احسن برنامج لتغيير الاصوات

احسن برنامج لتغيير الاصوات

0 المراجعات

احسن برنامج لتغيير الاصوات، ما أروع هذه الضحكات الناشئة من الحيل المضحكة التي نقدمها لكل من حولنا، بشرط أن تكون تلك المقالب خفيفة وآمنة وأن لا تتسبب بأي ضرر، وذلك يرجع إلى استخدام الطرق المختلفة في المقالب لتحقيق ردود فعل مضحكة يستمر ذكرها معهم وتعيش معهم لسنوات، بالتحديد حينما يتم تسجيلها بصوت غير مألوف للمتصل ، وسنعرض لكم عن أفضل برامج لتغيير الصوت.

 

احسن برنامج لتغيير الاصوات

لكل من يبحث عن احسن برنامج لتغيير الاصوات، سنقوم تقديمنا لكم مجموعة من أرقى التطبيقات المتخصصة في تحويل الصوت لصوت طفل أو فتاة أو امرأة أو رجل مسن أو غيره من الأصوات المتنوعة.

بينما تتحدثون عبر الهاتف وفي الوقت الفعلي للمكالمات الهاتفية، يستطيع المتصل التحدث بشكل طبيعي.

ويقوم التطبيق بتحويل الصوت من دون الحاجة إلى أن يبذل المتصل أي جهد يكفي فقط أن يتحدث المتصل كما يفعل عادة وأن يحدد الصوت الذي يريد أن يصدر منه والآن.

مع الأخذ في الإعتبار عن تسجيلك للمكالمات أو إجراء المقالب عبر الهاتف، عليك التأكد من أن ذلك يتوافق مع القانون أم لا.

فبعض المواقف قد تنقلب الأمور رأسًا على عقب والوقوع في مشكلة، لمجرد إجراء مكالمات مرحة.

 

تعديل الصوت على برنامج Filmora

معروف عن فيلمور جو انه من البرامج المتخصصة في عالم المونتاج لمقاطع الفيديو، على هواتف الأندرويد، ولكن من مميزاته انك تستطيع تعديل الصوت عليه بكل سهولة.

  • يحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية التي بإمكانك تعديل صوتك عليها.
  • سريع الأداء والتعديل على مقطع الصوت، وكذلك معاينة الصوت قبل استخراجه من البرنامج.
  • واجهة استخدام سهلة وبسيطة، وكل نافذة لها مهامها الخاصة وواضحة التفاصيل بالنسبة لك.
  • تخفيض وزيادة من حدة الصوت حسب رغبتك، مع إدخال المؤثرات الصوتية مثل التضخيم أو صدى الصوت.
  • التحكم في سرعة مقطع الصوت، وزيادة حجم الصوت في حال التسجيل لم يكن مسموعًا كفاية.
  • استخراج المقطع الصوتي بدون أي علامة مائية، ولا يحتاج التطبيق إلى دفع رسوم للحصول على النسخة المجانية.
  • لأجل تحميل البرنامج يتعين عليك الضغط على الرابط التالي هنا.

 

أفضل برامج تغيير الأصوات للايفون

سوف نقدم لكم أرقى البرامج المتاحة بصورة مجانية لتحويل الصوت على أجهزة الأيفون، والتي من الممكن أن تغير الصوت أثناء المحادثة، وإليكم 3 من أفضل البرامج المتوفرة لهواتف الآيفون:

برنامج Celebrity Voice Changer

يعتبر ذلك احسن برنامج لتغيير الاصوات، فهو  يقوم بتحويل الأصوات إلى أصوات نجوم الفن والرياضة بمقدار ما سيشعر الشخص الذي يستمع بأنه يتحادث مع روبرت دي نيرو على سبيل المثال، تخيلوا أن تتحدث مع ممثل مشهور كروبرت دي نيرو أو أي شخصية أخرى ذات شهرة الأمر سيحدث في الوقت الفعلي من المكالمة، كل ما عليك هو اختيار الشخصية التي ترغب في اقتباس صوتها والتحدث، ثم ستسمع إلى الصوت المقتبس وكأنه حقيقي ليس مقتبسا، هذا الجانب هو الأكثر متعة بالنسبة لهذا التطبيق، الذي يعتبر في الحقيقة برنامجا رائعا وفكرة مشوقة، قم بتحميله من هنا.

تنزيل تطبيق Voice Changer – Voice Recorder لهاتف الايفون

هو أحد احسن برنامج لتغيير الاصوات فهو يضم مزيجًا من الأصوات الحقيقية والمستعارة، بما في ذلك أصوات الرجال والنساء والحيوانات، يضم أيضاً مجموعة متنوعة من الأصوات الحديثة التي تلفت الانتباه بشكل لا يُصدق. يقوم البرنامج بتغيير الصوت بشكل مباشر خلال المكالمة، ويمكنك أيضاً تسجيل مقطع صوتي وإضافة التأثيرات عليه، بحيث يمكنك سماع ما يسمعه الآخرون هذا البرنامج، الذي لديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، يحقق تأثيرًا مدهشًا على المستخدمين، قم بتنزيله من هنا

 

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم الذي كان عن احسن برنامج لتغيير الاصوات، ذلك بعد أن قمنا بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المرتبطة بذلك بالتفصيل، مثل، بعض البرامج التي من الممكن استخدامها لهذا الغرض وروابط التحميل، نتمنى أن ينال ذلك اعجابكم ورضاكم.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Ramy Ayman
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

28

متابعين

37

متابعهم

8

مقالات مشابة