اربح 300 دولار اسبوعيا من بيع الكتب الالكترونية 2023

اربح 300 دولار اسبوعيا من بيع الكتب الالكترونية 2023

0 المراجعات

 اربح 300 دولار اسبوعيا من بيع الكتب الالكترونية 2023

هل فكرت يومًا في كسب مبلغ محترم من المال بمجرد بيع الكتب الإلكترونية؟ حسنًا ، هذا ممكن الآن! من خلال المعرفة والجهد المناسبين ، يمكنك بسهولة كسب أكثر من 200 دولار في الأسبوع من بيع الكتب الإلكترونية. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على الكتب مجانًا حتى لا تضطر إلى إنفاق أي أموال على شرائها. ستناقش هذه المقالة كيفية تحقيق أقصى استفادة من هذه الفرصة والبدء في كسب مبلغ محترم من المال من خلال بيع الكتب الإلكترونية.

سنعرض لك اليوم سلسلة مختلفة تمامًا عن الدورات التدريبية الأخرى التي أظهرناها لك من قبل والتي تعمل أساسًا على إنشاء مشروع صالح والعمل من أجل أن تصبح مديرًا لهذا المشروع ودرس اليوم يتعلق بإنشاء موقع ويب وبرنامج نصي لا شيء لفعله سوى مشروع سهل الفهم وبسيط التطبيق والأهم أنه مربح للغاية اعمل بشكل أفضل لأن موضوعنا اليوم يدور حول التجارة الرقمية وهي بيع المنتجات الرقمية بمعنى الأصول غير الملموسة وخاصة مجال بيع الكتب الرقمية التي ستحصل عليها مجانًا هذه التجارة هي مجال فريد جدًا مما يعني أنك ربحت ر تجد منافسيها معروضين للبيع وهو غير متوفر على نطاق واسع.

الكنز الذي ستتعلمه في شرح اليوم هو كيفية تنزيل الكتب الإلكترونية مجانًا باستخدام ترخيص MRR بالإضافة إلى ترخيص PLR، وهو اختصار لعبارة "Private Label Rights". تسمح لك هذه التراخيص بإعادة بيع الكتاب ومنح الحق في تعديله. سيساعدك هذا في كسب دخل شهري ثابت فوق علامة 200 دولار أمريكي في الأسبوع. في جزء اليوم سوف تتعلم كيفية الحصول على الكتب مجانا من خلال 5 منصات احتكارية، بدون حقوق ملكية، جاهزة للتعديل، سأشرح لك بالتفصيل، وشرح لكيفية التحميل منها، وشرح اليوم سيكون طويلا لأنه يحتوي على قيمة المعلومات والشروط، لذلك ركز شرح جيد وتطبيق الشرح واستمتع بالمشاهدة. رابط موقع تنزيل الكتاب الأول: رابط موقع تنزيل الكتاب 2 المجاني: رابط موقع تنزيل الكتاب 3 idplr: رابط موقع تنزيل الكتاب 4 plrmines: رابط موقع تنزيل plrmines Book 5: الأعمال الفردية هذا هو ممثلنا الجزء الأول من شرح اليوم لهذا السلسلة أما الجزء الثاني فسأشرح لك كيفية مراجعة الكتاب الذي حصلنا عليه مجانًا بدون رسوم، وستكون المراجعة احترافية للغاية، بدءًا من موضوع الكتاب وتعديل غلاف الكتاب وإضافة بعض من معلوماتنا. اجعل هذا الكتاب ملكنا.

وإليك افضل 5 مواقع لتحميل الكتب الالكترونية

الموقع الاول : اضغط هنا

الموقع الثاني : اضغط هنا

الموقع الثالث : اضغط هنا

الموقع الرابع : اضغط هنا

الموقع الخامس : اضغط هنا


 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

16

متابعين

5

متابعهم

1

مقالات مشابة