تطبيق الربح من المشي sweatcoin

تطبيق الربح من المشي sweatcoin

0 المراجعات

يوجد العديد من التطبيقات التي تساعدك على الربح ، ولكن بعضها حقيقية ليست جميعها اليوم سنتحدث عن تطبيق Sweatcoin الذي انتشر كثيرًا مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ورواد شبكات التواصل الاجتماعي اعتبرته تطبيقًا يمكنك من خلاله كسب المال عن طريق المشي .

تطبيق Sweatcoin
 


برنامج أو تطبيق Sweatcoin لكسب المال والمشي سهل للغاية. لا يحتاج إلى أي شيء سوى التثبيت على الهاتف ومنح الصلاحيات المطلوبة. ثم يبدأ في إعطائك ما تستحقه مقابل الخطوات التي تتخذها .
 

وأخيراً تم توفير في مصر وبعض الدول العربية يمكنك الربح الان منه ،

انت الان تتسال هل هذا التطبيق حقيقي يكسبك المال أو أنه كبعض التطبيقات الأخرى سوف اختصر الإجابة عليك ، هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ، نعم ستحصل على أموال مقابل المشي لكن الأرباح ليست كبيرة كما تتخيل لكنها بضعة دولارات ولكن مع الوقت سوف تستطيع جمع مبالغ مالية محترمة مع هذا التطبيق .

كيف يتم احتساب الربح في تطبيق Sweatcoin

مثالاً على هذا هناك مستخدم يقول إنه كان يسير 5000 خطوة في اليوم وبعد تنزيل التطبيق أصبح يسير 7500 خطوة في اليوم بعد مرور ثلاث شهور تم جمع حوالي 675000 خطوة وفي المقابل حصل على 602.66 sweatcoin والتي سوف يتم تحويلها إلى دولارات .

ما هي قيمة 602.66 بالدولار هناك طريقتين لحساب ذلك و كل منها تختلف عن الاخرى :

الطريقة الأولى :
اذا كنت تريد الحصول على الدولارات من PayPal فإن كل 3650 تعطيك 50 دولار ، يتم تحويل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لكل sweatcoin ، التطبيق على المثال السابق 602.66 sweatcoin فسوف تحصل على ما يقرب 8.27 دولار .

الطريقة الثانية : 
هي أن تدرك العملات لعدة سنوات ، لأن قيمة العملة ترتفع كلما تأخرت ، فهنا يعطي 1000 دولار مقابل 20000 عملة sweatcoins يتم احتسابها بعامل 0.5 دولار وليس 0.0137 دولار ، مما يعني أنه في المثال السابق سنحصل على 675000 حركة أو خطوة، أي أكثر من 30 دولارًا.
 

يبدو أن الفكرة أصبحت واضحة الآن ، ويمكنك كسب بعض الدولارات مباشرة من التطبيق للمشي ، بالإضافة إلى أنك ستكون بصحة جيدة ، حيث يساعدك Sweatcoin على التحرك أكثر لأنه يكافئك ببعض المال مقابل النشاط والحركة .

السحب من تطبيق الربح من المشي
 


هناك طريقتين للسحب من التطبيق الطريقة الأولى وهي أن تقوم بعمل حساب PayPal والسحب عن طريقه ، أما الطريق الثاني وهي الشراء من المنتجات التي يتم عرضها على التطبيق من الداخل ، ولكى تتمكن من السحب من ال PayPal عليك تفعيل بطاقة بنكية من نوع فيزا او ماستركارد .
 

هناك أيضًا طريقة أخرى للربح على التطبيق وهي دعوة الأصدقاء . يمكنك كسب 5 عملة sweatcoin لكل صديق يسجل في التطبيق من خلالك ، ويمكنك العثور على رابط الدعوة داخل التطبيق .
 

هناك أيضاً ثلاث صناديق عليك فتحها لكسب بعض العملات 

 


لو استفد من المقالة لا تبخل علينا بتعليق ⁦☺️⁩⁦❤️

رابط تحميل التطبيق : https://sweatco.in/i/abdullaessam
 

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

5

متابعهم

2

مقالات مشابة