تحميل ويندوز 11 Windows النسخة الأصلية كاملة 2023 مجاناً برابط مباشر + التعريفات والبرامج

تحميل ويندوز 11 Windows النسخة الأصلية كاملة 2023 مجاناً برابط مباشر + التعريفات والبرامج

0 المراجعات

أعلنت Microsoft عن إصدار Windows 11 في أواخر عام 2021. كان هذا مخالفًا لتوقعات Microsoft ، حيث أعلنت سابقًا أن Windows 10 سيكون الإصدار الأخير الذي يتم إصداره لنظام التشغيل Windows ، ولكن تم قبوله من قبل مستخدمي Windows. لأن إصدار Windows 11 يأتي بتحديث جميل وجميل جدًا ويضيف هذا الإصدار العديد من الميزات والميزات الجديدة التي لم تكن متوفرة في جميع الإصدارات السابقة من Windows. لمساعدتك في فهم جميع ميزات إصدارات Microsoft الأحدث من Windows ، تم شرح هذه الميزات بوضوح في الفقرات التالية. شعار التنزيل الكامل لنظام التشغيل  Windows 11

 مميزات نسخة Windows 11 ISO من مايكروسوفت أخر إصدار : 

على الرغم من أن الإصدار الجديد "تنزيل Windows 11 للأجهزة الضعيفة" يأتي في شكل جديد يختلف تمامًا عن إصدارات Windows القديمة الأخرى وبعد تطوير كبير وتغييرات شاملة على كل شيء داخل الإصدار ، والذي يختلف تمامًا عن Windows في بعض النواحي. إصدارات 10 ، والاختلافات بين Windows 11 والنسخ ، اقتصر Windows 10 على بعض الميزات الجديدة التي قدمتها Microsoft في Windows 11. لفهم جميع الميزات المقدمة ، سنناقش كل واحدة على حدة. إنه إصدار كامل من Windows 11 ولا يوجد في باقي الإصدارات.

واجهة ويندوز 11 مايكروسوفت الجديدة كلياً عن ويندوز 10 :

تم تقديم الواجهة إلى Windows 11 32 و 64 بت Media Fire بطريقة مختلفة تمامًا عما كانت عليه من قبل في جميع إصدارات Windows قبل Windows 11. يأتي بحواف مستديرة ، وهو جديد في حواف نوافذ Windows. ، يحتوي أيضًا على شريط سفلي في منتصف أيقونات البرامج المثبتة على الشريط.قائمة بسيطة جدًا ومباشرة ، وهي قائمة البداية ، تتيح للمستخدمين الوصول بسهولة إلى البرامج والتطبيقات حسب الرغبة. وصف العديد من مستخدمي Windows 11 الواجهة بأنها أبسط وأجمل إصدارات Microsoft من Windows حتى الآن. كما يقولون ، يحتوي على معظم الميزات في تاريخ إصدارات Windows ، ولكنه مع ذلك هو الأبسط والأكثر سهولة في الاستخدام وليس معقدًا على الإطلاق.

image about تحميل ويندوز 11 Windows النسخة الأصلية كاملة 2023 مجاناً برابط مباشر + التعريفات والبرامج

 روابط تحميل ويندوز 11 Windows النسخة الأصلية كاملة : 

تحميل ويندوز 11 لغة عربية : من هنا 

تحميل ويندوز 11 لغة انجليزية : من هنا 

تحميل ملف لاب كونفيج للمساعدة فى تثبيت ويندوز11 : من هنا 

تحميل اداة التحقق من توافق جهازك مع ويندوز 11 : من هنا 

اداة تفعيل الويندوز 11 : من هنا 

تحميل برنامج حرق الويندوز ع فلاشة : من هنا 

تحميل برنامج حرق الويندوز على اسطوانة : من هنا 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Elmobd3
حقق

$0.15

هذا الإسبوع

articles

63

followers

12

followings

3

مقالات مشابة