الاعضاء الVIP
Mamine95 Vip حقق

$10.02

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mamine95 Vip حقق

$10.02

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.17

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.57

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.49

هذا الإسبوع
mahmut gasim حقق

$0.48

هذا الإسبوع
KASSOUL EL HADJ حقق

$0.44

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
شرح موقع studypool للربح من الانترنت

شرح موقع studypool للربح من الانترنت

 

شرح افضل موقع للربح من الانترنت يعادل 6000 دولار شهريا
 

 


 

كيفية الحصول على أموال عبر الإنترنت لبيع مواد دراسة رائعة في 2021

عندما بدأ الاقتصاد في العديد من البلدان في التعافي، نأمل أن ينشر المزيد من فرص العمل أيضا. وفي الوقت نفسه، يمكنك الانخراط في واحدة من الأفكار العديدة من العمل من المنزل التي قدمناها على هذا الموقع والحصول على أموال عبر الإنترنت للقيام بمهام بسيطة.

الربح من الإنترنت من بيع ملفات الورد docs : 

إن الفكرة العاملة من العمل من المنزل اليوم تدور حول بيع ملفات الدراسة وبحوثات قديمة خاصة بك . هل تتذكر تلك الملاحظات أن محاضرك أو أستاذك أعطاك في أيام ماضية هذا ما سيجعلنا نكسب من الانترنت على نطاق واسع. لذلك، هل لديك تلك الملاحظات؟

كالعادة موقع  studypool  يجب ان نتحقق من كل فكرة وموقع على الإنترنت قبل الكتابة عنها وهذا ليس استثناء. قضيت  مدة طويلة للبحث عنة كل المعلومات و هذه الفكرة للتأكد من أنه دقيق ومفيد لكم. لذلك، دعونا نبدأ في هذه المقال . 

أعلم أنك يجب أن تتساءل أين سنبيع ملفات الورد docs  (ملفات الدراسة وبحوثات قديمة) أليس كذلك؟ لكن الجواب بسيط نحن سنبيع هذه (ملفات الدراسة وبحوثات قديمة) على موقع studypool. هذا الموقع مستعد لدفع لك 10 دولارات لكل عملية بيع تقوم بها. لذلك، لماذا تحتاج إلى الثقة Studypool؟

1. لديهم عملاء جاهزون لك وزيارات شهريا للموقع 

Studypool هي واحدة من منصات الدراسة عبر الإنترنت حيث تحصل على فرصة للإجابة على أسئلة منزلية بسيطة ينشرها الطلاب. هناك ملايين الطلاب في جميع أنحاء العالم الذين ينشرون واجباتهم المنزلية كل يوم.

وهذا هو بالضبط ما نحتاجه لبدء كسب المال من الانترنت  لأن هؤلاء هم نفس الطلاب الذين سيشترون أسئلة المراجعة لدينا، وملاحظات الدراسة ملفات الورد docs (ملفات الدراسة وبحوثات قديمة) ، وغيرها من مواد الدراسة. عند نشر الأسئلة، يبحثون أيضا عن بعض ملاحظات الدراسة لمساعدتهم على فهم أفضل ما يقرأونه. يوفر StudyPool عملاء جاهزون بالنسبة لك، وبالتالي ستظهر ملاحظاتك بملايين الطلاب وبالتالي ربح من الانترنت و انت في منزلك .

2. مصداقية الموقع:

الموثوقية هي عامل واحد يجعل Studypool أحد أفضل المواقع الإلكترونية هناك. لم نسمع أي شكاوى من الآلاف من المعلمين على منصة بعضها يحصلون على ما يصل إلى 7500 دولار. لم تكن هناك شكاوى حول مدفوعاتهم. يتم دفعها عبر الإنترنت وفي الوقت المحدد. يجب أن تخبرك أيضا أنهم سيدفعون لك في الوقت المحدد مباشرة إلى PayPal بعد أن تم شراء ملفات الورد الخاصة بك .

3. أنها توفر التنوع

بغض النظر عن نوع الملاحظات التي تخطط لبيعها في هذه المنصة، سيكون لديك عملاء (طلاب) يهتمون بما تبيعه. كمساعدة قد تهم المعلم في منطقة واحدة، لكنك لا تقتصر على بيع ملاحظات محتوى مختلفة تدفع عبر الإنترنت عبر PayPal.

في StudyPool، هناك العديد من الموضوعات التي يمكنك جمعها من الملاحظات وبيعها للطلاب طالما أنها أصلية، والبحث عنها جيدا، وتؤدي القيمة. بعض الموضوعات التي تغطيها تشمل المحاسبة والجيولوجيا والإحصاءات والعلوم الحاسوبية والعلوم السياسية والتاريخ والهندسة والبيولوجيا والإدارة والاقتصاد والعلوم الاجتماعية والتسويق وغيرها الكثير.

4. يتم تحميل ملفات Docs :

أعلم أن هذا قد يكون عيبا لك مثل البائع ولكن حقيقة أن هناك الكثير من المعلمين والطلاب الذين يبيعون مواد الدراسة هو علامة على أن هذا منصة موثوقة. وفقا لبياناتهم، يقولون إن لديهم أكثر من 20 مليون وثيقة دراسية. هذا كثير.

بشكل جميل، مرة واحدة في حين أنها تتميز ببعض المستندات على موقع الويب الخاص بها والتي تستقبل الآلاف من الزوار كل يوم. لماذا لا تواصل نشر مواد دراستك، التي تعرف، ربما في يوم من الأيام يمكن أن تتمكن من الحصول على ملاحظاتك وتحصل على أطنان من الدولارات المدفوعة عبر الإنترنت؟

5. مدفوعات أفضل :

إلى جانب دفع مدرسيهم بشكل جيد للغاية، يدفعون لك بشكل واضح لمواد الدراسة. يمكنك المضي قدما وإنشاء خطط لمقالاتك. إن إنشاء خطط اشتراك يدفع عادة أفضل من المبيعات العادية. لقد رأيت العديد من المعلمين يقومون بإغلاق ملاحظاتهم والطالب يفتح الحزمة فقط عندما يدفعون قدرا معينا من الدولارات.

الشرط الوحيد لإنشاء هذه الصفحات هو وجود العديد من الصفحات وضمان أن تكون ذات جودة عالية. الجودة في Studypool هي عامل واحد يضمن أنك تدفع عبر الإنترنت بشكل مربح. لذلك، لماذا لا تقدم ملاحظات عالية الجودة فقط مفيدة للطلاب الذين سيشتريهم؟

6. من السهل التنقل

لا تحتاج إلى الاسترشاد من قبل أي شخص حول كيفية تحميل الملاحظات الخاصة بك على Studypool لأنه سهل الاستخدام. يمكنك فقط النقر فوق الزر التحميل وستكون جميع ملاحظاتك وهي مستعدة للباعة. بالطبع، لديهم فريق من المراجعين الذين يستعرضون الملاحظات لضمان تصطفهم بشروطهم وأحكامهم.

يمكنك بسهولة معرفة عدد النسخ التي قمت ببيعها ومقدارتك منهم. سترى أيضا زر الانسحاب الذي يمكنك استخدامه لسحب أموالك في حساب Paypal أو حسابك المصرفي. لذلك، هل أنت مستعد للحصول على أموال عبر الإنترنت؟

7. رسوم الخدمة جيدة و ملائمة : 

ربما يكونون موقع الويب الوحيد الذي يدفعك ما لديك تقريبا من مبيعاتك. وهي تهمة الحد الأدنى جدا من الرسوم التي لن تجعلك تشعر وكأنك تضيع. يأخذ منصة عبر الإنترنت مثل عملية التصيع 30٪ من أرباحك التي بالنسبة لي، مرتفعة بعض الشيء.

ومع ذلك، يستغرق StudyPool فقط 20٪ كرسوم التشغيلية. على الأقل، هذا كبير، وبالتالي يمنحك ما تكسبه. لماذا لا تجربهم ورؤية مقدار ما يمكنك كسبه عن طريق بيع ملاحظات الدراسة وأسئلة المراجعة والمواد الدراسية؟

8. العمل في الموقع في الوقت الذي تريد:

بيع ملاحظاتك كلما أردت والحصول على أموال عبر الإنترنت في أي وقت. أعطاك StudyPool الحرية لتحميل مواد الدراسة كلما أردت. منذ الطلاب على موقع الويب على مدار 24/7، لديك عملاء جاهزون يمكنهم شراء المواد في أي وقت. ما عليك سوى إنشاء جدولك وابدأ تشغيله به.

9. الموقع هو الذي يتكفل ببيع ملفات الورد الخاصة بك 

ماذا لا تفعل studypool من أجلك؟ أعني من البدء لإنهاء أنهم يحملون يديك حتى يتم دفعك عبر الإنترنت لموادك الدراسية. الوظيفة الوحيدة التي ستشارك فيها هي تحميل مواد الدراسة؛ من هناك، يفعلون الباقي.

