سيتم اطلاق galaxy z flip 5 مبكرا

سيتم اطلاق galaxy z flip 5 مبكرا

0 المراجعات

وفقا لقصة مختلفة، سيتم إطلاق Galaxy Z Flip 5 وZ Fold 5 مبكرا.


 

كانت هناك تقارير تفيد بأن سامسونج ستقدم أحدث هواتفها القابلة للطي في وقت أقرب من المعتاد. وفقا لمصادر معينة، يمكن الكشف عنGalaxy Z Flip 5 وGalaxy Z Fold 5 من قبل الشركة الكورية الجنوبية في وقت مبكر من الأسبوع الأخير من يوليو 2023. ويبدو أنهذا هو الحال لأن تقريرا مختلفا قدم ادعاء مماثلا.


 

قال TheElec إن Samsung تفكر في عقد حدث إطلاق مبكر لتقديم Galaxy Z Flip 5 وGalaxy Z Fold 5. من الممكن أن يتمإطلاق الهواتف الذكية قبل 1-2 أسابيع من سابقاتها. لذلك، في يوليو 2023، يمكننا توقع تعلم تفاصيل رسمية حول هاتفي Galaxy الذكيين القابلين للطي القادمين. تقدم سامسونج عادة هواتفها القابلة للطي في أغسطس من كل عام.


 

تعتزم سامسونج إصدار Galaxy Z Flip 5 وFold 5 في وقت أقرب مما كان متوقعا لتحسين أدائها المالي للربع الثالث من عام 2023.


 

نظرا لأن عام 2023 هو عام صعب بشكل خاص لجميع شركات الإلكترونيات الاستهلاكية، يبدو أن الشركة تحاول تحسين نتائجها في الربعالثالث من عام 2023. في الربع الأول من عام 2023، انخفضت أرباح سامسونج بالفعل بنسبة 95٪ حيث سجلت وحدة شرائح أشباهالموصلات أول خسارة لها منذ 14 عاما. لذلك، إذا بدأت مبيعات Galaxy Z Flip 5 وGalaxy Z Fold 5 في أواخر يوليو أو أوائلأغسطس، فستتمكن الشركة من تحقيق نتائج قوية في الربع الثالث.


 

وفقا للشائعات، قدمت سامسونج طلبات مبكرة لقطع غيار Galaxy Z Flip 5 وGalaxy Z Fold 5. هذه هي المكونات التي خضعتلتغيير كبير، مثل المفصلة على شكل قطرة الماء التي تقوي الهاتف وتخفي تجعد الشاشة. ومع ذلك، يتم إنتاج مكونات أخرى وفقا للجدولالزمني المنتظم للشركة.


 

تشير الشائعات كذلك إلى أن سامسونج ستجهز كل من Galaxy Z Flip 5 وGalaxy Z Fold 5 بألواح مصنوعة من نفس تقنية M12 OLED. يستخدم كل من Galaxy Z Flip 4 وGalaxy Z Fold 4 نفس المادة. إذا كانت هذه المعلومات دقيقة، فمن غير المرجح أن تحتويهواتف سامسونج الذكية المستقبلية على شاشات أكثر إشراقا بكثير.


 

يتعاون المنافسون الصينيون لشركة سامسونج لتطوير تقنية OLED التنافسية

كان Galaxy Z Fold 3 أول منتج في السوق مع كاميرا مخفية تحت شاشة قابلة للطي. بعد أن استمرت Samsung في تطويرالتكنولوجيا على الرغم من بعض العيوب القليلة، مما جعل هذين الهاتفين الذكيين الوحيدين اللذين لديهما كاميرا مخفية تحت شاشة قابلةللطي اعتبارا من الآن. ومع ذلك، قد يتغير ذلك قريبا.


 

يقال إنه تم إنشاء شاشة OLED قابلة للطي مع كاميرا تحت الشاشة من قبل بنك إنجلترا وهواوي وZTE. قد يظهر لأول مرة مع Huawei Mate X4. الأهم من ذلك، يبدو أن الشاشة الجديدة التي أنشأتها الشركات الصينية الثلاث بالتعاون خالية من المشاكل التي ابتليت بهاGalaxy Z Fold 3 وGalaxy Z Fold 4.


 

ينشأ أحدث تسرب من محطة الدردشة الرقمية، ويدعي المخبر أن هذه الشاشة الجديدة تعرف باسم "Q8". يقال إن دقة 2480 × 1116 بكسل وتعتيم PWM بسرعة 1440 هرتز. وفقا للنصيحة، تم عرض اللوحة على هاتف هواوي المحمول، على الرغم من أنها صنعت بالفعلمن قبل بنك إنجلترا بمساعدة من زي تي إي. شاركت DCS أيضا صورة لها عبر الإنترنت.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

8

متابعهم

26

مقالات مشابة