تحميل برنامج PDF Reader  برابط مباشر .

تحميل برنامج PDF Reader برابط مباشر .

0 المراجعات

تحميل برنامج PDF Reader  من ميديا فاير

 

لا يخلو جهاز كمبيوتر او هاتف ذكي من  برنامج قارئ  pdf  سواء من اجل العمل او الدراسة لذلك سوف نشرح كيفية تنزيل برنامج قارئ  pdf  للكمبيوتر من ميديا فاير بكل سهولة .

يوجد الكثير والعديد من برامج قراءة ملفات ال pdf  التى يستطيع بيها المستخدم قراءة ملف ال بى دى اف ، ولكن ليست كل البرامج سوف توفر لك افضل تجربة مثل برنامجPDF Reader

 الغنى عن التعريف فى فتح وتعديل ملفات ال pdf   .

برانمج PDF Reader الذى تستطيع عمل الكثير من الاشياء من خلاله فهو يوفر لك ضغط الكثير من الصور بجميع انواعها (png او JPG ) وايضا الكتب الالكترونية والملفات الصوتية وتحويل حجمها الى حجم صغير حتى تتمكن من رفهعا على الانترنت بكل سهولة .

وتنتقسم برامج قارئ  pdf  الى قسمين القسم الاول وهو البرامج البسيطة التى تستخدم على الهاتف المحمول للتعديل البسيط كاقراءة الملف مثلا ام القسم الثانى هو البرامج العملاقة من شركة ادوبي والتى تتخصص للحاسوب والتى تحتوى على الكثير من العمليات المعقدة .

مميزات برنامج PDF Reader 2022

برنامجPDF Reader  هو من البرامج المجانية والتى متوفرة لكل من  على جوجل بلاى او الايفون او الحاسوبوعلى الرغم من عدم نزول تحديثات لبرنامج PDF Reader الا انه الى الان معروف انه يتميز بسرعة وسهولة فى الاستخدام ويمكن تشغيله بدون اى جهد او خطوات صعبة  فكل ما عليك هو تنزيل برنامج PDF Reader وفتحه والاستمتاع به بكل سهولة .

يتميز  PDF Reader  من واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام والتى لن تكون عائق امامك والتى تتكون من العديد من المميزات مثل  المستندات والنصوص والصور وملفات الصوت والفيديو.

حيث تيسر لك ما يأتي : 

  1. وضع القراءة المكثف 
  2. البحث عن نص في مستند معين بدون صعوبة .
  3. توفر لك ايضا جدولة المحتويات  .
  4. وتوفر لك ايضا البحث المتقدم فى المستندات النصية 

روابط تحميل برنامج PDF Reader براوبط مباشرة 

  لتحميل برنامج PDF Reader  للاندوريد اضغط هنا  .

    لتحميل برنامج PDF Reader  للايفون اضغط هنا  .

لتحميل برنامج PDF Reader  للحاسوب اضغط هنا  .

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

2

مقالات مشابة