إنهم هم الذين يقومون ببيع المواد بالنسبة لك، وتسويقها لك إلى جمهورهم الواسع من الطلاب، وإرسال الأموال إليك. وبعد فعل كل ذلك من أجلك، يحصلون على 20٪ فقط من المبلغ المباع. كما ذكرنا سابقا، فإن الناس يكسبون ويمكنك كسب أكثر من 5000 دولار شهريا عن طريق بيع المواد.

كيفية التسجيل في الموقع و فتح حساب : 

الخطوة 01 : اشترك مع Studypool كمدرس:

هذه هي الخطوة الأولى التي يجب دفعها عبر الإنترنت لبيع الملاحظات للطلاب. قم بزيارة موقع Studypool الخاص بك وفي الأسفل، سترى “تصبح مدرسا”. بعد النقر فوق ذلك، ستحتاج إلى إكمال ملفك الشخصي ثم اختبار. يستغرق الاختبار 30 دقيقة حيث تكمل 3 أسئلة قصيرة حسب مجال خبرتك.

Studepool، مدفوعة عبر الإنترنت

أنت لإكمال اختبار Studypool KYC (معرفة عميلك) قبل تقديم طلبك. يرجى قراءة عملية التقديم بأكملها لخدمات الدروس الخصوصية Studepool وكيفية الموافقة عليها في مقالتنا السابقة. سيمكنك ذلك من أن تصبح مدرسا وانتقل الآن إلى الخطوة 2.

الخطوة 2: انتقل إلى لوحة القيادة الخاصة بك وانقر فوق “بيع المستندات” sell docs : 

بعد الموافقة عليها، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وسترى لوحة القيادة الجميلة. انتقل إلى القائمة وانقر فوق “بيع المستندات” التي ستأخذك إلى المكان الذي ستبيع فيه مواد دراستك. سترى “بيع وثائق الدراسة، وكسب المال!”. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه رحلتك إلى الدفع عبر الإنترنت بواسطة StudyPool.

ملاحظة: يجب عدم تحميل هذه الإجابات التي قدمتها إلى الطلاب سابقا على StudyPool. بالطبع، سيكون ذلك غريبا. إذا كنت لا تتوافق مع إرشاداتها، فسيتم إلغاء جميع الامتيازات التي تعطى لك لبيع وثائق الدراسة. لذلك، أن تكون منضبطة، حسنا؟

الخطوة 3: تحميل فقط ما هو مطلوب

يسمح لك StudyPool بتحميل ثلاثة أنواع فقط من وثائق الدراسة، وهي:

المسابقة القديمة والامتحان الإعدادية – هذه هي أسئلة المراجعة في أي موضوع سيساعد الطالب على الاستعداد للامتحانات. يجب أن يكونوا دقيقين وحلهم بشكل صحيح. دقة الأسئلة والأجوبة مهمة للغاية لأنها ستحدد درجات الطلاب. لا تركز فقط على الحصول على أموال عبر الإنترنت والتسوية على الجودة !!!

المهام القديمة – هناك مهام فعلت في أيامك المدرسية، ويمكن أن تكون مفيدة للغاية للطلاب الآخرين. يمكنك مشاركة تلك المهام على StudyPool المرتبطة بأي موضوع. تذكر، يجب أن تكون أصلية.

ملاحظات الطبقة – أخيرا، يقبل StudyPool ملاحظات الطبقة التي كتبت عندما تتحدث أستاذك أو محاضرها في الفصل. كل تلك الملاحظات يمكن أن تجعلك المال إذا قمت بتجميعها وتحميلها على Studypool.

هذه هي المجموعة الأولى من وثائق الدراسة التي تدفعك عندما يقوم شخص ما بشراءها. سيتم دفعك عبر الإنترنت 10 دولارات لكل وثيقة تبيعها. يمكنك أن تقرر سحب وإسقاط الملفات أيضا بدلا من ضرب زر التحميل. يمكنك أيضا تحميل وثائق الدراسة في تنسيق ZIP، إذا لم يكن لديك وقت لتحميل كل وثيقة واحدة في كل مرة.

الخطوة 4: انتقل إلى الطريقة الثانية من الكسب: فتح مجاني للملفات :

هذا إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال عن طريق بيع وثائق الدراسة. هذا هو المكان الذي توصلت إليه بخطط العضوية. في هذه الطريقة المدفوعة عبر الإنترنت، يجب عليك تحميل العديد من المستندات. من 10 وثائق، 20 وثيقة، 30 وثيقة، و 40 وثيقة.

