شرح موقع VieFaucet لربح بيتكوين مجانية

شرح موقع VieFaucet لربح بيتكوين مجانية

0 المراجعات

 Viefaucet هو موقع بيتكوين مجاني شهير يتيح للمستخدمين مكافأة على إكمال الاستطلاعات والمهام البسيطة. VieFaucet هو موقع لربح بيتكوين وعملات مشفرة اخرى. VieFaucet هي منصة يمكنك من خلالها ربح BTC و LTC و DogeCoin و dash و usdt و TRX و sol. يتيح VieFaucet للعملاء الحصول على 50 قطعة نقدية كل دقيقتين (Points).

كيف يعمل VieFaucet؟

تشتهر Viefaucet بوضع التشغيل القائم على الصنبور- "صنبور او Faucet مصطلح مشهور في المواقع التي تتيح لك ربح عملات مشفرة مجانية" -  ، والذي يسمح للمستخدمين بحل واستكمال رمز التحقق لإنشاء عملات معدنية يمكن تحويلها إلى عملة افتراضية.

من خلال برنامج توصية سخي وقناة لتجميع إيرادات Satoshi ، اكتسبت viefaucet ملايين المستخدمين في السنوات القليلة الماضية. يزعم الموقع أنه أصدر آلاف العملات الافتراضية للمستخدمين.

كيف تكسب على Vie Faucet؟

تعد ميزة "Surfing ads" أو"مشاهدة الاعلانات" واحدة من أفضل الميزات التي يتميز بها viefaucet ، لأنك لست بحاجة إلى مشاهدة الإعلانات على صفحات خاصة. باستخدام متصفح Chrome ، يمكنك مشاهدة الإعلانات المتاحة في أي وقت والدخل مذهل لأنه سيكون لديك فرصة لتصفح الإعلانات طوال اليوم. بعد النقر على الإعلان ، سترى مؤقتًا أحمر للعد ، انتظر حتى يظهر "موافق" في المربع الأخضر ، ثم اكتب النص للتحقق من أنك لست روبوتًا. بعد الانتهاء ، تحصل على عملات معدنية. إذا كانت هناك إعلانات متاحة ، يمكنك التحقق منها كل 15 دقيقة ، لأن بعض المعلنين يشترون 1000 نقرة فقط ، والتي قد تختفي قريبًا ، وقد تفوتك بعض الإعلانات. باستخدام هذه الميزة الرائعة ، من السهل حقًا الحصول على أكثر من 200 ساتوشي يوميًا. دعونا نلقي نظرة على المهام التي توفرها vie faucet.

Faucet أو صنبور العملات المشفرة

احصل على 50 قطعة نقدية مجانية كل دقيقتين عن طريق حل الكابتشا.

Shortlink 

قم بالضغط على الروابط المختصرة واتبع الخطوات لكسب النقاط التي تتحول لعملات مشفرة.

PTC - الضغط على الاعلانات

 

اضغط على الاعلانات التي تتجدد تلقائيا كل 15 دقيقة لربح النقاط.

Offerwalls - استطلاعات الرأي والعروض
 

اربح مكافأت كبيرة من مواقع استطلاعات الرأي والعروض مثل Wannads Offerwalls and Surveys و Cpx Research والمزيد.

Challenge - التحدي اليومي

أكمل التحدي اليومي لكسب مكافآت إضافية.

Bonus - المكافأة اليومية

قم بتسجيل الدخول يوميًا للمطالبة بمكافأة العملات المعدنية اليومية.

هل Vie Faucet موثوق ام لا؟

 نوصي بمنصتهم لأي شخص لديه وقت إضافي لتجميع دخل إضافي. تجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لأن هذا هو صنبور bitcoin ويجب إكمال رمز التحقق ، فيجب عليك تنزيل نظام موثوق لمكافحة البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في منع أي فيروس محتمل للكمبيوتر من غزو نظام المعالجة الخاص بك.

كم يمكنني الربح من VieFaucet؟

Vie faucet هو موقع ويب صنبور قانوني للغاية. هناك العديد من وظائف كسب الإيرادات على موقع vie faucet ، مثل faucet ، والدفع لكل نقرة (PTC) ، و offerwall ، والمزيد. على موقع vie faucet ، يتم عرض الرصيد المعروض في شكل سعر صرف الدولار الأمريكي ، ولكن سيتم احتسابه في شكل عملة مشفرة على شكل Bitcoin (BTC) عند استخراجه. تتمثل بعض مزايا موقع vie faucet في أنه لدينا الوقت للتقدم يدويًا للحصول على الصنابير كل دقيقتين ، ولكن لدينا الفرصة لتقديم طلب للحصول على كتيبات الصنابير مقابل 0.0006 دولار في كل مرة ، حتى 50 مرة في اليوم ، لذلك يمكنك شحن 0.03 دولار. في اليوم. العائد من الدفع لكل نقرة (PTC) هو 0.0002 دولار لكل نقرة. الحد الأدنى لمبلغ السحب من Vie faucet صغير نسبيًا ، وهو 0.001 دولار ، لذلك من المحتمل أن نسحب كل يوم. سيتم إرسال قسيمة السحب نفسها مباشرة من خلال محفظة faucetpay.

كيفية السحب على Vie Faucet؟

كما هو موضح في الصورة هذه هي العملات التي يمكنك سحبها على محفظتك، وبالنسبة للمحفظة فإن FaucetPay افضل طريقة للسحب وبدون رسوم .

اثبات الدفع 

في مجال العملات المشفرة ، لا نواجه غالبًا فرصًا قانونية لكسب المال. Viefaucet عبارة عن منصة على الإنترنت ذات سمعة طيبة حيث يبحث ملايين الأشخاص عن عائدات إضافية من Satoshi و bitcoin. على الرغم من أن الأجر قد لا يكون بهذا الارتفاع ، إلا أن أولئك الذين لديهم وقت إضافي يمكن أن يستفيدوا بشكل كبير من تراكم الدخل.


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Egy Earn
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

34

متابعين

31

متابعهم

1

مقالات مشابة