ما هى ايجابيات الانترنت الغير متوقعة

ما هى ايجابيات الانترنت الغير متوقعة

0 المراجعات

الجميع يقضي فترات طويلة على الانترنت، بالساعات و أنتاَ منهم، إن سألت نفسك يوما و أنت تبحث فى حسابات على أحدىَ مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر، الانستقرام وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي فسوف تعرف أنك تُضيع الكثير من الوقت سأعرض عليك مميزات الانترنت و ماهي ايجابيات الانترنت الغير متوقعة والتى لا تعرفها. 

 

 

ما هى أهم مميزات الانترنت الإيجابية 

 

هناك شئ معروف في الانترنت منذ فترة كبيرة عن الربح من الانترنت و الربح من الانترنت هذا شيء حقيقى، ليس كذب هنآك أشخاص تجمع فى اليوم على الأقل 100 دولار في اليوم و هذا رقم بسيط بالنسبة للخبراء فى مجال الربح من الانترنت و معظم الأشخاص تعتمد على الإنترنت أنه دخل أساسي بالنسبة لهم و سوف أذكر لكم فى السطور التالية الخطوات و الطرق:

1. اعلانات جوجل ادسنس Google AdSense 


 

لابدّ أنك رأيت إعلانات جوجل أدسنس فى اغلب المواقع الإلكترونية أو التطبيقات أو الألعاب المحملة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية و اكيد انك رأيت إعلانات لاى شركة من خلال اى جهاز تحمله في هذه إعلانات Google AdSense و يمكنك الربح منه بسهولة و تعد إحدى إيجابيات الانترنت و ميزه من مميزات جوجل توفرها للناشرين.
 

ما الذي سوف تربح من جوجل ادسنس و قيمته؟ تختلف قيمة الأرباح التي سوف تحصُل عليها من جوجل ادسنس قد تتخطى الأرباح 5 آلاف دولار فى الشهر و حسب الجهد الذي تنفذه لكى تربح من جوجل و هناك عدة طرق كثيرة كى تربح من جوجل.



 

 

ما نوعية الإعلانات التي سوف تظهر على صفحات الويب و غيرها للربح منها: حيث يمكنك عرض إعلانات جوجل أدسنس و من خلال ضغط الزوار عليها تحسب لك نقرة عند Google AdSense و تربح منها، إنك سوف تنافس جمهور كبير غيرك على إنه أن يربح من جوجل ادسنس ف يحب عليك أن تتعلم طرق احترافيه كى تنافسهم بقوة. 

أسعار الاعلانات الظاهرة على صفحتك: جميع الاعلانات ليس لها نفس سعر العرض ولا كل شخص له نفس نسبة الربحية لكل إعلان فسوف تحسب لك سعر النقرة على حسب مشاهد الإعلان من أى بلد و عوامل آخرى.

عدد الإعلانات المنشورة على الصفحة او الموقع: فكلّما زاد عدد الاعلانات فى موقعك او صفحتك زادت نسبة ربحك فى جوجل ادسنس، ابحث في يوتيوب عن ايجابيات الانترنت او الربح من جوجل ادسنس.

 

 

2. التسويق بالعمولة Affiliate Marketing 


 

التسويق بالعمولة هى أحد طرق الربح من الانترنت و تعُد من ايجابيات الانترنت لأنك إن كنت تملك موقع خاص بك أو لم تكن تمتلك موقع خاص بك قا هو آمر بسيط فا يمكنك أن تنشأ موقع خاص بك و الذى يعدى بال Affiliate Marketing فا من خلال هذه الطريقة يمكن التسويق للعلامات التجارية الكبير العالمية أو المحلية لبلدك من خلال التسويق بالعمولة لهذه المنتجات، ميزة الـ Affiliate Marketing أنك لا تحتاج إلى منتج ملموس معك فإنك تروج لمنتجات الآخرين و تحصل على عمولتك لكل بيع و الأمر بسيط ليس بصعب ولكن يحتاج لبعض الجهود.

 

الآن تسأل نفسك، كيف اتعلم التسويق بالعمولة؟ من خلال منصة يوتيوب المجانية، منصة udemy المدفوعه ولكن أنصحك أن تحصل على كورسات udemy المدفوعة لأنها تلخص كل شىء موجود فى اليوتيوب فى فيديو واحد لكن منصة يوتيوب رائعة لأنها مجانية ولكن سوف تظل فترة كبيرة تبحث وتتعلم أكثر من الكورسات.
 

ف النصيحة اعتمد على منصة يوتيوب أفضل و سوف تحصل على معلومات كثيرة منها، ميزة أخرى أنه مجانى 
و تُعد منصة YouTube المنسوبة ل شركة Google هي ميزة من مميزات الانترنت.

 

 

 

 

4. الطباعة عند الطلب من خلال موقع Redbubble 


 

الطباعة عند الطلب هو أفضل طريقة للربح من الانترنت و اسرعها، ماهو redbubble؟ هو موقع يتوفر على جميع الملابس الشتوية و الصيفية و غيرها من الأشياء ،فإن كانت لك خبرة فى التصميم فا يمكن وضع تصاميم التى تُجيد تصميمها على برنامج الفوتوشوب و تضعها على القمصان الموجودة فى الموقع و تحقق ربح من كل بيعها تبيعها عندما يستلم العميل المنتج الذى طلبه من على متجرك فى موقع Redbubble فأنصحك ان تبدا فى هذا الطريق حتى تحصل على أموال جيدة من هذا الموقع.

المصادر : support.google ,bigcommerce

هذه كانت ايجابيات الانترنت و طرق الربح من الانترنت، إن كانت لكم أفكار أخرى أذكرها في التعليقات و أتمنى أن تشاركها من أجل أن يستفيد الجميع من مميزات الانترنت.

هل أعجبك هذا المقال و أحببته؟ شارك هذا المقال الآن مع أصدقائك عبر الإنترنت من خلال نسخ الرابط ومشاركته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

28

متابعين

3

متابعهم

1

مقالات مشابة