لم يعد نقل سجل WhatsApp الخاص بك إلى جهاز جديد يتطلب Google Drive

لم يعد نقل سجل WhatsApp الخاص بك إلى جهاز جديد يتطلب Google Drive

0 المراجعات

لطالما كان لدى WhatsApp عيب كبير (أو ميزة؟) مقارنة بتطبيقات المراسلة مثل Facebook Messenger أو Telegram. بدلاً من تخزين رسائلك على السحابة ، في الخادم ، يتم حفظ سجل رسائلك فقط في التخزين المحلي لهاتفك الذكي. جعل هذا الأمر صعبًا لجعل أشياء مثل دعم الأجهزة المتعددة تعمل بشكل جيد ، ويعني أيضًا أن إلغاء تثبيت التطبيق أو تثبيته على هاتف جديد يتطلب منك البدء بسجل نظيف أو استعادة نسخة احتياطية سابقة يدويًا. على هواتف Android ، الوسيط هو Google Drive. الآن ، على الرغم من ذلك ، يمكنك نقل نسخة احتياطية من جهاز إلى آخر ، دون الحاجة إلى Google Drive.

كما أعلن WhatsApp على Twitter ، يمكنك الآن نقل محفوظات الدردشة الخاصة بك من هاتف إلى آخر مباشرة ، دون الحاجة إلى تحميل تلك النسخة الاحتياطية على Google Drive. سيسمح لك ذلك بإعداد WhatsApp على هاتف جديد دون الكثير من المتاعب ، حتى إذا كنت تؤجل تلك النسخ الاحتياطية من Google Drive أو قمت بإيقاف تشغيلها. لن تكون قادرًا على نقل الرسائل فحسب ، بل أيضًا الصور ومقاطع الفيديو ، لذا ستبدأ من حيث توقفت تمامًا على هاتفك القديم.

الشرط الفعلي الوحيد لإجراء هذا النقل هو أنك بحاجة إلى هاتفك الجديد لتشغيل نفس نظام التشغيل مثل هاتفك السابق. إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android ، فستتمكن فقط من الانتقال إلى هاتف Android ، وإذا كان لديك iPhone ، فستتمكن فقط من النقل إلى iPhone جديد. إذا كنت ترغب في نقل محفوظات الدردشة عبر قسم نظام التشغيل ، فستحتاج إلى القيام بذلك من خلال طرق أخرى. ومع ذلك ، لن نتفاجأ إذا بدأت هذه الأداة في دعم عمليات الترحيل عبر أنظمة التشغيل عاجلاً وليس آجلاً. في الوقت الحالي ، على الرغم من أنه ليس شيئًا.

إذا كنت ترغب في إعطاء هذه اللقطة ، فتأكد من تحديث تطبيق WhatsApp الخاص بك بالكامل على كل من هاتفك القديم والجديد. قد يستغرق الأمر بضعة أيام (أو أسابيع) حتى يتم طرحه للجميع ، على الرغم من أن WhatsApp يميل إلى الإعلان عن الأشياء عندما يكون على وشك طرحه بالفعل أو حتى بعد أن يكون قد تم بالفعل. لا تتفاجأ إذا كنت لا ترى ذلك بعد ، على الرغم من ذلك.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

0

followings

19

مقالات مشابة