مراجعة Beruby - هل يستحق Beruby كل هذا العناء؟

مراجعة Beruby - هل يستحق Beruby كل هذا العناء؟

0 المراجعات

بيروبي Beruby هو موقع يدعي أنه يمكنك كسب المال عن طريق التسوق عبر الإنترنت.

إذا واصلت قراءة مراجعة Beruby هذه، فستتعرف على الإجابة والمزيد - إنه دليل كامل لما يقدمه Beruby، لذلك ستعرف بالضبط ما يمكن توقعه من Beruby حتى قبل أن تضغط على زر الاشتراك.

ثم يمكنك أن تقرر ما إذا كان الأمر يستحق الاشتراك أم لا. لذلك دعونا نبدأ ونلقي نظرة على بيروبي، هلا بدأنا؟

ما هو بيروبي؟

بيروبي هو موقع استرداد نقدي يكافئك على التسوق عبر الإنترنت وحجز تذاكر السفر. وهو بالفعل موقع شرعي حيث يمكنك كسب مكافآت استرداد نقدي. لكن هذا لا يعني تلقائيًا أنه يستحق وقتك.

لمعرفة ما إذا كان مناسباً لك أم لا، تحتاج أولاً إلى فهم كيفية عمله. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي الاطلاع على فرص الكسب التي يقدمها الموقع ومعرفة مدى جودته.

دعنا نلقي نظرة على بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الربح مع Beruby.

 1 - حملة استرداد النقود

الطريقة الرئيسية للربح مع Beruby هي حملات استرداد النقود. يمكن القيام بذلك بطريقتين: أولاً، باستخدام متصفح الكمبيوتر الخاص بك للتسوق عبر الإنترنت. والثانية هي إجراء عمليات شراء باستخدام تطبيق الهاتف المحمول (المزيد عن التطبيق لاحقًا).

كيفية كسب المال مع Alpirobi

يمكنك كسب مكافآت استرداد النقود من خلال حملة الاسترداد النقدي من Alpirobi.
من السهل جدًا القيام بذلك. قم بتسجيل الدخول إلى لوحة الأعضاء الخاصة بك وانقر على رابط "المتاجر" أو "السفر" (كما ذكرنا أعلاه، يمكنك أيضًا كسب مكافآت استرداد النقود مقابل السفر). ابحث عن المتجر الذي تريده وانقر على رابط "معرفة المزيد"، والذي سيمنحك تفاصيل حول كيفية كسب مكافآت الاسترداد النقدي في هذا المتجر.

عندما تكون جاهزًا للتسوق، انقر على زر "زيارة" وسيظهر لك المتجر عبر الإنترنت. اتبع التعليمات الخاصة بكيفية كسب مكافآت الاسترداد النقدي في صفحة التفاصيل لمتابعة عملية الشراء. بمجرد الانتهاء من التسوق، ستصبح مؤهلاً للحصول على مكافأة (طالما اتبعت التعليمات الموجودة على صفحة التفاصيل بالطبع).

لا يتم إضافة مكافآت الاسترداد النقدي إلى حسابك على الفور. عادةً ما تستغرق مكافآت الاسترداد النقدي حوالي 30-45 يومًا لتظهر. هذا لأنك تحتاج إلى الانتظار حتى يتم توضيح سياسة استرداد الأموال الخاصة بالمتجر قبل إضافة مكافأة الاسترداد النقدي.

بمجرد أن يدفع المتجر لبيروبي، سيتم إضافة المبلغ إلى رصيد حساب بيروبي الخاص بك.

إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك أيضًا الاستفادة من عرض استرداد النقود باستخدام إضافة جوجل كروم.

ما عليك سوى تنزيل الإضافة وتثبيتها. لا تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم الأعضاء للاستفادة من عرض الاسترداد النقدي بعد ذلك. ما عليك سوى الانتقال مباشرة إلى المتجر الإلكتروني للتسوق وسيتم تطبيق حملة الاسترداد النقدي من بيروبي.

فكر في امتداد المتصفح كاختصار للوصول إلى حملة الاسترداد النقدي.

إذا كنت تستخدم تطبيق الهاتف المحمول، فإن الإجراء هو نفسه. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق، وابحث عن المتجر الذي تريد التسوق فيه، واقرأ الوصف ثم تابع عملية الشراء.

