ربح 40 دولار لكل الف مشاهدة

ربح 40 دولار لكل الف مشاهدة

0 المراجعات

إنشاء قناة على يوتيوب

يمكن لمستخدمي YouTube إنشاء قنوات عليه. فيما يلي خطوات إنشاء قناة على اليوتيوب عبر الكمبيوتر والموبايل:

إنشاء قناة على اليوتيوب من الحاسوب
هناك طرق عديدة لإنشاء قناة على اليوتيوب من خلال المتصفح، وفيما يلي الخطوات الخاصة بكل طريقة:

إنشاء قناة يوتيو4ب عبر المتصفح من خلال حساب جوجل

فيما يلي الخطوات الواجب اتباعها لإنشاء قناة يوتيوب من خلال حساب المستخدم على اليوتيوب واستخدام موقع يوتيوب على الإنترنت: [1] الوصول عبر متصفح الإنترنت إلى موقع يوتيوب على الإنترنت، ويمكن الوصول إليه عن طريق الضغط على الزر التالي. الرابط : اضغط هنا . الضغط على خيار تسجيل الدخول (LOGIN) الذي يظهر أعلى شاشة الموقع. استخدم بيانات حساب Google الخاص بالمستخدم لتسجيل الدخول إلى حسابك على YouTube. الضغط على الصورة الشخصية للمستخدم والتي تظهر أعلى الشاشة. اختر خيار قناتك من الخيارات المنسدلة التي تظهر على الشاشة. قم بتحرير الاسم الأول والأخير للمستخدم الذي سيظهر على القناة الجديدة. هذه الخطوة اختيارية للمستخدم إذا رغب في ذلك. انقر فوق الزر الأزرق المسمى إنشاء قناة.

إنشاء قناة يوتيوب عبر المتصفح دون وجود حساب جوجل
من الممكن إنشاء قناة على اليوتيوب دون الحاجة إلى استخدام تفاصيل حساب جوجل لإنشاء القناة الجديدة، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية: [1] الدخول عبر متصفح الإنترنت إلى موقع يوتيوب على الإنترنت، ويمكن ذلك وذلك بالضغط على الرابط التالي: اضغط هنا. انقر على خيار تسجيل الدخول. انقر على خيار "استخدام حساب آخر". انقر على خيار إنشاء الحساب. قم بملء الحقول الفارغة المعروضة على الشاشة. انقر فوق خيار "أوافق" للموافقة على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بشركة Google. انقر فوق الخيار التالي. انتقل إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تم استخدامه لإنشاء القناة الجديدة، ثم انقر فوق رابط التأكيد الذي تم استلامه عبر البريد الإلكتروني من Google.

إنشاء قناة يوتيوب ثانية في حال وجود قناة أولى

يتيح اليوتيوب لمستخدميه إنشاء أكثر من قناة، وقد يكون ذلك بغرض التحكم في خصوصية مقاطع الفيديو التي ينشرها المستخدم. يمكن تخصيص كل قناة لاستهداف جمهور محدد، وهو ما لم يكن ممكناً في الماضي لأنه كان لا بد من إنشاء حساب مختلف لكل قناة جديدة يرغب المستخدم في إنشائها.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

7

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة