لماذا يجب أن تأخذ دورة في البيع على أمازون؟

لماذا يجب أن تأخذ دورة في البيع على أمازون؟

0 المراجعات

هناك الملايين من الناس عاطلون عن العمل في الوقت الحالي، وأكثر من ذلك يعملون ولكنهم غير راضين عن وظائفهم. ونتيجة لذلك، يفكر العديد من هؤلاء الأشخاص في البيع على أمازون على أمل إنشاء متجر مربح أو بدء خدمة الشحن. ولكن المشكلة هي أنهم لا يعرفون كيفية البدء وبالرغم من ذلك هناك عدد لا يحصى من قصص النجاح عبر الإنترنت عن الأشخاص الذين كسبوا المال من البيع على أمازون. إذن ما الذي يشترك فيه أغلبهم؟

 لقد اتخذ معظم بائعي أمازون الناجحين دورة تدريبية في البيع على أمازون لفهم الأمور وكسب المال. 

 

📣فيما يلي بعض الأسباب للتفكير في أخذ مثل هذه الدورة:-

 

 📌1- فهم الأعمال

 الأمر ليس بهذه البساطة مثل طرح الأشياء على أمازون والأمل في بيعها. هناك الكثير للبيع على أمازون والنظام الأساسي الذي يتطلب التسويق والترويج لنفسك وإبراز صفحتك ومتجر أمازون. يمكنك تعلم هذه الأشياء إذا اتخذت المسار الصحيح. 

📌2- معرفة كيفية التسعير

 إحدى الطرق القليلة لتحقيق النجاح هي الحصول على أسعار تنافسية في مجال تخصصك. عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أن أمازون لديها قيود على المبلغ الذي تتقاضاه.كما إن الدخول في هذا العمل بشكل أعمى وبدون أحد مدربي أمازون قد يؤدي بك الى الفشل النهائي. 

📌3- اختيار طريقة الشحن

 ليس لدى معظم الأشخاص الذين يبدأون البيع على أمازون طريقة فعالة لتخزين العناصر وشحنها خارج منازلهم. سيعلمك التدريب الأمثل كيفية تخزين العناصر الخاصة بك بشكل مناسب واختيار أفضل خيارات الشحن لضمان تسليم جميع طلباتك في الوقت المحدد. 

📌4- قياس منافسيك ليس 

لدى العديد من بائعي أمازون بضائع فريدة. وبدلاً من ذلك، يقومون فقط بإعادة بيع المنتجات التي يتم الحصول عليها بكميات كبيرة من تجار الجملة، مثلما يفعل متجر بيع الهدايا بالتجزئة. إذا كان بإمكانك شراء أي شيء بكميات كبيرة، فيمكن للعديد من الأشخاص الآخرين ذلك، مما يؤدي إلى الكثير من المنافسة على نفس المنتجات. ولكن مع دورة البيع بأمازون ستخبرك بالتحديد بالأدوات التي يجب استخدامها لتحليل منافسيك بشكل صحيح. 

📌5- تجنب الحظر وقيود البيع

 تتعاون أمازون بشكل وثيق مع الشركات المصنعة والشركات المعروفة. إذا قررت إحدى العلامات التجارية أنه لا ينبغي السماح للبائعين الخارجيين ببيع منتجاتهم على أمازون، فيمكن لأمازون حظر منتجاتهم في أي وقت. وهذا يعني أنه لا يمكن بيع البضائع على أمازون إلا من قبل مالك العلامة التجارية. وباعتبارك مالكًا لشركة أمازون، من الضروري معرفة هذه اللوائح واتخاذ الخطوات المناسبة. أنت على دراية جيدة بمثل هذه المواضيع بعد الحصول على دورة تدريبية جيدة في مجال البيع على أمازون.

📌6- تقدير الربحية

 يهتم الكثير من البائعين بأرقام المبيعات الإجمالية أكثر من اهتمامهم بالربحية النهائية. عادة، سيذكر البائعون أشياء مثل، "أريد بيع مليون دولار سنويًا على أمازون" أو "ليتني فقط أستطيع بيع 10 ملايين دولار سنويًا على أمازون"، متجاهلين النفقات التي ستستهلك كل هذه الأموال تقريبًا. ولكن كونك بائعًا كبيرًا على أمازون له فوائد قليلة على المدى الطويل. ومع ذلك، بدأت أمازون في إدراك ذلك وتقدم الآن للبائعين الكبار مديرًا تنفيذيًا مخصصًا لحساب أمازون للتنقل بين الروتين وتحسين أعمالهم يمكنك معرفة ذلك من خلال دورة بيع أمازون. 

🔴🔴حسنا يا صديقي وصلنا الى النهاية وهنا اقدم لك دورة من أفضل الدورات عبر الإنترنت وخاصة في مجال البيع على أمازون (وتسمي أمبراطورية أمازون مقدمة من الدكتور عبدالرحمن باعباد ).فقط اضغط علي الرابط

https://bit.ly/3FtElLi 

 

للمزيد من المعلومات عن إمبراطورية امازون  تفضل بزيارة هذا المقال 


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

3

متابعهم

5

مقالات مشابة