تحميل وتنزيل تطبيق WATCH IT  مجانا ومشاهدة جميع المسلسلات العربية

تحميل وتنزيل تطبيق WATCH IT مجانا ومشاهدة جميع المسلسلات العربية

0 reviews

استمتع بمشاهدة المسلسلات و البرامج والأفلام والمسرحيات والأفلام الوثائقية المفضلة لديك على جهاز واحد أو عدة أجهزة بتجربة جديدة 
 
مكتبة مميزة من المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية الحصرية ومحتوى الأطفال وأيضاً جواهر ماسبيرو من أي مكان وفي أي وقت دون أي التزامات.

 

تطبيق WATCH IT  لمشاهدة المسلسلات:

يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها مشاهدة المسلسلات رمضان2023 ، بدون أي تعقيدات وبدون أي مشاكل. ما عليك سوى تنزيل تطبيق حصري وخالي من المتاعب لمشاهدة المسلسلات باستخدام هذا التطبيق الحصري الجميل جدًا. شاهد جميع مسلسلات رمضان2023 حتى تتمكن من مشاهدة المسلسل بجودة جيدة جدا و احترافية بدون اي مشاكل و بدون اي تعقيدات. تحقق من المسلسل.


 

طريقة استعمال WATCH IT :

 هو تطبيق جميل جدا لمشاهدة المسلسلات رمضان 2023. تحقق من هذا العنصر الحصري والجميل جدا. مع هذا التطبيق يمكنك مشاهدة جميع مسلسلات رمضان 2023. 


 

 كل ما عليك فعله هو مشاهدة المسلسل. هذا. قم بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك ثم انقر فوق الزر "اشتراك". هناك عدة أشياء ، أولاً تشاهد المسلسلات المدفوعة ثم تشاهد المسلسل مجانًا ، لديك حرية الاختيار.


 


 

WATCH IT مميزات التطبيق:


 


 

يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الرائعة والفريدة من نوعها. فقط تحقق من السلسلة. 

 

 • التطبيق مجاني بالكامل. ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك 


 

 • التطبيق سهل الاستخدام وخالٍ من المتاعب 


 

 • لن تواجهك أية صعوبات في استخدام  


 

 • يتضمن المسلسل التركي 


 

 • يتضمن أيضًا سلسلة عربية 


 

 • متوافق مع جميع الأجهزة 


 

 • لا ضرر


 


 

تحميل التطبيق:

لتحميل التطبيق قم في الضغط على الرابط الذي سنضع لك اسفل هذا المقال قم في الضغط عليه وتثبيته على هاتفك بطريقة حصرية.


 

الى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال اتمنى ان تكون قد استمتعم به القاكم في مقال جديد مع السلامة.

 

 

 

خطوات الاشتراك في منصة Watch It - يمكن الوصول للمنصة إما عن طريق الدخول إلى صفحة WatchIt من هنــــا، أو من خلال تثبيت واستخدام التطبيق الموجود على الإنترنت فى متجر جوجل بلاي أو أب ستور. - اضغط على كلمة «اشترك الآن». - أنشئ حسابًا جديدًا عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وتحديد كلمة مرور خاصة بك وإعادة إدخالها مرة أخرى، أو يمكنك تسجيل الدخول بحساب فيس بوك أو حساب جوجل أو حساب Apple. - اضغط على i'm not robot «أنا لست روبوت». أسعار باقات الاشتراك في منصة watch it - الباقة السنوية: اشتراك لمدة سنة بـ499 جنيها، ويتم التجديد تلقائيًا بـ999 جنيها. - الباقة الربع السنوية: اشتراك لمدة 90 يومًا، بـ120 جنيهًا، ويتم التجديد تلقائيًا بـ288 جنيهًا، وتمنحك المنصة خصم 30% عند الدفع ببطاقات Visa. - الباقة الشهرية: شتراك لمدة 30 يومًا بـ99 جنيها، ويتم التجديد تلقائيًا. - الاشتراك عن طريق WE: وتمنحك المصرية للاتصالات عرضًا للاشتراك في المنصة لمدة 3 أشهر بسعر 75 جنيهًا، إضافة إلى 10 جيجابايتس كل شهر، إذ يمكنك الاشتراك في العرض برقم الإنترنت الأرضي شريطة أن يكون الخط مفعّل، ويتم خصم الاشتراك في الخدمة من رصيدك أو إضافة قيمة الاشتراك لفاتورتك القادمة كل 90 يوم، وتكون الجيجابايتس الهدية مخصصة لاستخدام WATCH iT فقط. - الاشتراك عن طريق فودافون: الباقة اليومية بـ3 جنيهات والأسبوعية بـ15 جنيهًا، والشهرية بـ50 جنيهًا، ويتم التجديد تلقائيًا. يذكر أنّ المنصة تعرض نحو 17 مسلسلًا جديدًا خلال شهر رمضان المبارك؛ وحصريًا، وهي مسلسل «الاختيار 2» لكريم عبدالعزيز وأحمد مكي، «نسل الأغراب» لأحمد السقا وأمير كرارة، و«موسى» لمحمد رمضان، و«كوفيد 25» ليوسف الشريف، و«نجيب زاهي زركش» ليحيى الفخراني، و«حرب أهلية» ليسرا، و«القاهرة كابول» لطارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب، و«لعبة نيوتن» لمنى زكي، و«اللي مالوش كبير» لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، و«وكل ما نفترق» لريهام حجاج، و«النمر» لمحمد إمام، و«بين السما والأرض» لهاني سلامة ودرة، كما تعرض المنصة «هجمة مرتدة» لأحمد عز وهند صبري، و«ضد الكسر» لنيللي كريم، و«ضل راجل» لياسر جلال، و«عالم موازي» لدنيا سمير غانم، و«أحسن أب» لعلي ربيع.

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

7

متابعين

215

متابعهم

1

مقالات مشابة