الربح من اليوتيوب و كيف تسحب أرباحك منه بطريقة مضمونه و سهلة.

الربح من اليوتيوب و كيف تسحب أرباحك منه بطريقة مضمونه و سهلة.

0 المراجعات

الرِّبْحِ مِنْ اليوتيوب لَيْسَ بِالْأَمْرِ الصَّعْبِ وَسَهْلُ جِدًّا حَيْثُ وَفَرَّتْ شَرِكَةَ جوجل الْمَنْشَأَةِ لِتَطْبِيقِ وَ مَوْقِعَ اليوتيوب إِمْكَانِيَةِ تَحْقِيقِ رَبِحْ مِنْهُ وَ الرِّبْحِ مِنْ اليوتيوب مَعْرُوفٌ مِنْ وَقْتِ كَبِيرًا جِدًّا وَ كَمَا ذَكَرْت أَنَّ كَسْبَ الْمَالِ مِنْ اليوتيوب سَهْلٍ جِدًّا حَتَّى الْأَجَانِبِ وَالْعَرَبِ تَحْقِقْ دَخَلَ مِنْهُ شَهْرِى وَ سنوى حَيْثُ إِنْ كُنْت كَبِيرٍ أَوْ صَغِيرٍ سَوْفَ تَرَبَّحُ مِنْ اليوتيوب إِنْ كُنْت مِنْ أَىِّ دُولَهُ ستحقق رَبِحْ وَ سَوْفَ أَشْرَحْ لَكَ فِى هَذَا الْمَقَالُ الطَّرْقِ الصَّحِيحِ وَ الْقَوِيِّهَ لتجنى الْكَثِيرِ مِنْ الْمَالِ مِنْ اليوتيوب؟ وَ كَيْفَ تَبْدَأُ بِشَكْلٍ صَحِيحٍ فِى هَذَا الْعَالَمِ الْوَاسِعِ الْكَبِيرِ وَ تَنَافَسَ فِيهِ بِقُوَّةٍ.

 

 

 

طريقة كسب المال من اليوتيوب (YouTube )


تأسست شركة يوتيوب بواسطة شركة جوجل (Google) الشهيرة ، سمحت للأشخاص أو صانعين المحتوى على تحقيق ربح كبير من خلال الفيديوهات المرفوعة على منصة يوتيوب و تكسب المال من اليوتيوب و تحقق ربح الذى معرف بمصطلح monetization وقد صممت شركة YouTube نظام الدفع أو طريقه الدفع الخاص بها للدفع لمنشئ المحتوى بالمصطلح المعروف باسم برنامج شركاء جوجل (YouTube partner program ) المختصر ب (YPP) و تم إنشاء هذا النظام عام 2007.

 


ما عليك هو إنشاء فيديوهاتك الخاصة على YouTube، نشرها و بعدها تحقق ارباح من المشاهدات على الفيديو، بعد تحقيق شروط اليوتيوب المعروفه للربح 1000 مشترك و 4000ساعة مشاهده بعدها سوف تكسب المال من اليوتيوب.

 

العوامل التى تؤثر على قيمة أرباحك من اليوتيوب 

كسب المال من اليوتيوب


 

المعروف من اليوتيوب انا كل ناشر له اسعار مختلفة ل 1000 مشاهدة و المعروف CPM معيار الالف زياره لقناتك و العوامل التى توثر على أرباحك من اليوتيوب هى:

 

 

  • المناطق الجغرافية ؟ تختلف ارباح من حيث اى دول يشاهدك المتابع منها حيث يلعب CPM دوره لأن الأمر يتوقف على المشاهد الذى يتابع فيديوهات من اى دولة أن كان عربى أو أجنبي نوع جنسية.
  • المحتوى المنشور ؟ حيث انا المحتوى الذى ترفعه يحدد لك السعر ايضا فا عليك اختيار مجال مثل التكنولوجيا و التداول و الالعاب و الترفيه و غيرها فاختار مجال تحبه.
  • عدد المشتركين؟ عندما يزداد عدد المتابعين فى قناتك تزداد المشاهدات فتحقق ارباح أكبر و ذالك يلعب دور فى زيادة قيمة الألف زياره لك المعروف CPM.

 

 

كيفية تفعيل الربح من اليوتيوب

 

كيفية تفعيل الربح من الانترنت ؟ يعتقد الكثير من الناس عندما تنشأ قناه على YouTube ستحقق الربح من اليوتيوب عليك بالصبر و الانتظار و تحقق الشروط التى هى 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهده و هذا امر بسيط ليس بصعب لا تقلق ما عليك هو الاتجهاده فقط ورفع 3 فيديو فى الأسبوع و إن كنت تريد رفع أكثر من فيديو فى اليوم ارفع سوف يرفع من جوده فيديوهات عند YouTube.

 

 

كيف تحقق الربح و تسحب ارباحك من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب


كيف تحقق الربح ؟ بعد تحقيق الشروط على يوتيوب عليك بالانضمام إلى جوجل ادسنس، ماهى جوجل ادسنس؟ هى منصة للاعلانات توفرها جوجل لصانعين المحتوى حيث يمكنهم تحقيق أرباح من اليوتيوب من خلال وضع اعلانات جوجل ادسنس خلال فيديو يوتيوب
كيف تسحب ارباحك من اليوتيوب؟ تدخل حسابك على ادسنس الذى انشائته و تسحب أرباحك من خلال خانة الربح و هناك طرق الحسب المختلفة مثل السحب على الحساب المصرفى أو اختر طريقه دفع تناسبك و هذا امر بسيط جدا.

 

المصادر : support.google

هذه كانت شرح طريقه الربح من اليوتيوب، إن كانت لكم أفكار أخرى أذكرها فى التعليقات و أتمنى ان تشاركها من أجل أن يستفيد الجميع من مميزات الانترنت.

 

 

هل أعجبك هذا المقال و أحببته؟ شارك هذا المقال الآن مع أصدقائك عبر الانترنت من خلال نسخ الرابط و مشاركته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

28

متابعين

3

متابعهم

1

مقالات مشابة