ربح 1000 دولار شهريا من اليوتيوب

ربح 1000 دولار شهريا من اليوتيوب

0 المراجعات

كيفية إنشاء قناة يوتيوب عبر الهاتف المحمول
يمكن إنشاء قناة على اليوتيوب من خلال الهاتف المحمول باستخدام أي من متصفحات الإنترنت المتوفرة عليه،ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية: فتح موقع اليوتيوب على شبكة الإنترنت، ويمكن الوصول إليه من خلال النقر على الرابط الرابط التالي : اضغط هنا . قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على اليوتيوب. قم بتسجيل الدخول إلى حساب YouTube حيث تريد إنشاء القناة واستخدام بيانات حساب Google الخاص بك. الضغط على الصورة الشخصية للمستخدم والتي تظهر أعلى الشاشة. اختر خيار الإعدادات، ثم اختر خيار إنشاء قناة جديدة. حدد نوع القناة التي يريد المستخدم إنشاءها، ثم قم بتسميتها بأي اسم يراه المستخدم مناسبًا. الضغط على خيار "إنشاء"، ثم تأكيد هوية المستخدم عن طريق إدخال رمز التحقق الذي سيتم إرساله عبر الرسائل القصيرة إلى رقم هاتف المستخدم، ولا يمكن مطالبة المستخدم بذلك.

خطوات تخصيص قناة اليوتيوب

لتتمكن من تخصيص قناة اليوتيوب عليك اتباع الخطوات التالية أدناه: التأكد من وجود أيقونة للقناة، لأن المستخدم يحتاج إلى وضع صورة كأيقونة للقناة. ضع الصورة المحددة على القناة وأضف التعديلات المناسبة عليها. إضافة فيديو تعريفي قصير للقناة أو مقدمة كتابية بسيطة تشرح وصف القناة. تم إضافة مقطع ترويجي للقناة لتوضيح أهدافها للمستخدم. إنشاء قوائم تشغيل لمقاطع الفيديو بنفس المحتوى. ضع وصفًا تفصيليًا في قسم "حول" لتوسيع محتوى القناة للزوار بشكل أكبر. إضافة مقاطع فيديو إلى القنوات الأخرى للمساعدة في تسويق نشاط المستخدم بشكل أفضل. إضافة روابط القنوات إلى وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لتسريع توزيعها.

كيفية الربح من قناة اليوتيوب
يعد إنشاء قناة على YouTube إحدى طرق الاستفادة من الإنترنت. يمكنك الاستفادة من اليوتيوب من خلال تقديم طلب الاشتراك في برنامج "شركاء اليوتيوب" والحصول على المزايا المربحة التالية:  أرباح الإعلانات: يمكن للمستخدم الحصول على دخل من مشاهدة إعلانات الفيديو والرسومات الإعلانية. لاستخدام هذه الميزة، يجب أن يكون عمر المستخدم 18 عامًا على الأقل ويوصى بإنشاء محتوى مناسب للمعلنين. عضوية القناة: يمكن للأعضاء دفع المال مقابل الامتيازات التي تقدمها قناة اليوتيوب. يجب أن لا يقل عمر المستخدم عن 18 عامًا وأن لا يقل عدد المشتركين في القناة عن 1000 مشترك. ويمكن للعملاء في قسم البضائع تصفح وشراء منتجات العلامة التجارية الرسمية المعروضة على القناة. يجب ألا يقل عمر المستخدم عن 18 عامًا وأن لا يقل عدد المشتركين في القناة عن 10000 مشترك. المحادثات والملصقات يدفع المعجبون في Super Chat وSuper الملصقات مقابل ظهور منشوراتهم في مجموعات في محادثات الدردشة المباشرة على YouTube. يجب ألا يقل عمر المستخدم عن 18 عامًا وأن يكون بلده يدعم خدمة "Super Chat". أرباح يوتيوب بريميوم يحصل مالك القناة على جزء من رسوم الاشتراك من مشتركي يوتيوب بريميوم بعد مشاهدة محتوى القناة، ويجب أن يكون عارض المحتوى مشتركًا في خدمة "يوتيوب بريميوم".

شروط يجب توفرها للربح من قناة اليوتيوب
يجب توافر عدد من الشروط للاستفادة من قناة على اليوتيوب، وفيما يلي أهم هذه الشروط: الحصول على حساب Adsense وتفعيل القناة للحصول على فوائدها. جعل الأشخاص الحقيقيين يشاهدون مقاطع فيديو خاصة دون اللجوء إلى الاختصارات مثل الدفع مقابل جمع المشاهدات. مشاهدة الإعلان لمدة لا تقل عن 30 ثانية من قبل المشاهد ليتمكن من الاستمتاع بالإعلانات، مع العلم أن اليوتيوب يتقاسم الأرباح مع صاحب القناة. ابحث عن المحتوى الجذاب أو التسويق بالعمولة لزيادة عدد المتابعين على القناة لزيادة الأرباح، وذلك في بداية إطلاق القناة.

خطوات تفعيل القناة المربحة

ويحتاج المستخدم إلى اتباع عدد من الخطوات لتفعيل القناة الربحية على اليوتيوب، والتي نوضحها في الخطوات التالية أدناه: أولاً، إنشاء حساب جوجل وتسجيل الدخول إلى اليوتيوب منه. انتقل إلى القائمة العلوية على اليمين وقم بإنشاء حساب شخصي أو تجاري. حدد اسم العلامة التجارية لقناة YouTube، ثم انقر فوق "إنشاء قناة". انتقل إلى أعلى الصفحة واختر صورة القناة مع رمز القناة. يجب أن تكون الصورة ذات جودة عالية ويفضل أن تكون مطابقة لمحتوى القناة. انقر فوق الزر "تخصيص القناة" وانتقل إلى علامة التبويب "حول" لإضافة نص يشرح محتوى القناة وأهدافها بالإضافة إلى موقع الويب وجهات الاتصال. تحديد القنوات التي يريد المستخدم مشاهدتها عند زيارته للقناة. أكمل إعداد القناة وابدأ بتحميل مقاطع الفيديو مع التركيز على المحتوى. قم بتحميل مقطع ترويجي للقناة عندما يصل المستخدم إليها. ابدأ في الترويج لمقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة المشاهدات.

 

يعد إنشاء قناة على اليوتيوب من أهم الطرق المستخدمة لكسب المال عبر الإنترنت. يشرح المقال خطوات إنشاء قناة على اليوتيوب سواء كان لديك حساب جوجل أم لا. توضح المقالة أيضًا كيفية إنشاء قناة. عن طريق الهاتف أو من جهاز الكمبيوتر. يجب اتباع استراتيجيات معينة للبدء في الربح من قناة اليوتيوب، بالإضافة إلى معرفة الشروط التي يجب توفرها لتحقيق الأرباح والخطوات التي توضح كيفية تفعيل القناة بشكل صحيح.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

7

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة