كيفية تسريع مقاطع الفيديو على TikTok

كيفية تسريع مقاطع الفيديو على TikTok

0 المراجعات

TikTok هو أفضل منصة لاستهلاك مقاطع الفيديو القصيرة. ولكن ماذا يحدث عندما تتعثر على شيء مثير للاهتمام ولكنه أطول بشكل واضح من المقاطع التي تبلغ مدتها عشر ثوانٍ والتي اعتدت مشاهدتها؟ حسنًا، يمكنك تسريع هذا الفيديو.

كيفية ضبط سرعة تشغيل مقاطع فيديو TikTok

قد يعتبر البعض أن TikTok سيئ بالنسبة لك  ، لكن هذا لا يمنع منصة التواصل الاجتماعي من العثور على مكانها على شاشات العديد من الأشخاص.

إنها تنفذ باستمرار ميزات لمنشئيها، مثل ميزة السلسلة، وتتمكن من جذب المستخدمين بأصوات وتأثيرات فيروسية وإبقائهم يعودون مرة أخرى. من السهل جدًا التمرير والتمرير حتى أنك قد تصل إلى نقطة تحتاج فيها إلى  تحديد وقت الشاشة على TikTok  . بعد كل شيء، هناك الكثير من مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها.

لكن في بعض الأحيان، يكون الفيديو بطيئًا جدًا بما لا يرضيك. مازلت ترغب في مشاهدته دون أن يفوتك أي شيء ولكنك لا تستطيع تحمل وتيرته الحالية.

بالتأكيد، يمكنك استخدام المؤشر الصغير في الأسفل وسحبه للأمام. لكن هذا يترك الكثير للصدفة، فماذا لو تخطيت جزءًا حيويًا؟

يتيح لك TikTok تغيير سرعة تشغيل مقاطع الفيديو. أولاً، انقر فوق زر المشاركة الموجود على يمين الشاشة. بعد ذلك، بمجرد رؤية صفوف الخيارات الثلاثة، انتقل إلى الصف الثالث واسحبه بحيث تتحرك الأزرار من اليسار إلى اليمين.

سترى في النهاية رمزًا يسمى  سرعة التشغيل  . اضغط عليه واختر السرعة التي ترغب في ضبطها على الفيديو. يمكنك تحديد  1.5x  أو  2x  أسرع أو حتى أبطأ عند  0.5x  .

الآن، بمجرد أن تتمكن من التمرير التلقائي، يمكنك إضاعة المزيد من الوقت على المنصة. وبما أن  TikTok يختبر ميزة التمرير التلقائي  ، فقد يحدث ذلك في وقت أقرب مما تعتقد.

التغييرات المنطقية للمنصة

يُعرف TikTok بمحتوى قصير ومباشر، لذا فإن هذه الميزة هي بالضبط ما طلبه الطبيب. لا تزال ترى كل شيء مدرج في مقاطع الفيديو، ولكن بوتيرة أكثر راحة بالنسبة لك.

 

يُعرف TikTok بمحتوى قصير ومباشر، لذا فإن هذه الميزة هي بالضبط ما طلبه الطبيب. لا تزال ترى كل شيء مدرج في مقاطع الفيديو، ولكن بوتيرة أكثر راحة بالنسبة لك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

articles

266

followers

90

followings

13

مقالات مشابة