يمكن للطالب الدفع لمدة عام بسعر 4.95 دولار شهريا يتم فواتيره بمبلغ 59.40 دولار كل 12 شهرا وتوفير 180 دولارا شهريا. المستوى الثاني هو المكان الذي يشتري فيه الطالب الوثائق لمدة ثلاثة أشهر عند 9.95 دولار فاتورة عند 29.85 دولار كل 3 أشهر. يحفظ الطالب 30 دولارا في هذا المستوى.

المستوى الثالث هو المكان الذي يصل فيه الطالب إلى الوثائق عن طريق دفع 19.95 دولار شهريا. كما يقوم الطالب بإلغاء تأمين أي من المستويات، تحصل على أموالك. بالنسبة إلى 10 وثائق لديك 2 فتح بينما مقابل 20 وثيقة سيكون لديك 4 فتح. في كل من هذه الشفخ، يمكنك الدفع عبر الإنترنت.

بعد أن قمت بتحميل المحتوى، فتح Notebank Unlock لك في غضون ساعات قليلة. بالطبع، سيكون ذلك بعد أن استعرضوا الملفات التي قدمتها. الآن، هناك DOS وما يجب أن تحكم تحميل وثائق الدراسة على StudyPool. سوف ننظر في ذلك لاحقا

الخطوة 5: البدء في الحصول على أموال عبر الإنترنت

الآن، هذا هو ما كنت تنتظره. الآن بعد أن قمت بتحميل المحتوى الخاص بك، قم فقط بتقديم وقت StudyPool لهم للتحقق من المستندات الخاصة بك، ثم سيقومون بالموافقة عليها.

بعد ذلك، ستحصل على أموال مباشرة في PayPal الخاص بك، Payoneer، Transforme (Wise)، ويسترن يونيون، إيداع بنك ACH أو التحقق أو حساب MPESA. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 50 دولار.

يمكن لطلابك البحث عن ملاحظات الدراسة وفقا لموضوع وجامعة اختيارهم. ثم تظهر وثائق دراستك وسوف تدفعها لقراءتها. تذكر أن تتميز بالمدرسة التي جاء منها المهام وملاحظات الدراسة.

جامعات مثل ولاية أريزونا، وأشفورد، ولاية كولورادو، جامعة فلوريدا، جامعة نيو هامبشير، جامعة شمال شرق، جامعة ولاية بنسلفانيا، وتكنولوجيا تكساس لديها أكثر من 15000 وثيقة جاهزة للطلاب على Studypool. وبالطبع، يتم دفع شخص ما عبر الإنترنت كلما تم شراؤها.

يصنع بعض الأصحاب من أعلى أموالا جيدة باستخدام هذه الطريقة وأريدك الانضمام إليهم والحصول على أموال عبر الإنترنت اليوم لموادك الدراسية. وفيما يتعلق عندما كتبنا هذه المقالة، كانت الأصدقاء العليا في هذا المجال كانوا Allanmitch الذين حصلوا على 161،680 دولارا، الذين جعلوا 128 دولارا، 520 دولارا، و Chexmex الذين تم دفعهم عبر الإنترنت 117،800 دولار لبيع أوراق الدراسة.

التعليقات (5)
اسلام ابراهيم

2022-07-21 05:11:46

مقال جميل جدا
وليد نعمان

2022-07-21 18:06:40

شكرا على المقال المفيد
وبالفعل فقد سمعت عن الموقع أنه موثوق من قبل
ولكني لم أجرب الربح منه
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin

2022-07-29 19:59:29

مقال جميل، احسنت
mohamed ahmed

2022-08-13 21:54:11

روعة
karem omar

2022-09-02 22:52:15

المقال جميل
ارجوكم اشتركوا في قناتي علي اليوتيوب هذا رابط القناة
https://2u.pw/5TLg1
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة اموالي شهر اكتوبر

  • المركز الاول سيربح

    60$ + عضوية VIP لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    30$ + عضوية Pro لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    15$ + عضوية Pro لمدة اسبوع

ستنتهي المسابقة خلال : 3 أسابيع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

عبدالعزيز رمضان

عدد النقاط : 500 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 314 نقطة

Atika

عدد النقاط : 302 نقطة

YoussefMagdy

عدد النقاط : 124 نقطة

شروحات بلس

عدد النقاط : 100 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.