اربح 50 دولار من التصميم للمبتدين بطريقة سهلة 2023

اربح 50 دولار من التصميم للمبتدين بطريقة سهلة 2023

0 المراجعات

 اربح 50 دولار من التصميم للمبتدين بطريقة سهلة 2023


أصبح العمل على الشبكات الداخلية أكثر واقعية من أي وقت مضى، لذلك وجدنا أن الناس قد تحولوا إلى الإنترنت كسبب لكسب العيش. يجد الكثير من الناس الآن أن العمل على الإنترنت أفضل بعشرات المرات من العمل على أرض الواقع، لأن الأرقام التخيلية تتحقق من ناحية، ومن ناحية أخرى، راحة العمل والسرية. قد تجد هذا الأمر أن هذا الشخص قد حصل بالفعل آلاف القطع التي لا يعرفها أحد إلا الله تعالى، لا يقول، حتى أفراد الأسرة لا يعرفون مجالات مثل التصميم والبرمجة ومشاهدة الدورات لتعلم الوظائف على الإنترنت مثل KDB Amazon أو المعروفة باسم Amazon Kindle أو Merch Pine Amazon وما إلى ذلك. الأشياء منطقة يمكن للناس فيها جني آلاف الدولارات في السرير.

للدخول إلى موضوع اليوم، إليك كيف تربح 50 دولار من موقع تصميم بأقل جهد وبدون ضجة ووظيفة بسيطة للغاية، لقد قمت للتو بتحميل بعض التصميمات وبيعها بسهولة.

إذا كنت تقضي معظم وقتك على هذا الموقع، فأنا أؤكد لك أنك ستجني بسهولة دخلاً شهريًا لائقًا منه. يكفي العمل في هذا الموقع لفترة من الوقت وستجد ربحًا كل شهر دون الحاجة إلى التعامل معه مرة أخرى لأن تصميمًا واحدًا قد يُباع آلاف المرات.

الموقع عبارة عن متجر يبيع الشعارات وأغلفة الكتب وأغلفة اليوتيوب والفيسبوك وبطاقات العمل والمتجهات واللافتات وأنواع أخرى من التصميمات، وقادر على نشر مقدمات الفيديو أو جميع أنواع المقدمات، ولكنه يوفر ميزة البيع بالداخل، وهذا ما يستخدمه صديقي لكسب المال منه.

أولا عليك الذهاب إلى الموقع حيث ستجد رابط التسجيل أسفل التدوينة والنقر على "بيع تصميمك" ثم تنقر لتبدأ 

بعد ملء المعلومات الشخصية، انقر فوق ابدأ من الصفر لنشر وإنشاء التصميمات، 

بعد ذلك تختار نوع التصميم الذي تريد نشره، وهناك العديد من التصنيفات ومعايير القياس، واختيار ما يناسبك، ونشره بسهولة. انشر آلاف التصميمات كل يوم، بلا حدود، ستحصل على كل تصميم. يتم بيع الصور مقابل 1 دولار، وبعض مقاطع الفيديو تصل إلى 2.50 دولار.

ستلاحظ أيضًا مقدار

أما بالنسبة للمدفوعات على الموقع، فيتم دفعها لك في بداية كل شهر عندما تصل إلى الحد الأدنى وهو 50 دولارًا.

رابط الموقع : هنا

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

16

followers

5

followings

1

مقالات مشابة