تحميل لعبة كرة القدم فيفا 2018 للكمبيوتر باصغر حجم FIFA 2018

تحميل لعبة كرة القدم فيفا 2018 للكمبيوتر باصغر حجم FIFA 2018

0 المراجعات

ماذا عن FIFA 18 وما الجديد فيها ؟

في "FIFA 18" ، لم يتم الاهتمام بالمظهر فقط ، ولكن تم تعديل طريقة اللعب نفسها كثيرًا مقارنة بالإصدار السابق ، وليس تغييرًا كاملاً ، بل سلسلة من التحسينات ، مما جعل طريقة اللعب عند الاستلام و تمرير الكرة بشكل أكثر دقة إن التباطؤ الطفيف في الإيقاع العام للعبة يجعل حركات اللاعب أكثر منطقية ، خاصة في الجزء الهجومي ، والقدرة على التحكم في الكرة أكثر مرونة ، والمبادئ البدنية للحركة والقيادة أكثر دقة. يتحرك اللاعبون نحو المرمى ، ولكن على المستوى الدفاعي تختلف الأمور قليلاً لأن المهاجمين قادرون على تحريك الكرة بسرعة وبدقة مما يجعل من الصعب مطاردتهم بنجاح عدة مرات ، إلى جانب تغيير النظام لاعتراض الكرة ، يصبح التعامل مع الأمر أكثر صعوبة ، حيث يتم اعتراض اللاعبين المنافسين إلى حد أقل ، وهذا يعني أنه يجب توقيت هذا الشيء جيدًا ليكون ناجحًا ، وإلا يمكنك أن تجد نفسك تساعد خصمك في الانهيار والانفتاح بشكل أكبر على حركته في الثلث الأخير من مساحة الملعب.
لمنح المدافعين فرصة أفضل ضد خيارات الهجوم المختلفة ، تتميز اللعبة بنظام تسديد محسّن وأكثر واقعية ، مما يجعل من الصعب إطلاق الكرات القوية من زوايا قصوى أو بعيدة ، ولكنها فعالة جدًا في مناطق التسديد المعتادة ، إما على حدود الخط 18 أو داخل منطقة الجزاء ، اعتمادًا على قوة التسديدة وارتفاع الكرة بعيدًا عن الأرض ، يمكن المستخدم من الحصول على دقة أكبر عند رمي الكرة في أي منطقة من منطقة المرمى ولديه القدرة على طلب المزيد من الاستحواذ الدقيق على الكرة ، يمكن للاعبين اتباع استراتيجيات متعددة بطريقة أبسط أثناء اللعبة بدلاً من الاعتماد على أسلوب واحد من اللعب ، مثل الاختراق المباشر إلى الملعب من الوسط ، اعتمادًا على مهارة لاعب خط الوسط في تحريك الكرة بسرعة ، أو ابق بعيدًا عن المناطق المزدحمة وتواصل مع الجوانب بهدف تقديم عرضيات تحول المهاجمين إلى أهداف.
لكي يتحكم اللاعب في اللعبة ، يحتاج إلى مجموعة من الخيارات التكتيكية في قائمة الفريق التي ستساعده على الاستفادة من أسلوب لعبه بعدة طرق ، مثل القدرة على تحريك اللاعبين بدقة أكبر إذا كان يحب ذلك. لتحريك الكرة في الحركة باستمرار قبل التسديد باتجاه المرمى ، أو التحرك بسرعة كبيرة ، والانتقال من الدفاع إلى الهجوم في وقت أقل. اللمسات المتعددة ممكنة مع خيار الهجوم المضاد ، والخيار الأكثر فاعلية هو اللعب على كلا الجانبين حسب الموقف.القدرة على إرسال عرضيات أكثر دقة وسهولة من الإصدارات السابقة ، على الرغم من أن التعامل مع هذه لا يزال يعتمد على الدقة المتقاطعة للكرة والتمركز الصحيح للمهاجم.
للسنة الثانية على التوالي ، ساهم محرك Frostbite بشكل لا تشوبه شائبة في مظهر اللعبة على المستوى البصري ، ليس فقط من حيث تصميم الاستاد ، ولكن أيضًا من حيث نماذج اللاعبين والتصميم المادي ، مما يميز كل لاعب عن البقية . الطريقة التي تركض بها بالكرة مثل "ميسي" ، "رونالدو" ، "روبن" ، أو حركة الملابس والشعر عند الدفع أو السحب أو الاتصال ، تخلصك من معظم المشاكل الرئيسية عندما يمر اللاعبون بأجساد بعضهم البعض. أو كريهة تحت الخطأ غير المنطقي ، 

 

الحد الأدنى من الخصائص

نظام التشغيل: Windows 7/8.1/10 - 64-Bit
وحدة المعالجة المركزية (CPU): CPU: Intel Core i3-2100 @ 3.1 جيجا هرتز أو AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 جيجا هرتز
الرام: 8 جيجابايت
مساحة القرص الثابت المطلوبة: 50 جيجابايت
الحد الأدنى من بطاقات الفيديو المدعومة:NVIDIA GTX 460 أو AMD Radeon R7 260
DirectX: 11.0

المواصفات الموصي بها: 

نظام التشغيل: Windows 7/8.1/10 - 64-Bit
وحدة المعالجة المركزية (CPU): CPU: Intel i5-3550K @ 3.40 جيجا هرتز أو AMD FX 8150 @ 3.6 جيجا هرتز
الرام: 8 جيجابايت
مساحة القرص الثابت المطلوبة: 50 جيجابايت
الحد الأدنى من بطاقات الفيديو المدعومة:NVIDIA GTX 660 أو AMD Radeon R9 270
DirectX: 11.0

 

حجم اللعبة : 22.4 GB

 

الان نأتي الى رابط مباشر لـتحميل اللعبة :
https://up.downloadcomputergames.net/0/0/files/FIFA-18.zip

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Ahmed Mohamed
حقق

$0.77

هذا الإسبوع

المقالات

27

متابعين

5

متابعهم

1

مقالات مشابة