اسهل موقع لربح المال من الانترنت للمبتدئين 2023

اسهل موقع لربح المال من الانترنت للمبتدئين 2023

0 المراجعات

 اسهل موقع لربح المال من الانترنت للمبتدئين 2023

اليوم لدينا شرح لأحد المواقع التي يمكن أن تحصل على مبلغ لائق من خلال إثبات سحب أكثر من 9 دولارات على PayPal بطريقة سهلة للغاية، صدقوني لا قدر الله ستربح أموالك الأولى.

كما سترى الدليل في الصورة أدناه الآن بعد التأكد من أننا ننتقل إلى الشريعة الإسلامية، فإن أول شيء هو الذهاب إلى الرابط الذي ستجده في أسفل المنشور قم بتسجيل معلوماتك والنقر بعد التسجيل ستكون في البريد الإلكتروني التنشيط وصلت الرساله.

ثم أدخل صفحة تسجيل الدخول، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني المسجل وكلمة المرور، وأدخل بشكل طبيعي.

بعد ذلك توجد صفحة مثل هذه. كما ترون فزت بـ 25 دولارًا في 3 أيام وسحبت 13 دولارًا فقط، وسأقوم اليوم بسحب مبلغ 12 دولارًا المتبقي لا سمح الله. إنه سهل للعرب، سأشرح في هذا المنشور، لقد ربحت كل أموالي منه، و هذا لا يعني أن هناك مهمة واحدة فقط، لأن هناك المئات منها، كما ترى فور دخولها، ويمكنك الضغط على زر البدء للعمل عليها:

بعد الدخول في المهمة ستجد الموقع ليشرح لك طريقة العمل ولكن دعني أوضح لك هناك كلمة في المربع الأزرق تحتاج منك أن تكتبها في مستطيل السهم. يوجد أيضًا جدول إضافي به أرقام ورموز عربية، لأنه يتطلب منك تدوين ما تراه، وبعد كتابة هذه الكلمة ستضغط على المربع التالي، ولكن لا يوجد سبب؟ إذا رأيت كتابة كلمة Transcribe 1/1 في هذه المهمة تعني أنك كتبت كل الكلمات المطلوبة في الصورة، على سبيل المثال: Transcribe 1/3 يعني أن لديك كلمتين أخريين لتكتبهما، وسنأخذ مثالاً في الصورة أدناه، يا الله ترغب (اضغط التالي بعد كتابة كل الكلمات):

في هذا المثال، هناك 4 كلمات، نستخدم نفس الطريقة لكتابة الكلمات في المربع، ولكن لا توجد كلمة هنا. إذا قمت بالنقر فوق المربع التالي للانتقال إلى الكلمة الثانية، فبعد كتابة أربع كلمات تضغط على التالي للانتقال إلى مهمة أخرى:

كما ترى، ها هي طريقة المهمة التي شرحتها لك، إذا قمت بحساب الوقت، فستكتمل المهمة في 10 ثوانٍ، بحيث يمكنك كسب 5 دولارات في الساعة مع القليل من الجهد:

حان الوقت الآن لإعداد PayPal وسحب الأموال. فيما يتعلق بعمليات السحب، إذا ربحت أكثر من 2 دولار، السحب المباشر الثلاثاء، يمكنك السحب مباشرة على PayPal. لإعداد حساب PayPal، قم بزيارة صفحة Update Your Penary Settings واملأ البيانات:

يحتوي الموقع أيضًا على تطبيق وسنقدم لك بعض المراجعات عنه في Google Play حتى تكون متحمسًا لاستخدامه

 

 الموقع :  HiveWork

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

16

followers

5

followings

1

مقالات مشابة