الربح من موقع Monetag ، منصة الناشرين الجديدة من PropellerAds

الربح من موقع Monetag ، منصة الناشرين الجديدة من PropellerAds

0 المراجعات

بالنسبة للكثيرين منا ، تعد Adsense أكثر شبكة إعلانات مربحة سمعنا عنها. ولكن كما تعلم ، هناك دائمًا بدائل مثل Propellerads وهي من الشبكات المعروفة والتي غيرت اسم علامتها التجارية بالنسبة لمنصة الناشرين الى Monetag

نظرة عامة على Monetag  

تأسست Propellerads في عام 2011 ، وقد تم تغيير اسمها في اواخر 2022 الى Monetag وهي تقدم إعلانات مصورة ، وأصلية ، وفيديو ، وإعلانات للجوال جنبًا إلى جنب مع الخدمات التابعة. مع 8 سنوات من الخبرة والعمل مع أكثر من 150 ألف ناشر ، تدعي PropellerAds أنها تقدم أفضل معدلات التكلفة لكل ألف ظهور في السوق.

طورت Monetag  خوارزميات داخلية تتيح مطابقة أفضل للمستخدمين والمعلنين. إلى جانب كونها شبكة إعلانية للناشر ، فإن Monetag هي أيضًا نظام أساسي للخدمة الذاتية للمعلنين ، حيث يمكنهم إنشاء وتصميم حملاتهم الإعلانية.

من السهل البدء في استخدام Monetag ويمكن للناشرين إنشاء رموز إعلانية ولصقها بأنفسهم. ومع ذلك ، من أجل دعم أفضل ، توفر الشركة مديري حسابات شخصية أيضًا.

مميزات Monetag

 

1 - التغطية العالمية:

تدعي شركة Monetag أنها تحقق أرباحًا بنسبة 100 ٪ من حركة مرور الويب من خلال مجموعة المعلنين الضخمة من جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أن مواقع الويب التي تحتوي على محتوى غير إنجليزي يمكن أن تجعل المعلنين يرغبون في عرض الإعلانات على جمهور معين بلغة أصلية.

2. الإعلانات النظيفة:

بمساعدة التكنولوجيا والمراجعات اليدوية لحملاتهم الاعلانية ، تراقب Monetag جودة الإعلانات على مواقع الويب. يتم استخدام نفس الشيء لتصفية الإعلانات التي تحتوي على برامج ضارة ومحتوى فاحش ، وعرض إعلانات عالية الجودة وخالية من المخاطر للمستخدمين.

 متوافق مع AdSense

يشترك معظم الناشرين مع شبكات متعددة (بما في ذلك Google AdSense) لتحقيق دخل أفضل من الإعلانات. مع وضع ذلك في الاعتبار ، صممت Monetag نظامها الأساسي للعمل بسلاسة مع AdSense على موقع الناشر.

Adblock Bypass

تتسبب أدوات منع الإعلانات في خسارة الإيرادات للناشرين. Adblock Bypass يقدم للناشرين طريقة لتحقيق الدخل من مستخدمي حظر الإعلانات عن طريق استبدال الإعلانات المصورة القياسية بإعلانات غير تدخلية (مثل الإعلانات الأصلية).

 

OnClick PopUnder Ads

تُعرف أيضًا باسم ClickUnder ads ، تتوسع أنواع الإعلانات هذه إلى وضع ملء الشاشة إذا نقر المستخدمون عليها. تقدم هذه الإعلانات مزيدًا من التفاصيل للمستخدمين مع رابط إلى موقع الويب الخاص بالمعلن.

يمكن أن يساعد هذا النوع من الاعلانات في تحقيق المزيد من الإيرادات للناشرين كما يعطي صورة واضحة عن اهتمام المستخدم للمعلنين (يمكن استخدام هذه البيانات لاحقًا لإعادة الاستهداف).

 مجتمع الناشرين

لدى Monetag مجتمع ناشرين عبر الإنترنت مع لقاءات متكررة لمشاركة الأفكار ولمساعدة الناشرين على تنمية أعمالهم.

 دفع الإخطارات (Push Ads)

بالنسبة إلى ناشري الجوّال ، تحتوي إعلانات Monetag على خدمة إعلام دفع لزيادة عدد الزيارات. يتم ذلك من خلال إظهار إشعار على شاشة المستخدم حول أحدث محتوى أو خدمات على الموقع والتي قد تهمه.

 الحد الأدنى لدفع الأرباح

قامت الشركة مؤخرًا بتحديث شروط الدفع الخاصة بها. مع هذا التحديث الجديد، تم تخفيض الحد الأدنى لدفع الأرباح إلى 5 دولارات أمريكية وذلك عن طريق وسائل الدفع العديدة والشائعه مثل (باي بال، بايونيير، ويب موني، والتحويل البنكي للمبالغ الكبيرة) ، يتم إضافة أرباح الناشر باستخدام نظام آلي لتجنب الخطأ اليدوي والتأخير.

 إعلانات متعددة في كود واحد (Multi-Ad Tag)

من إعلانات البانر القياسية إلى إعلانات الوسائط الغنية المتجاوبة ، تحتوي إعلانات Monetag على العديد من أشكال الإعلانات للناشرين للاختيار من بينها. تدعم لوحة المعلومات الخاصة به أكثر من 9 لغات للناشرين لفهم عائدات الإعلانات بلغتهم الأم بشكل أفضل.

عيوب إعلانات Monetag

انخفاض الإيرادات للمواقع غير الإنجليزية

يدعم النظام الأساسي اللغات غير الإنجليزية ، لكن الإيرادات الناتجة عن هذه المواقع ليست جيدة مثل مواقع الويب الإنجليزية.

تكلفة منخفضة لكل ألف ظهور على موقع الويب منخفض الجودة:

تقوم Monetag بمراجعة محتوى موقع الويب وتصميمه في تقييمه. فإذا كان موقعك لا يفي بمعايير الجودة ، فتوقع تكلفة أقل لكل ألف ظهور.

كيف تبدأ مع Monetag

إذا كنت جديدًا على PropellerAds ، فقم بالتسجيل كمستخدم جديد على Monetag، -ولكن اذا كنت قد سجلت على بروبلر ادز من قبل فقم بتسجيل الدخول على Monetag بنفس بياناتك - أدخل بياناتك الشخصية ومعلومات الاتصال وتفاصيل ملكية موقع الويب الخاص بك للوصول إلى لوحة القيادة.

قم بالتسجيل كناشر

قم بتفعيل حسابك وتسجيل الدخول إلى لوحة التحكم.

انقر فوق الموقع> إضافة موقع جديد

تحقق من ملكية النطاق

يُطلب من الناشرين اختيار طرق الدفع من الخيارات المتاحة وإعدادات الإشعارات. عند مراجعة الشروط والأحكام ، يحصل الناشر على لوحة التحكم.

التسجيل مجاني و Monetag مفتوح لجميع الناشرين. ومع ذلك ، إذا تم العثور على حركة مرور غير صالحة و / أو محتوى للبالغين على الموقع ، فسيتم حظر الناشر من الخدمات.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Egy Earn
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

34

متابعين

31

متابعهم

1

مقالات مشابة