عندما كان أحدهم يجرب تطبيق Beruby، كان هناك العديد من المتاجر الشريكة للاختيار من بينها

أحد الأشياء الفريدة التي لاحظها هو أن هناك أيضاً العديد من المتاجر الشريكة التي تقدم مكافآت استرداد نقدي، مثل Agoda و Expedia لخيارات السفر. ، هذه هي أكبر ميزة لموقع الاسترداد النقدي هذا. قد يكون مناسباً للأشخاص الذين يتسوقون بشكل متكرر من هذه المتاجر المتعلقة بالسفر.

ومع ذلك، إذا كنت تتسوق في كثير من الأحيان من متاجر مثل أمازون، فلن يكون هذا الموقع جذاباً للغاية بالنسبة لك.

2 - برنامج الإحالة

لدى بيروبي أيضاً برنامج إحالة. ومع ذلك، على عكس مواقع المكافآت الأخرى عبر الإنترنت، فإن برنامج الإحالة ليس مجزيًا دائمًا، لأنه لا يمكنك الفوز إلا إذا كان لديك دعوة ترويجية ذات صلة في حسابك. برنامج بيروبي لإعادة التوجيه
يمكنك أيضًا كسب المال من خلال دعوة الآخرين للانضمام إلى Beruby، طالما أن هناك عروض ترويجية نشطة مرتبطة بحسابك.

كيف يتم الدفع لك؟

في كل مرة تكسب فيها مكافأة استرداد نقدي، تحصل على مبلغ معين من المال. السؤال الآن هو كيفية سحب استرداد النقود.

يقدم Beruby طريقة دفع مريحة عبر PayPal: عندما تربح 10 دولارات أو أكثر، يمكنك سحب أرباحك إلى حسابك المودع على PayPal، عادةً في غضون 24 إلى 48 ساعة.

بشكل عام، يعد نظام الدفع في Beruby بسيطًا نسبيًا وسهل الاستخدام، أنه يستخدم نظام دفع مناسب مثل PayPal. إذا كنت مهتمًا بالمواقع الأخرى التي تستخدم أنظمة دفع مريحة، فإننا نوصي أيضًا بالاطلاع على أفضل المواقع التي تدفع باستخدام PayPal.

ما المبلغ الذي يمكنني كسبه؟

يعتمد المبلغ الذي يمكنك كسبه مع Beruby على عدد المرات التي تتسوق فيها من المتاجر الشريكة. ومع ذلك، كما ذكرنا سابقًا، لا يرتبط موقع استرداد النقود هذا بالمتاجر الشهيرة على الإنترنت مثل Amazon أو Walmart.

لذلك، لا توجد دائماً عروض ترويجية مثيرة للاهتمام. ومع ذلك، إذا كنت تسافر كثيراً وتستخدم Expedia أو Agoda، يمكنك الاستفادة كثيراً من هذا الموقع.

الآن، يتراوح معدل الاسترداد عادة بين 4% و10%، وهو ليس سيئاً. ومع ذلك، فإن إمكانات استرداد النقود في Beruby ليست كبيرة مثل بعض مواقع استرداد النقود الأكثر شعبية.

مكافأة التسجيل في Beruby

بعد التسجيل، ستحصل على مكافأة تسجيل بقيمة 3 دولارات.
ما لاحظته عندما اختبرت الموقع هو أن مكافأة التسجيل سخية للغاية. كما ترى في الصورة أعلاه، ستحصل على 3 دولارات بمجرد التسجيل. لذلك، يجب أن تكون قادرًا على إجراء أول عملية سحب بعد إكمال عرضين فقط من عروض استرداد النقود.

هل يعمل مع الهواتف المحمولة؟
كما ذكرنا أعلاه، لدى Beruby تطبيق جوال يمكنك تنزيله لكسب عروض الاسترداد النقدي باستخدام جهازك المحمول. التطبيق متوافق مع كل من أندرويد و iOS، لذا فإن التوافق ليس مشكلة.

