اقوم اصدار من WWDC Mac book air

اقوم اصدار من WWDC Mac book air

0 المراجعات

بعد إطلاق WWDC المحتمل، هل تنوي شراء MacBook Air مقاس 15 بوصة؟


 

إن توقع أن تكشف شركة أبل النقاب عن جهاز MacBook Air القادم مقاس 15 بوصة خلال حدث ربيعي، يشاركه كل من مارك جورمانمن بلومبرج ومحلل العرض روس يونغ، يتراجع مع تقدم مايو ويقترب WWDC.


 

يتوقع جورمان الآن الكشف عن الآلة الجديدة في WWDC، مما سيجعل بلا شك عنوانا رئيسيا مقنعا.


 

لقد طلبنا جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة.

لسنوات، طالبنا بجهاز MacBook Air بشاشة أكبر. في الواقع، أعلن زاك هول لأول مرة منذ أكثر من عشر سنوات أن هذا سيكون جهازالكمبيوتر المثالي الخاص به وأنه سيحصل على واحد بمجرد إصدار أبل لجهاز واحد.


 

هذا الأسبوع، اكتشفت تغريدة من عام 2012 في موجز Timehop الخاص بي حيث ذكرت نيتي شراء MacBook Air مقاس 15 بوصة، على افتراض أن واحدة ستكون متاحة في نهاية المطاف.


 

وافق تشانس ميلر، مشيرا إلى أنه بالنسبة له ولالعديد من الآخرين، سيكون ماك بوك المثالي.


 

بالنسبة لي ويفترض أن العديد من الأشخاص الآخرين، سيكون هذا هو جهاز MacBook المحمول المثالي. على الرغم من أن MacBook Pro مقاس 16 بوصة هو جهاز كمبيوتر رائع، إلا أن وزنه البالغ 4.8 رطل يجعله ملحوظا في حقيبة الظهر الخاصة بك. يعد MacBook Pro مقاس 16 بوصة خيارا رائعا إذا كنت بحاجة إلى قوته. ومع ذلك، بالنظر إلى ظروفي، لا أحتاج إلى هذه الطاقة ولكنني ما زلت أرغبفي حجم الشاشة مقاس 16 بوصة.


 

زعمت أن العديد من المستهلكين يبحثون عن مزايا شاشة أكبر للإنتاجية دون امتلاك قدرة معالجة MacBook Pro.

قد يرغب الناس في جهاز MacBook Air بشاشة كبيرة لأسباب متنوعة. يجب أن يكون من نافلة القول أنه يمكنك العمل مع فتح نافذتينفي وقت واحد. للاستفادة من هذا، لا تحتاج إلى استخدام تطبيقات متميزة. أثناء العمل على ورقة، قد يكون لدى الطالب موقع ويب مفتوح. يمكن للطاهي الماهر أن يعمل على قائمة البقالة مع فتح وصفة أيضا. إذا لم يسمعوا بعد عن سكريفنر، فقد يكتب الكاتب مع ملاحظاتهمفتوحة. تتوفر العديد من الخيارات.


 

قريبا، سيكون لدينا واحدة.

ربما كانت Apple قلقة بشأن تناول تلك المبيعات لأن جزءا كبيرا من المستهلكين اشتروا MacBook Pro فقط لحجم الشاشة الأكبر. ومعذلك، نظرا لأن MBP أصبحت أكثر تكلفة، فقد انخفض خطر ذلك بشكل كبير، وكذلك إمكانية خفض تصنيف المشترين المحترفين.


 

على سبيل المثال، يمكن الآن شراء MacBook Air مقاس 13 بوصة مقابل 999 دولارا. سيعيدهم جهاز MacBook Pro الأقل تكلفةالذي يمكنهم الحصول عليه إلى ما لا يقل عن 2499 دولارا إذا كانوا يرغبون في زيادة حجم الشاشة إلى 16 بوصة. سيكون عدد قليل جدامن المستهلكين مستعدين لإنفاق 2.5 ضعف المال فقط للحصول على شاشة أكبر.


 

من غير المرجح أن يختار العديد من مستخدمي MacBook Pro شراء MacBook Air مقاس 15 بوصة لأنهم جميعا تقريبا يشترونالجهاز لأنهم يحتاجون إلى طاقة إضافية.


 

لقد مر ما يقرب من عام منذ ظهور التقارير الأولى عن جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة، إلى جانب التنبؤات بإصداره في أبريل أومايو.


 

على الرغم من أنه يقترب من WWDC وقد مرت مايو دون الإعلان عن حدث Apple، إلا أنه لا يزال غير مستحيل تماما. الأموال الذكيةحاليا في إعلان في الكلمة الرئيسية للمطور.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

8

متابعهم

26

مقالات مشابة