Google تستعد  لإطلاق ميزة كتابة البريد الإلكتروني عن طريق الذكاء الاصطناعي لنظامي Android و ios

Google تستعد لإطلاق ميزة كتابة البريد الإلكتروني عن طريق الذكاء الاصطناعي لنظامي Android و ios

0 المراجعات

شرعت Google في إطلاق ميزة كتابة البريد الإلكتروني عن طريق الذكاء الاصطناعي لنظامي Android و ios

تم تقديم القدرة على إنشاء رسائل البريد الإلكتروني والرد عليها في تطبيق Gmail لنظامي التشغيل Android و iOS بواسطة Google باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدية. هذه الميزة متاحة لمشتركي Google Workspace من خلال منصة Google Labs التجريبية.
تعتمد الميزة ، المسماة Google Help Me Write ، على قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية لإنشاء رسائل بريد إلكتروني بناءً على أوامر نصية يدخلها المستخدمون. تُستخدم هذه الخاصية لتحديد محتوى وأسلوب الرسالة التي يطلبها المستخدم.
بدأت الميزة ، التي تم طرحها أيضًا بواسطة Google في تطبيق بريد Gmail على سطح المكتب ، في الظهور الآن في تطبيقات Android و iOS للمستخدمين المؤهلين.
حتى يتمكن المستخدمون من تجربة الميزات الجديدة ، يجب عليهم الانضمام إلى برنامج Google Workspace Labs التجريبي ثم إدخال قائمة انتظار. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون المستخدم بالفعل مشتركًا في Google Workspace.
ستظهر الوظيفة الجديدة أيضًا في تطبيق Gmail في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة عند إنشاء رسالة بريد إلكتروني أو الرد على بريد إلكتروني موجود. عند النقر فوق الوظيفة ، يظهر مربع نص لإدخال أمر ، وبمجرد النقر فوق إنشاء ، تقوم الوظيفة بكتابة رسالة فيه. إذا كان نص الرسالة الذي تم إنشاؤه مناسبًا ، فيمكن للمستخدم النقر فوق "إدراج" لاستخدام هذا النص ، أو النقر فوق الزر "إعادة" لإنشاء نص آخر.
يمكن للمستخدمين إجراء تعديلات سريعة أخرى على مسودات الرسائل باستخدام نفس الوظيفة ، وتوفير اختصارات مثل "إضفاء الطابع الرسمي" لإضافة نموذج ، و "مطوّل" لإضافة التفاصيل ، و "اختصار" لتقصير المحتوى ، وما إلى ذلك. يمكن أيضًا تحرير رسائل المسودات يدويًا قبل الإرسال النهائي.
ستدعم هذه الميزة المستخدمين في إنشاء رسائل البريد الإلكتروني بسرعة وتوفير الكثير من الوقت والجهد في معالجة رسائل البريد الإلكتروني هذه.
تستعد Google أيضًا لطرح ميزة جديدة في تطبيق مستندات Google تسمى "اكتب لي" ، وفقًا لإعلان الشركة في مؤتمرها السنوي للمطورين.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

3

متابعهم

1

مقالات مشابة