الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
خاصية Voice Isolation الجديدة في iOS لتحسين جودة الصوت في المُكالمات

خاصية Voice Isolation الجديدة في iOS لتحسين جودة الصوت في المُكالمات

 

تعد جودة المكالمات الصوتية موضوعًا ساخنًا هذه الأيام حيث تعرض الجميع لإسقاط المكالمات أو المكالمات الصوتية ذات الصوت السيئ مع أصدقائهم أو أحبائهم. يلقي الكثير من الأشخاص باللوم على شركة الاتصالات الخاصة بهم في المكالمات ذات الجودة الرديئة ، لكن المشكلة لا تقتصر على شركة اتصالات واحدة فقط. في الواقع ، تواجه جميع شركات الاتصالات تقريبًا شكلاً من أشكال مشكلات جودة الاتصال مع مستخدميها. تتمثل إحدى طرق حل هذه المشكلة في الحد من مقدار الضوضاء في صوتك عند إجراء مكالمة. بهذه الطريقة ، تدخل الأصوات الضرورية فقط إلى أذن المستخدم الآخر ولا يتم التقاط أي ضوضاء أكثر من اللازم. يعمل هذا على تحسين جودة المكالمة عن طريق تقليل ضوضاء الخلفية والحد من الضوضاء الخارجية التي تلتقطها سماعة الأذن. نفذت شركات النقل الأخرى حلولًا مماثلة ، مثل كتم صوتك باستخدام ميكروفون الحلق في بعض الهواتف أو استخدام أقنعة الأذن الافتراضية (VEM) على أجهزة أخرى. لكن ميزة عزل الصوت الجديدة في iOS تحل هذه المشكلة تمامًا عن طريق عزل حركات فمك تمامًا عن حركات أذنك عند إجراء مكالمة.

 

 

الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) هي تقنية تتيح للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية عبر الإنترنت. في السنوات القليلة الماضية ، اعتمدت الصناعة هذه التقنية لتوفير تجربة اتصال أفضل للمستخدمين. بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم ، تعمل هذه التقنية على تقليل التكلفة وزيادة الراحة. العيب الأساسي في VoIP هو أن المستخدمين قد يواجهون صوتًا متقطعًا أو مشوشًا أثناء مكالمة هاتفية. لمنع ذلك ، تقوم بعض الشركات المصنعة بدمج ميزات التشفير وتقليل الضوضاء في هواتفهم. ومع ذلك ، قدمت Apple مؤخرًا ميزات iOS جديدة تعمل على تحسين جودة الصوت في المكالمات دون المساس بالأمان.

 

تسمح أجهزة iOS للمستخدمين بالاختيار بين تلقي المكالمات على مكبر الصوت أو سماعات الأذن. تضمن هذه الميزة حصولك على أفضل صوت ممكن من مكالمتك. إذا كنت تفضل تلقي المكالمات على سماعات الأذن ، فما عليك سوى تشغيل هذا الإعداد والاستعداد للاستمتاع بصوت نقي للغاية. عندما يتعلق الأمر بإجراء المكالمات ، تتضمن أجهزة iOS العديد من ميزات الأمان لتقليل ضوضاء الخلفية وكتم الأصوات الأخرى أثناء المحادثات. تتضمن هذه الميزات التشفير في 128 بت AAC للمكالمات عبر Wi-Fi أو 3G و 256 بت TDLS للمكالمات التي تتم عبر شبكات LTE. ومع ذلك ، قد يفضل بعض المستخدمين تلقي المكالمات على مكبر الصوت حيث يمكنهم الاستفادة من سماعات الرأس الخاصة بهم مع الاستمرار في الرد على المكالمات. في هذه الحالات ، ما عليك سوى التبديل إلى سماعات الأذن عند الرد على مكالمة.

