عطل عالمي مفاجئ على تطبيقي فيسبوك وانستجرام

عطل عالمي مفاجئ على تطبيقي فيسبوك وانستجرام

0 المراجعات

عطل عالمي اليوم بتاريخ 3/5/2024  على منصة فيسبوك يمنع الوصول للحسابات الشخصي

هذا العطل سببه على الارجح وجود مشاكل بالاتصال بسيرفرات قواعد البيانات الخاصه بمنصة فيسبوك

image about عطل عالمي مفاجئ على تطبيقي فيسبوك وانستجرام

 

أعطال فنية في فيسبوك: 

حدث خلل فني في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مما أثار القلق لدى بعض المستخدمين، كما قام بعض المستخدمين بنشر مشكلة تسجيل الدخول وعدم امكانيتهم على الدخول الى صفحاتهم الشخصيه وهذه من اكبر   أعطال فيسبوك. وفي هذا السياق، أطلق عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي  للتعليق على مشكلة تسجيل الدخول لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مما جعلها تصل إلى القمة بقعة. ،  عبر قائمة مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية. التداول على موقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر.

اليوم بتاريخ 3/5/2024 حصل عطل فني مفاجي على نطاق عالمي على منصة فيسبوك وانستجرام  مما يمنع وصول المستخدمين الى حساباتهم الشخصية 

لا يوجد اي تفاصيل حاليا عن تفاصيل هذا العطل وما هي اسبابه الحقيقية 

إذا كنت تواجه أي مشكلات فنية في حسابك، فجرِّب تطبيق النصائح التالية لاكتشاف المشكلة وحلها: تأكَّد من استخدام أحدث إصدار من فيسبوك وInstagram. يمكنك أيضًا الاطِّلاع على فيسبوك للإعلام لمعرفة آخر تحديثات المنتجات. ابحَث عن مركز مساعدة فيسبوك ومركز مساعدة Instagram لمعرفة إذا ما كانت هناك مقالة تتناول مشكلتك.

اشتكى عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، من وجود خلل فني في التطبيق.

أبلغ المستخدمون أن التطبيق توقف فجأة وتوقف عن العمل، ولم يتمكنوا من تسجيل الدخول مرة أخرى.


منذ وقت ليس ببعيد، تعرضت مواقع الشبكات الاجتماعية فجأة لخلل فني. ويشمل ذلك فيسبوك وInstagram على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة، ويتسبب في تسجيل خروج جميع الأجهزة المسجلة على المنصة بشكل مفاجئ وتلقائي. وتعطلت مواقع فيسبوك وإنستغرام وبعض مواقع التواصل الاجتماعي، مما ترك مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في حيرة من أمرهم



 


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Ahmed Adel Vip Founder
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

9

متابعين

82458

متابعهم

124

مقالات مشابة