بأموال أكثر عن طريق دعوتك لهم،  وايضا عملهم عليها وتظل الدعوات على هذه المنصة من افضل مجالات الربح الموجودة عالمنصة التى تزيد أرباحك بشكل أسرع.

وأخيراً: وعندما تسجل عالمنصة سوف تظهر لك جميع الشروط التى تتبعها بشكل أكثر تفسيرا،  وايضا ستظهر لك شكل المقالة المميزة التى يجب إنشاء مثلها وسوف يظهر لك لينك الفيسبوك لمنصة اموالى وهناك سيقوموا بالرد عليك على جميع  استفساراتك التى تريد معرفتها.

وإذا كنت تريد الوصول للمنصة اضغط هنا

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة