الاعضاء الVIP
اسلام ابراهيم Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Elyamany Vip المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
noor owda المستخدم أخفى الأرباح
رمزي الجرنه المستخدم أخفى الأرباح
MUSTAFA Hatam حقق

$1.99

هذا الإسبوع
محمود محمد حقق

$1.53

هذا الإسبوع
mohamed حقق

$1.26

هذا الإسبوع
Azezasayed المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
mohammed حقق

$0.89

هذا الإسبوع
Khalid Abdallah Pro المستخدم أخفى الأرباح
استرجاع جميع جهات الاتصال المفقودة بخطوات بسيطة

استرجاع جميع جهات الاتصال المفقودة بخطوات بسيطة

يعد فقدان جهات الاتصال المحفوظة على هاتف Android أمرًا محبطًا للغاية ، ومع ذلك ، في حالة نادرة يريد شخص ما التخلص منها ، فإن الخسارة العرضية تجلب خيبة الأمل. نظرًا للتغييرات الجديدة التي أدخلتها Google مؤخرًا عن طريق تحديث جهات اتصال Google ، ويقدم هذا التحديث عملية مزامنة جديدة لجهات الاتصال ، وبقدر ما يتعلق الأمر بهذا التغيير ، يمكنه حذف جميع جهات الاتصال تمامًا إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ، ومع ذلك ، قد تظل جهات الاتصال مخزنة في الغيوم.
من جانبه ، كان هذا التغيير جزءًا من تحديث نظام Google Play في مايو ، ويشير سجل التغيير إلى أنه عند إيقاف المزامنة مع جهات اتصال Google ، فإنه يحذف تلقائيًا جميع جهات الاتصال التي تمت مزامنتها مسبقًا من هاتف Android ، وهذا ليس هو الحال ، كما تم ذكره من قبل إذا قمت بإيقاف تشغيل المزامنة ، فستظل جميع جهات الاتصال على هاتفك ، والمشكلة الوحيدة هي أن جهات الاتصال الجديدة لن تتم مزامنتها حتى يقوم المستخدم بتشغيل المزامنة مرة أخرى.

ومع ذلك ، نظرًا لكونها ميزة جديدة ، فقد يشعر العديد من المستخدمين الذين قد لا يكونون على دراية بالتغيير الجديد بالارتباك الشديد ، وقد يقوم المستخدمون عن طريق الخطأ بإيقاف المزامنة التلقائية ثم يدركون لاحقًا أن جميع جهات الاتصال قد اختفت ، ولكن حتى في حالة اختفائهم ، لا تزال موجودة في حساب جوجل كلاود الخاص بك.

كيف تستعيد جهات الاتصال المفقودة؟

عندما يحدث هذا ، كل ما عليك فعله هو إعادة تشغيل مزامنة جهات الاتصال بالانتقال إلى إعدادات هاتفك ، ثم Google ، ثم إعدادات تطبيق Google ، ومن هناك انقر فوق مزامنة جهات اتصال Google لتمكين المزامنة.

يمكنك أيضًا عرض جميع جهات الاتصال المتزامنة على الويب باستخدام هاتفك الذكي أو متصفح الكمبيوتر. لعرض جهات الاتصال التي تمت مزامنتها على الويب ، قم بزيارة الموقع الرسمي وقم بتسجيل الدخول إذا لم تكن قد قمت بتسجيل الدخول بالفعل.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استعادة جميع جهات الاتصال الخاصة بك إلى هاتفك ، فأنت بحاجة إلى تشغيل المزامنة التلقائية. يتطلب إيقاف تشغيل مزامنة جهات الاتصال في الواقع خطوات مماثلة لتشغيلها. هذا للتأكد من أن المستخدمين لا يجتازون الأخطاء.

لذلك ، إذا وجدت أن جميع جهات الاتصال الخاصة بك مفقودة ، فإن أول شيء يجب التحقق منه هو ما إذا كانت مزامنة جهات الاتصال قيد التشغيل أو الإيقاف. يستغرق الأمر بضع دقائق لاستعادة قائمة جهات الاتصال الكاملة بعد تشغيل المزامنة التلقائية ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى جهات اتصال يائسة لا يمكنها الانتظار حتى تكتمل المزامنة ، فتفضل بزيارة إصدار الويب.

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.