التطبيق بيروبي
التطبيق متوافق مع كل من أجهزة Android و iOS.
التطبيق سهل الاستخدام نسبيًا ويجب أن يكون سهل التنقل فيه. إذا كنت ترغب في التسوق عبر الإنترنت باستخدام جهازك المحمول، فسوف تقدر تطبيق الهاتف المحمول أكثر.

من يمكنه الانضمام إلى بيروبي؟

لا يتوفر Beruby إلا في عدد قليل من البلدان.

كيف يمكنك الانضمام إلى Beruby؟

يمكنك استخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو حساب Google أو Facebook أو PayPal للتسجيل.
للتسجيل، يمكنك استخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو تسجيل الدخول باستخدام حسابك على Google أو Facebook أو PayPal. بعد التسجيل، الذي لا يستغرق سوى بضع ثوانٍ فقط، سيُطلب منك اتباع برنامج تعليمي.

بعد إكمال البرنامج التعليمي، ستحصل على 3 دولارات كمكافأة تسجيل. الخطوة التالية هي تأكيد تسجيلك عن طريق النقر على رابط التأكيد في البريد الإلكتروني المرسل من Beruby. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك البدء في الاستفادة من عرض استرداد النقود.

هل الدعم متاح؟
قال أحدهم في تجربته ما لا يعجبني في Beruby هو الطريقة التي يشرح بها كيفية عمل الفرصة. كما ذكرنا أعلاه، لا توجد معلومات واضحة حول برنامج الإحالة. لذلك ، إذا كنت جديدًا على مواقع استرداد النقود والمكافآت عبر الإنترنت ، فقد لا تفهم على الفور كيفية تحقيق الدخل من هذا الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، لا تغطي صفحة الأسئلة الشائعة سوى عدد قليل من الموضوعات الأساسية وليست مفيدة على الإطلاق. ومع ذلك، فإن الشيء الجيد هو أنه يوفر طريقة ملائمة للاتصال بفريق الدعم. للقيام بذلك، ما عليك سوى النقر على رابط المساعدة في أسفل الموقع وملء النموذج.

بشكل عام، يوفر الموقع الحد الأدنى من الدعم لأعضائه، ولكن تجربة المستخدم ليست جيدة جداً. سيكون من الأفضل لو قدم الموقع المزيد من المعلومات حول كيفية عمل فرص الكسب، وخاصة برنامج الإحالة.

الخلاصة.
موقع Beruby هو موقع استرداد نقدي شرعي حيث يمكنك كسب المكافآت عند التسوق عبر الإنترنت. يحتوي على بعض الميزات الجيدة، ولكن هناك أيضًا بعض القيود التي يجب مراعاتها.

إيجابيات وسلبيات هذا الموقع.


الإيجابيات

خيارات دفع مريحة
عروض استرداد نقدي فريدة متاحة

السلبيات

لا يقدم برنامج الإحالة أرباحاً مضمونة.
يفتقر الموقع إلى معلومات مفيدة حول فرص الكسب.

بيروبي ليس موقعًا سيئًا لاسترداد النقود. ومع ذلك، فهو ليس موقعًا رائعًا أيضًا. ومع ذلك، إذا كنت مسافرًا متكررًا، فإن الأمر يستحق الانضمام إلى هذا الموقع، وهو مرتبط بالعديد من مواقع السفر الشهيرة. وبالتالي، يمكنك كسب الدخل من رحلات الطيران والإقامة التي تحجزها في رحلاتك.

ومع ذلك، إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت بشكل أساسي، فإنني أوصي باستخدام أفضل تطبيقات استرداد النقود بدلاً من ذلك. تقدم هذه التطبيقات المزيد من خيارات التسوق.

والآن، إذا كنت تبحث عن مواقع وتطبيقات لكسب المال، أقترح عليك بدلاً من ذلك التحقق من أفضل مواقع الاستبيانات ومواقع GPT في بلدك. جميع المواقع في هذه القائمة لديها إمكانات ربح عالية، لذا يمكنك كسب الكثير من المال في فترة زمنية قصيرة. أيضًا، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، ستجد دائمًا موقعًا يمكنك الانضمام إليه.

إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو قصص حول Beruby، نود أن نسمع منك في التعليقات أدناه. .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
محمود محمد Vip
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

508

متابعين

331

متابعهم

421

مقالات مشابة