 

تم أيضًا تحسين البريد الصوتي الجديد مع وظائف إضافية مثل ميزة Handoff من Apple والتي تتيح لك الوصول إلى رسائلك مباشرة على جهاز iPhone أو iPad دون تسجيل الدخول بشكل منفصل. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت مشغولاً في أداء المهمات أو تناول الطعام بالخارج دون الحاجة إلى تفويت الرسائل المهمة في هذه الأثناء. على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة التحقق من بريدك الصوتي أثناء التسوق من البقالة والتقاط ما تحتاجه بسهولة. يمكنك أيضًا استخدام Handoff أثناء تناول الطعام بالخارج حيث يمكنك الوصول بسرعة إلى بريدك الصوتي دون الحاجة إلى هاتفك على الطاولة. مع كل هذه التحسينات ، فلا عجب أن Apple قد فازت بالعديد من الجوائز لنظام البريد الصوتي الخاص بها! لمعرفة المزيد حول ميزة البريد الصوتي الجديدة 

 

للتخفيف من ضوضاء الخلفية أثناء مكالمة هاتفية ، قامت Apple بدمج العديد من ميزات الأمان عند دمج iOS في أجهزتها. ومع ذلك ، قامت الشركة بتنفيذ بعض القدرات الإضافية للحد من الضوضاء عند الاتصال عبر شبكات Wi-Fi أو 3G باستخدام واجهة الشبكة الداخلية لجهازها (NI). يستخدم NI هذا تشفير 128 بت AES لإجراء مكالمات آمنة عبر شبكة خاصة بين جهاز مستخدم iPhone والمحطة الأساسية باستخدام تقنية TETRA® ..


 

تعد مشكلات جودة الصوت أحد العوائق الرئيسية لـ VoIP لأنها تحد من مدى قدرتنا على التواصل مع الآخرين عبر هواتفنا. يتيح لنا تطبيق ميزات iOS الأحدث الحصول على صوت واضح مع تقليل ضوضاء الخلفية في الوقت نفسه بدرجة كافية حتى نتمكن من سماع ما يقوله الآخرون.

 

 

يستخدم iOS ميكروفونًا ثانويًا لتحسين جودة الصوت في المكالمات - فهو لا يكتم حديثك أو يعزله عن أذنك كما تفعل الحلول الأخرى. يعمل الميكروفون الثانوي بشكل مشابه لكيفية عمل الميكروفونات المزدوجة على بعض الهواتف ؛ ومع ذلك ، فإنه يعزل أجزاء مختلفة من خطابك بحيث لا يتداخل مع جزء واحد من خطابك مع تحسين جودة المكالمة في نفس الوقت. على Android و iOS ، يمكنك تخصيص التطبيقات التي تستخدم الميكروفون الثانوي أو عزل جميع التطبيقات التي تستخدمه أو عزل بعض مصادر الصوت فقط مثل تطبيقات الهاتف أو FaceTime إذا لم تكن بحاجة إلى تحسين جودة الصوت في المكالمات باستخدام محادثات الفيديو عبر FaceTime. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل الميكروفون الثانوي تمامًا إذا كنت تفضل ذلك ولا تبحث عن أي تحسينات في جودة الاتصال على الإطلاق عند استخدام سماعة أذن.


 

يسمح لك كل من Android و iOS بتغيير إعداداتك الافتراضية لتحديد أفضل مستوى لعزل الصوت للمكالمات نظرًا لوجود عوامل متعددة تؤثر على جودة الاتصال مثل ظروف الشبكة ومستويات الضوضاء المحيطة في بيئة كل نظام تشغيل. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحسين جودة الاتصال على أي من النظامين الأساسيين ، فإن التبديل إلى تطبيق يستخدم ميكروفونًا ثانويًا يمكن أن يساعد في تقليل ضوضاء الخلفية وتحسين وضوح الصوت أثناء المحادثات. على الرغم من أن إسقاط المكالمات أمر مزعج ، إلا أن اتخاذ خطوات على الأقل نحو تحسين جودة الصوت يمكن أن يجعل المحادثات أكثر متعة لجميع الأطراف المعنية.

 

 

التعليقات (8)
waleed waleed

2022-08-16 20:58:08

جميل جدا
Sara Mohamed

2022-08-21 07:38:31

جميل جدا
Sara Mohamed

2022-08-21 07:38:49

ديما موفق
عشوائيات

2022-10-06 20:14:23

جميل
Mohamed Kamal Hussein Kamali

2023-03-19 21:13:16

بالتوفيق😊
لدي سؤال هل يمكن حذف المقال بعد نشرة
Mohamed Kamal Hussein Kamali

2023-09-27 12:48:23

عاش يابطل حاول تختار مقالات تكون متصدرها بحث جوجل وتكون مفيدة سواء مقالة دينية او علمية واكتبها باسلوبك بشكل منسق ومنظم وممكن تكسب منها اكثر من 20 دولار أتمني ليك التوفيق والنجاح♥
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
مشرف منصة اموالي Articles admin حقق

$0.20

هذا الإسبوع

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.