الاعضاء الVIP
Mamine95 Vip حقق

$10.02

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mamine95 Vip حقق

$10.02

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.17

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.57

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.49

هذا الإسبوع
mahmut gasim حقق

$0.48

هذا الإسبوع
KASSOUL EL HADJ حقق

$0.44

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
هاشتاج إنترنت غير محدود في مصر

هاشتاج إنترنت غير محدود في مصر

 

مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في مصر يطالبون بحصة غير محدودة على الإنترنت مع أكثر من 1 مليون 

وحتى الآن، تم ذكر #Unlimited_internet_in_Egypt ونسختها العربية، #انترنت_غير_محدود_في_مصر، في 263 ألف تغريدة وأكثر من مليون تغريدة، على التوالي، مع انتشار كلا الوسوم منذ 3 يوليو.

أصبحت الحملة منفذا للكثيرين الذين يشعرون بالإحباط من جودة الخدمات التي يحصلون عليها وحقيقة أن مصر هي واحدة من الدول القليلة جدا في العالم التي لديها إنترنت محدود.

وزعم مستخدم آخر أن المصريين يدفعون ضعف ما تدفعه أي دولة أخرى مقابل غيغابايت واحد، واشتكى من أنه حتى في ذلك الوقت، فإن الإنترنت محدود ويعاني من انخفاض متكرر في السرعة.

على الرغم من أن باقات الإنترنت الشهرية في مصر لديها حدود قصوى مختلفة لسرعات الإنترنت بناء على سعة الخطوط الأرضية للمستخدمين، إلا أن بعض مقدمي الخدمات لديهم حصص محدودة على الإنترنت والتي تستمر في العمل عند استهلاكها، وإن كانت بسرعة محدودة.

في حالة احتياج المشترك إلى الترقية مرة أخرى إلى سرعته الأصلية ، يطلب منه إما إعادة شراء باقته الشهرية أو استخدام حصة إضافية.

حتى أن أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ذهب إلى حد القول إن هذه الحزم لا تأخذ في الاعتبار ثقافة الإنترنت المتقدمة ، خاصة بعد أن أجبرت جائحة Coronavirus العالم على ثقافة رقمية تسود في الكثير من المجالات.

شهدت مصر زيادة ملحوظة في عدد مستخدمي الإنترنت منذ ظهور جائحة فيروس كورونا. في يناير 2022 ، كان لدى مصر حوالي 76.9 مليون مستخدم للإنترنت - ارتفاعا من 50.4 مليون مستخدم تم الإبلاغ عنهم في يناير 2021 - منهم 63 مليون يستخدمون بيانات الهاتف المحمول ، و 10.9 مليون مستخدم ل ADSL ، و 2.2 مليون مستخدم مودم USM ، وفقا لتقرير صادر في مارس 2022 عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ارتفع عدد مستخدمي بيانات الهاتف المحمول في مصر وحدها بمقدار 13.6 مليون مستخدم في عام واحد ، من تقدير قدره 50.4 مليون في يناير 2021.

كما شهدت الحملة مساهمة العديد من الشخصيات العامة، مثل الممثل المصري الشهير محمد سعد، الذي أعرب عن دعمه للوسم مع القصص المصورة التي تسخر من سرعة الإنترنت.

كما شارك الممثل المصري البارز محمد هنيدي في الحملة قائلا إن "الإنترنت غير المحدود أصبح ضرورة في الفترة المقبلة".

"لقد صبح الإنترنت طوال حياتنا ... قامت الدولة بترقية نظام التعليم وجعلته يعتمد على الإنترنت ... تحولت الصحافة إلى صحافة فيديو... ولدينا الآلاف من اللاعبين في واحدة من أهم الصناعات في العالم، والتي تدعمها وزارة الشباب والرياضة في هذه الأثناء".

استثمرت مصر نحو 60 مليار جنيه لتطوير بنيتها التحتية للاتصالات في إطار خطتها لتمهيد الطريق لرقمنة مصر، وفقا لبيان سابق لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت.

تحتل البلاد حاليا المرتبة 83 عالميا من حيث السرعة العالمية للإنترنت الثابت وفقا لمؤشر Speedtest العالمي ، ارتفاعا من ترتيبها السابق البالغ 86 في فبراير 2022.

مؤشر Speedtest العالمي هو نظام التصنيف الذي أنشأته Ookla - الشركة الرائدة عالميا في اختبار الإنترنت والبيانات والتحليل - الذي يقارن بيانات سرعة الإنترنت من المستخدمين في جميع أنحاء العالم على أساس شهري.

التعليقات (2)
tingine

2022-07-15 17:15:05

تابعتك لذلك قم بمتابعتي ارجوك
👍👍👍👍
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة اموالي شهر اكتوبر

  • المركز الاول سيربح

    60$ + عضوية VIP لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    30$ + عضوية Pro لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    15$ + عضوية Pro لمدة اسبوع

ستنتهي المسابقة خلال : 3 أسابيع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

عبدالعزيز رمضان

عدد النقاط : 500 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 314 نقطة

Atika

عدد النقاط : 302 نقطة

YoussefMagdy

عدد النقاط : 124 نقطة

شروحات بلس

عدد النقاط : 100 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.