سماح مايكروسوفت بنظام ذكاء صناعي مستحدث علي ويندوز 10

سماح مايكروسوفت بنظام ذكاء صناعي مستحدث علي ويندوز 10

0 المراجعات

أفادت منظمة البرمجة الرئيسية "مايكروسوفت" أن اداة الذكاء الاصطناعي عالية المستوى والمعروفة باسم "Copilot" متاحة حاليًا لعملاء إطار عمل "Windows 10" من خلال نموذج "Review"، الذي يتضمن دمجًا كاملاً مع "Copilot" .

يمكن العمل مع برنامج  "Copilot" في نظام"Windows 10" مثل طريقة عمله في إطار "Windows 11"، إذ يوجد زر في النصف الأيمن من شريط المهام، وهو يمكّنك من فتح واجهة التحدث الآلية التي تعتمد على على الذكاءالاصطناعي  للرد على الطلبات وكتابة النصوص.

هل سيعمل هذا العنصر بأقصى طاقته مثل Windows 11؟

هناك بعض الاختلافات الطفيفة في النقاط البارزة المرتبطة بهذا الجهاز بين "ويندوز 11" و"ويندوز 10"، وذلك بسبب عدم إمكانية الوصول إلى عناصر معينة في "ويندوز 10" التي أصبحت موجودة في الإطار الجديد "11".

ومع ذلك، فإن عملاء "Windows 10 Home" أو "Windows 10 Expert" الذين اشتروا خدمة "Delivery See" جاهزون حاليًا لاختبار عنصر "Copilot"، ومن الطبيعي أن يستغرق الأمر بضعة أيام أو أسابيع فقط قبل ذلك. هذا المكون الجديد متاح لجميع العملاء. "ويندوز 10" في جميع أنحاء الكوكب.

إحياء النسخة الأكثر شهرة لانظمة عمل Microsoft

في الواقع، من المهم جدًا في الأسبوع الماضي، أن مايكروسوفت أدركت أنها أعادت النظر في منهجيتها تجاه نظام العمل Windows 10، قبل أقل من عامين من ترتيباتها لإنهاء الدعم لهذا الإطار.

أكدت Microsoft أنها تعمل على زيادة الاهتمام بتعزيز نظام  Windows 10، وأظهرت إمكانية إضافة المزيد من ميزات الذكاء الاصطاعي من الآن فصاعدًا. وبغض النظر عن ذلك، فقد أكدت أنها لن تقدم أي تحديثات مهمة لنظام Windows 10.

في الأسبوع الماضي، أكد آرون وودمان، نائب رئيس قسم العرض في Windows، أن هذا هو الإصدار الأخير من Windows 10، وأن المنظمة لن تغير ذلك. لقد كان منطقيًا: "نحن لا نخطط لطرح أي تحسينات على الحد الأقصى لتاريخ المساعدة لنظام العمل." العمل على نظام التشغيل Windows 10، والذي سيبقى ساريًا حتى 14 أكتوبر 2025.

وكما تشير معلومات مايكروسوفت الداخلية، فقد كشف تقرير جديد أن نظام تشغيل "ويندوز 11" وصل إلى 400 مليون جهاز بعد وقت قصير من إطلاقه، في حين وصل نظام عمل "ويندوز 10" إلى هذا الإنجاز بعد عام تقريبا تسليمه، وتجاوز الحد. 600 مليون عميل خلال عامين بعد اطلاقة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

38

followers

25

followings

2

مقالات مشابة