الربح من اليتيوب

الربح من اليتيوب

0 المراجعات

الربح من اليوتيوب يعتبر واحد من اشهر واشكل الطرق للربح عبر الانترنت .لكي تبدا في الربح من اليوتيوب يجب عليك اتباع الخطوات التاليه

  1. انشاء قناه يوتيوب ::يجب عليك انشاء حساب على اليوتيوب وانشاء قناه لنشر محتوى الفيديو الخاص بك.
  2. انتقاء موضوع قناتك :يفضل اختيار موضوع محدد لقناتك على اليوتيوب لضمان جذب جمهور مستهدف .
  3. انتاج محتوى جذاب ::يجب عليك انتاج مقاطع فيديو ذات جوده عاليه ومحتوى مثير للاهتمام حتى تستطيع جذب عدد اكبر من المشاهدين.
  4. بناء قاعده متابعين ::يجب ان تعمل على بناء قاعده متابعيني قناتك من خلال التفاعل مع المشاهدين وتقديم محتوى مميز.
  5. تفعيل الاعلانات:: يمكنك البدء في الربح من اليوتيوب من خلال تفعيل اعلانات  جوجل ادسنس على قناتك والحصول على اموال عندما يشاهد الناس  اعلانات مدفوعه من مقاطع الفيديو الخاصه بك.
  6. ٨الانضمام الى برنامج الشراكه:: بعد بناء قاعده متابعين كبيره يمكنك الانضمام الى برامج الشراكه مثل يوتيوب بارتنر شيب لتحقيق ايرادات اضافيه .

من الجدير بالذكر ان ان الربح من اليوتيوب يتطلب الكثير من العمل والصبر واحيانا قد يحتاج الامر الى وقت لبناء شعبيه كبيره لتحقيق داخل مستقر لذلك يجب ان تكون مستعدا للاستثمار في الوقت والجهد اللازمين لنجاح في هذا المجال ويشترط ان تكون الفيديوهات المنشوره على اليوتيوب هي فيديوهات خاصه بك 100% اي لا تكون ماخوذه من اي قناه اخرى على اي مواقع للتواصل الاجتماعي او تطبيقات صناعه المحتوى مثل فيسبوك ووتساب تويتر ومثل التيك توك واكي واي او التطبيقات الاخرى وغيرها ولا تقبل اليوتيوب ايضا الفيديوهات المعدله بمعنى انه اذا اخذت فيديو من شخص اخر وقمت بالتعديل الملف الصوتي لهذا الفيديو فلا يقبل اليوتيوب هذه الشروط ابدا يجب ان يكون الفيديو خاص بك 100% لذلك يجب ان تصنع المحتوى الخاص بك من الصفر.

يمكنك ايضا دمج قناه اليوتيوب الخاصه بمنصات اخرى مثل منصه جوجل ادسنس وبلوجر وغيرها فيمكنك دمج المدونه الخاصه بك على بلوجر بتطبيق اليوتيوب او قناتك على اليوتيوب من خلال اضافه الرابط الخاص بالمدونه الخاصه بك او الخاصه بالفيديو على مدونه البلوجر الخاصه بك ليراها المتابعين.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

7

متابعين

10

متابعهم

7

مقالات مشابة